recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج eset smart security premium اخر اصدار 2024

الصفحة الرئيسية

تنتشر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس والبرامج الضارة وأنواع أخرى من البرامج الضارة حول العالم عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، وإذا لم تكن حريصًا ، فيمكنها إلحاق جميع أنواع الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا توجد طريقة لتجنب هذه المخاطر تمامًا .


على الأقل ليس بدون مساعدة الخبراء. إن المخاطر كبيرة للغاية. ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ ببرنامج لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر في جميع الأوقات هو أحد أفضل الطرق لحماية الكمبيوتر من التهديدات.


العالم مليء بالمخاطر ، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس استثناء. سواء كنت تتصفح الويب ، أو تقرأ رسائل البريد الإلكتروني ، أو تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العمل ، فهناك جميع أنواع التهديدات في انتظار أن تقتحم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الخاص بك.


eset smart security




هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت يوميًا لاستخدام جميع أنواع الخدمات أو لشراء شيء ما أو القيام ببحث بسيط. بالطبع من الممكن استخدام الإنترنت بأمان ، ولكن إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مصاب بفيروسات ، فقد تعاني من بعض المشاكل ، لذلك عن تحميل اقوى برنامج حماية للحاسوب.


 إحدى الشركات التي تقدم حلولاً للحماية هي Eset ، وهي شركة تشيكية تطور برمجيات لحماية الإنترنت. سنرى اليوم ما قدمته Eset إلينا في عام 2022 من حيث حلول مكافحة الفيروسات وبرامج حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


ما هو برنامج مكافحة الفيروسات؟

برنامج مضاد الفيروسات هو نوع من البرامج المصممة لحماية الشبكة الخاصة بك من البرامج الضارة والفيروسات و التصيد الاحتيالي وأنواع أخرى من البرامج الضارة. إنه يعمل عن طريق فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن التهديدات المحتملة ، وعزل أي ملفات مصابة ، ومنع أي برامج ضارة من تثبيت نفسها.


 تأتي معظم برامج مكافحة الفيروسات أيضًا مع نوع من "الجهاز المناعي" ، وهو نظام يقوم تلقائيًا بمسح التهديدات وتحديد المشكلات المحتملة وإزالتها بفعالية قبل أن تسبب أي ضرر. بالإضافة إلى منع البرامج الضارة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تتيح لك برامج مكافحة الفيروسات أيضًا فحص الملفات المشبوهة قبل فتحها. 


هذا مهم للغاية لأن الكثير من البرامج الضارة مصممة للتنكر كملفات غير ضارة. هناك العديد من الأنواع المختلفة لبرامج مكافحة الفيروسات ، ولكنها تشترك جميعًا في شيء واحد: إنها مصممة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأخرى.


تتضمن بعض برامج مكافحة الفيروسات ميزات إضافية مثل دروع الحماية من البرامج الضارة التي تفحص الملفات المشبوهة الموجودة على محرك الأقراص الثابتة ودروع البريد الإلكتروني التي تفحص الرسائل الواردة بحثًا عن التعليمات البرمجية الضارة.



بالإضافة إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابات بالبرامج الضارة ، يمكن أن تساعد برامج مكافحة الفيروسات أيضًا في الحفاظ على خصوصية نشاط التصفح الخاص بك عن طريق حظر برامج تتبع الإعلانات وملفات تعريف الارتباط.

كيف يعمل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر

يختلف كل برنامج من برامج حماية من الفيروسات علي الكمبيوتر ، لذلك لا يوجد "مخطط" محدد لكيفية عمله. ومع ذلك ، فإنهم جميعًا يعملون بشكل مشابه. أولاً ، تقوم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون لديك خيار تثبيت ماسح ضوئي "في الوقت الفعلي" يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل نشط بحثًا عن التهديدات أثناء عملك.


 أو يمكنك اختيار استخدام ماسح ضوئي "يدوي" تقوم بتشغيله وفقًا لجدول زمني محدد. بمجرد التثبيت ، يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل نشط بحثًا عن التهديدات المحتملة.


 إنه يبحث عن الفيروسات والديدان وأنواع أخرى من البرامج الضارة المحتملة. كما أنه يبحث عن الملفات المشبوهة التي يمكن أن تكون مصابة. إذا عثر على أي شيء يبدو وكأنه تهديد ، فإنه يعزل الملف ويعلمك.


