recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا Advanced SystemCare 17 Pro

الصفحة الرئيسية

هل تجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا ، مع وجود الكثير من النوافذ المنبثقة المزعجة والشاشات الزرقاء المتكررة؟ لقد جئت إلى المكان المناسب. مع وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب العثور على البرنامج المناسب لاحتياجاتك. مع افضل برامج صيانة الويندوز SystemCare Ultimate ، سيعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع وأنظف وأكثر أمانًا من أي وقت مضى.



لا يقوم مُحسِّن النظام هذا بالكشف عن الفيروسات وإزالتها في الوقت الفعلي فحسب ، بل يمنعها أيضًا من العودة مرة أخرى. إنه حل شامل يساعدك على مراقبة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع التهديدات. مع هذه المقالة ، ستتعرف على كل شيء عن إصدار التنزيل المجاني من SystemCare Ultimate وميزاته. استمر في القراءة لمعرفة المزيد!



يعد برنامج صيانة الكمبيوتر Advanced SystemCare Pro 17 أشهر برنامج اصلاح ذات واجهة جيدة جدًا وسهلة الاستخدام. يتمتع هذا البرنامج بسمعة ممتازة ، لأنه مفيد لملايين الأشخاص. ليس من الضروري شراء تطبيق لتنظيف مشاكل الكمبيوتر ، لأنه يمكنك القيام بذلك يدويًا. ولكن ، إذا كنت تريد القيام بذلك مرة واحدة في الشهر - فسيكون Advanced Pro 17 خيارًا جيدًا لك.



افضل برنامج صيانة الكمبيوتر
Advanced SystemCare Ultimate 15 Free Download

ما هو برنامج Advanced SystemCare Ultimate 17؟

يعد  برنامج Advanced SystemCare Ultimate 17 مُحسِّنًا قويًا لنظام التشغيل Windows ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحميه ، مما يجعله يعمل بسلاسة وموثوقية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويمكن استخدامه من قبل كل من الخبراء والمبتدئين.


يأتي هذا البرنامج مزودًا بمجموعة من أدوات تحسين أداء نظام التشغيل بـ نقرة واحدة، بما في ذلك برنامج مكافحة الفيروسات ومعزز الأداء ومحسن الألعاب والمزيد. تم تحسينه للاستخدام مع كل من إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows 10/8/7 / Vista ولديه بعض الميزات المفيدة حقًا مثل Boot Speed Boost و Real-time Protection و Registry Clean وما إلى ذلك.


لماذا يجب عليك استخدام Advanced System Care Ultimate؟

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتباطأ أو يتجمد أو لا يعمل بشكل عام كما هو معتاد ، يمكن أن يكون مُحسِّن النظام الجيد هو أفضل صديق لك. باستخدام أداة تنظيف الكمبيوتر ، يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أية مشكلات وإصلاحها. يمكنك أيضًا البحث عن الفيروسات ، والتي قد يفوتها برنامج مكافحة الفيروسات العادي و حذف الملفات المصابة.


يمكن أن يحافظ على تسريع الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة ويتجنب كل الصداع الذي يصاحب وجود جهاز كمبيوتر بطيء. يمكنه العثور على المشكلات وإصلاحها في السجل ، وإزالة الملفات غير الضرورية ، وإدارة البرامج ، وإصلاح الاختصارات المعطلة ، وغير ذلك الكثير. بخلاف ذلك ، فإن استخدام مُحسِّن جيد يمكن أن يحميك أيضًا من الفيروسات والبرامج الضارة.


يمكن للقراصنة سرقة بياناتك أو منعك من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفيروسات والبرامج الضارة. لحسن الحظ ، يمكن للمُحسِّن الجيد اكتشاف هذه التهديدات وإزالتها قبل أن تسبب أي ضرر حقيقي.

مزايا استخدام تحميل برنامج Advanced System Care Ultimate

- مشكلات الفحص والإصلاح: يمكن لهذا البرنامج فحص وإصلاح المشكلات المتعلقة بسجل الكمبيوتر وأيضًا إزالة الملفات غير الضرورية. - إدارة البرامج: يمكنك إدارة البرامج التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإزالة البرامج غير الضرورية ، وإصلاح الاختصارات المعطلة.


 - إصلاح الاختصارات المعطلة: يمكنك إصلاح الاختصارات المعطلة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية عندما لا تتمكن من العثور على برنامج أو ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. - حماية بياناتك: يمكن أن يحميك هذا البرنامج من الفيروسات والبرامج الضارة التي يمكنها سرقة بياناتك أو منعك من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 - تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك: يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والملفات الأخرى غير الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير مساحة. - زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك: يمكن لهذا البرنامج زيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإدارة البرامج وإزالة الملفات غير الضرورية.



يوفر Advanced SystemCare مجموعة كاملة من الأدوات المساعدة لضبط جهازك والتي تعمل على إصلاح أخطاء النظام وتحسين إعدادات النظام لتحسين الجهاز. يعمل نهج Advanced SystemCare الخاص بنقرة واحدة وتقنية الأدوات المساعدة لضبط الكمبيوتر الأكثر شيوعًا في العالم على تبسيط وتنظيف النظام وتعزيز أداء حاسوبك الشخصي القديم.

سلبيات استخدام Advanced System Care Ultimate

يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الميزات والخيارات ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة كيفية استخدامه. - يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الإعلانات والمبيعات. قد تجد نفسك تقضي وقتًا أطول في النقر فوق الإعلانات أكثر مما تريد. - بعض الميزات باهظة الثمن وقد تكون خارج النطاق السعري للمستخدمين العاديين.


يمكن أن يواجه مشكلة في الإيجابيات الخاطئة ، والتي يمكن أن تسبب مشاكل لبعض المستخدمين. - قد لا تكون الإعدادات الافتراضية هي الأمثل للجميع. إذا كنت ترغب في تخصيص إعداداتك ، فقد تضطر إلى إجراء بعض البحث والتجريب. - هذا البرنامج غير متوافق مع Windows 10 S.


كيفية تثبيت برنامج Advanced SystemCare Ultimate 17؟

أولاً ، قم بتنزيل برنامج التثبيت من الزر أدناه. بمجرد تنزيل برنامج التثبيت ، قم بتشغيله واتبع الخطوات لتثبيت البرنامج. قد يُطلب منك النقر فوق بعض البنود والشروط ، وقبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ، وما إلى ذلك. 


تأكد من قراءة كل شيء بعناية. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج واتبع التعليمات لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يمكنك أيضا تنزيل برنامج صيانة WinUtilities Professional 2021 احدث اصدار




ميزات تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا Advanced SystemCare Pro 15

فيما يلي بعض المميزات القوية التي ستجدها بعد تحميل برنامج advanced systemcare pro crack الكامل لصيانة وتنظيف الحاسوب أخر اصدار مجانا.

  • تحسين النظام بنقرة واحدة.
  • تنظيف أنظمة محركات الأقراص الصلبة واستكشاف موارد النظام.
  • تحسين ومراقبة الاستهلاك.
  • ميزات الجدول.
  • تعزيز القطاعات الأمنية.
  • اشهر وأقوى البرامج التي تساعد المستخدمين للتنظيف النهائي والتحسين مدي الحياة
  • يستخدم FaceID و Surfing Protection & Ads- أدوات إزالة التي ستأخذك إلى مستوى أعلى.
  • يمسك تلقائيًا المتسللين الذين يدخلون سرًا إلى جهازك ويتطفلون على خصوصيتك لغرض التجسس.
  • يقوم على زيادة سرعة وأمان نظامك بنسبة تصل إلى 300٪.

تفاصيل الإعداد لـ تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro لا اصلاح مشاكل الحاسوب كامل مجاني.

  • الاسم الكامل للبرنامج: Advanced SystemCare Pro 17
  • الإعداد اسم الملف: Advanced-SystemCare-Ultimate-15.4.0.126.rar
  • إصدار البرنامج: 17
  • حجم الملف : 115 ميجا بايت
  • نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد كامل
  • متوافق من نظام: 64 بت (x64)
  • المطورين: IObit

متطلبات النظام للحصول على برنامج Advanced SystemCare Pro 17 المجاني


قبل أن تبدأ تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 17 مجانًا ، تأكد من متطلبات النظام.

  • آنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  • ذاكرة (RAM): 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 150 ميجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا  Advanced SystemCare Pro 17 كامل اخر اصدار


هذه المقالة مخصصة لـ تحميل برامج advanced systemcare free. انقر فوق الزر بالأسفل لتنزيل هذا البرنامج. إنه مجاني تمامًا للاستخدام ، بدون علامات مائية أو قيود على الوظائف. عن طريق تنزيل البرنامج وتثبيته ، فإنك توافق على شروط اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وسياسة الخصوصية.



اضغط فوق ايقونة التحميل لبدء تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 17 . هذا هو برنامج التثبيت في وضع عدم الاتصال الكامل لبرنامج Advanced SystemCare Pro 17. أنه متوافقً مع ويندوز 64 بت.



Advanced SystemCare PRO 17 Giveaway



8ECF6-1DB1B-1C9C4-E180N
C9C1F-9DD69-0B67D-F4C0N
D7FB7-993AC-19C30-2080N
DA21F-2F355-837DC-10E0N
ED655-C71CC-A75BE-92504
156AB-C1B51-F6E03-7FD1N



تحميل العملاق آخر اصدار Advanced SystemCare Pro 15 كامل برابط سريع و مباشر مجاناً

الخلاصة


إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بطيء ، فأنت بحاجة إلى تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15 و تحسين القرص الصلب. سيعثر هذا البرنامج على المشكلات الموجودة بجهاز الكمبيوتر ويصلحها ، وينظف الملفات غير الضرورية ، ويحميك من الفيروسات. سيكون لديك جهاز كمبيوتر أسرع وأكثر موثوقية في أي وقت من الأوقات.


 إذا كنت مثل معظم الناس ، فأنت لا تفكر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا إذا حدث خطأ ما. لكن أجهزة الكمبيوتر هي آلات تحتاج إلى الصيانة والعناية من أجل الاستمرار في العمل بشكل جيد.
google-playkhamsatmostaqltradent