لماذا تحتاج إلى برنامج حماية من الفيروسات eset home

 تستغرق بعض أنواع البرامج الضارة وقتًا طويلاً لإصابة جهاز الكمبيوتر ، ولكن يمكن أن يضرب البعض الآخر بمجرد ملامسته.


البرامج الضارة في كل مكان. يمكن أن يختبئ في أي مكان على الإنترنت ، أو يأتي من خلال رسائل البريد الإلكتروني ، أو حتى يتم تثبيته بنشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل شخص يريد أن يؤذيك.


 إذا كنت لا تعمل بنشاط لحماية نفسك ، فمن المؤكد تقريبًا أن البرامج الضارة ستجد طريقها إلى جهاز الكمبيوتر عاجلاً أم آجلاً. أنها فقط مسألة وقت. وعندما يحدث ذلك ، قد تفقد جميع البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن أن تُسرق هويتك ، وقد يتم الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل المتسللين.


 يمكن أن تساعدك برامج حماية من الفيروسات في تجنب كل ذلك ، لذلك لا يوجد سبب لعدم استخدام برنامج قوي مثل eset smart security 17.


افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات لحماية الكمبيوتر ، وجميعها تقريبًا تحتوي على إصدارات مجانية للمستخدمين المنزليين. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع برامج مكافحة الفيروسات المجانية على قدم المساواة. أدناه ، أبرزنا بعضًا من أفضل برنامج حماية من الفيروسات المجانية المتوفرة القوية وهو برنامج ايست نود .


 يعد برنامج eset home أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا ، ولديه إصدار مجاني يحتوي على الكثير من الميزات. يحتوي على ماسح ضوئي "في الوقت الفعلي" يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل نشط بحثًا عن التهديدات ، ويتضمن تحديثات تلقائية لإبقائك محميًا عند ظهور تهديدات جديدة. 


مميزات تحميل برنامج ESET Internet Security 17 الاصدار الاخير

هذه اهم مميزات تحميل اقوى برنامج حماية للحاسوب برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات الجديد ESET smart security 17 2024


  • من أفضل البرامج القوية في الحماية من الفيروسات القوية والخطيرة.
  • يوجد في البرنامج جدار حماية قوى صعب الاختراق له.
  • يمكنك تعطيل البرنامج موقتا او تشغيله وقت ما تشاء.
  • تستطيع عند التثبيت التعديل على الترخيص وتغيره
  • حصل تعديل رائع جدا في ووجهة البرنامج وأصبح شكلها احترافي أكثر
  • يوجد أكثر من خيار للمسح والكشف على الفيروسات
  • الكشف على الشبكة والأجهزة المتصلة معك على الشبكة
  • حظر الرسائل المزعجة او الخطيرة التي قد تسبب لك بعض المشاكل واختراق الميل الخاص لديك.
  • ميزة المراقبة الابوية يمكنك تفعيلها او تعطيلها حسب رغبتك.

متطلبات النظام لـ  تحميل برنامج ESET Smart Security 25

  • أنظمة التشغيل (win XP ، win 11 ، win 7 ، win 8 ، win 8.1 ، win 10)
  • الذاكرة المثبتة (رام): 1 جيجابايت يوصى به
  • 350 ميجا بايت إتش دي دي
  • اسم الملف: ESET-Smart-Security
  • المطور: ESET
  • الترخيص: مجاني 


تحميل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر ESET smart security 15

إذا كنت لا تزال تبحث عن افضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ، فإن ESET Smart Security Premium هو حل يستحق التجربة. تعد الشركة من أكثر الأسماء موثوقية في توفير جدار الحماية القوي ضد البرمجيات الخبيثة و الفيروسات ، وحلها مجهز بأحدث ميزات الأمان. تتمثل إحدى أفضل ميزات برنامج مكافحة الفيروسات هذا في قدرته على الحماية من برامج الفدية الضارة.



إذا وجدت نفسك ضحية لهذا البرنامج الضار ، فإن eset smart security premium  هو أحد أفضل الحلول المتوفرة. سوف يقضي تمامًا على التهديد ويستعيد ملفاتك بأمان .


يمكنك زيارة الموقع الرسمي لتحميل النسخة المجانية التجريبية لمدة 30 يوم من هنا⬇️

تحميل البرنامج من الموقع الرسمي






مفاتيح تجربية مجانية لمدة 30 يوم

eset smart security premium licencias 2024


VCN2-XRWU-T9VJ-RBA9-KEFH
GS7N-X4PC-AFEE-UE9S-7T7C
RTPE-XJCH-UW7R-M88U-D897
TFAS-XCWK-MDP6-7UUW-UT8K
K247-XNVA-8F97-W43K-KXJA
EG94-X5F7-RBT3-J6BS-7F34
5RVP-XUF5-MF64-STVD-RJ2T
98NH-XCSF-5BJ4-BSTH-TP22
73SD-XC4H-28UJ-5AFP-VH3F
WPM2-X43B-26XR-XTVM-AF9P
42XE-X4WR-SG3A-D9AN-6WCT
☑️eset internet security key☑️
CTCH-W33R-B59W-WSF4-T6XM
TJTH-XMD4-MNJ5-9UDF-6URW
UPPE-X3P6-9E7N-XXB8-2KRH
SRHX-XSJM-3GS5-E6U5-VDFH
3BED-X5C3-HE3G-R8V4-BUXA
GANN-XRR5-MPH9-7786-5SAB
JAW2-XNWF-JUXV-RR3R-GBAG
C74T-X8GD-262K-JA3A-J9K3
FGVT-XPS7-94A3-ETNM-FJMR
EVV4-XT4K-8BM2-2JB6-SGM5
AHWF-XCN7-T2JD-C6AT-48RC
CNVC-XKDM-PBJ4-FPWN-68FW
PR96-XM82-P26J-FB56-FD79
7KTH-XCTR-4THF-GHFH-VCPG
✅eset nod32 license key 2024✅
NH9J-XBBA-BRAX-BA8N-UNXR
2J2R-XBG8-7C4N-JMHB-H8F3
C293-XWA9-85T2-SS8F-A97G
2B5X-XX2U-WJEX-9JC4-D2DJ
GX6A-X82B-7F5B-FSG3-8AH7
5F2K-XW6C-D25G-8DGG-BCEH
K7PX-X6VA-TAB5-65W4-4GP4
BKDK-XN49-CH7T-MNTH-5KE8
VK9T-XGKS-PCNG-GN9T-RAV8
✅eset mobile security✅
CTCH-W33R-B59W-WSF4-T6XM
SE9U-XDTC-RVA2-S9TF-FSAU
JE5H-XDDA-KH33-W6A4-UNSU
X6DH-XNTN-MJMW-VW3P-TJ7B

أسئلة شائعة

هل من الضروري تحميل تطبيق حماية من الفيروسات للأندوريد؟

لا ، ليس من الضروري تحميل مضاد فيروسات لنظام Android. ومع ذلك ، فمن الجيد أن يكون لديك واحد مثبت لمزيد من الأمان. إذا كنت قلقًا بشأن أمان هاتفك المحمول ، فيمكنك تثبيت تطبيق حماية من الفيروسات eset smart security من متجر Google Play.


ما هو افضل انتي فايروس مجاني؟


لا يوجد أفضل برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات ، حيث تختلف احتياجات كل مستخدم. ومع ذلك ، تتضمن بعض برامج مكافحة الفيروسات المجانية الشائعة kaspersky security cloud و Avast Free Antivirus و برنامج avg و Panda Free Antivirus.

ما هو أفضل برنامج تستخدمه للحماية من الفيروسات؟


انا شخصيا احب استخدام برنامج eset smart security للكمبيوتر والهاتف للحماية من المواقع المشبوهة، فهو يوفر حماية رائعة لي علي مدار سبعة سنوات.



خلاصة المقال

تنتشر الأخطار عبر الإنترنت في كل زاوية ، ولا يُعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك استثناءً. تنتشر الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وأنواع أخرى من البرامج الضارة في كل مكان عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، وإذا لم تكن حريصًا ، فيمكنها إلحاق جميع أنواع الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 لا توجد طريقة لتجنب هذه المخاطر تمامًا - على الأقل ليس بدون مساعدة الخبراء. إن المخاطر كبيرة للغاية. ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ ببرنامج مكافحة الفيروسات في متناول اليد في جميع الأوقات هو أحد أفضل الطرق لحماية نفسك من مثل هذه التهديدات.


نأمل أن تكون قد وجدت منشور المدونة هذا مفيدًا  حول برنامج الحماية هذا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أي أسئلة حول هذا البرنامج ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا على صفحة اتصل بنا. شكرا على القراءة ونتمنى لك يوما رائعا!

google-playkhamsatmostaqltradent