recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Netflix MOD Premium مجانا| مشاهدة الافلام علي Netflix

أفضل تطبيق لمشاهدة الافلام اونلاين مجانا Netflix MOD Premium 

أن كنت من هواة وعشاق مشاهدة نتيفليكس مجانا ومتابعة أحدث الافلام والبرامج و المسلسلات الأجنبية العالمية النادرة عبر هاتفك , أذا انت في المقال الصحيح، كما يعلم الجميع أن نيتفليكس هو الخيار الاول , لكن للأسف هذه المنصة ليست لتحميل مجانا للجميع , والسبب انه يجب عليك دفع رسوم شهرية من أجل مشاهدة الأفلام على تطبيق Netflix , لذلك فى هذا المقال سأقدم لكم افضل بديل عن تجربة لتحميل تطبيق نيتفلكس Netflix MOD Premium و الذي يجنبك جميع قيود القفل لنظام على التطبيق الأصلي و الذي من خلاله يمكنك متابعة ومشاهدة احدث الافلام العالمية الحصرية الممتازة مجانا بدون فاصل وأيضا بجودة عالية وبترجمة و بكل شئ تريده على هذا اصدار من التطبيق السحري .

تنزيل تطبيق Netflix MOD Premium مجانا| مشاهدة الافلام علي Netflix
 تنزيل تطبيق Netflix MOD Premium مجانا| مشاهدة الافلام علي Netflix



قبل ذلك ان كنت لاتعرف ماهي منصة النتفليكس وما هي مميزاته أنصحك بمتابعة محتوي المقال

ما هو Netflix ؟

نتفليكس هي خدمة بث أفلام أمريكية ، تحظى بشهرة في أكثر من 130 دولة حول العالم. يتم تصنيف خدمتهم على أنها الممتازة على مستوى العالم في مجال البرامج السينمائية والتلفزيونية.

ويتيح تطبيق متاجر أفلام كبيرة للمستخدمين بجودة عالية وحقوق نشر كاملة. يمكنك استخدام Netflix على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية ، من الموقع الرسمي إلى تطبيق الهاتف المحمول .

ما الذي يمكنك مشاهدته على Netflix ؟


وتعتبر واحدة من أكبر خدمات الأفلام في العالم الممتازة ، تمتلك Netflix متجرًا ضخمًا من الافلام ومقاطع الفيديو مع حقوق الطبع والنشر الكاملة. لديهم أفلام والمسلسلات والبرامج من جميع الأنواع ، ولكن الأكثر شيوعا هي الأفلام والبرامج الروائية والوثائقية والعروض التلفزيونية والأنيمي والأفلام الحصرية والمسارح الأخرى .

كم يجب عليك الدفع لمشاهدة الأفلام على Netflix ؟


بشكل عام ، لمشاهدة Netflix على أجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة البث ، فأنت تدفع فقط رسومًا شهرية صغيرة ثابتة لمشاهدة الافلام.
هناك 3 خيارات لك :
  1.  اساسي: تبلغ تكلفة أقل خطة 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، مع مميزات محدودة. يمكنك مشاهدة الأفلام وبرامج على شاشة واحدة في نفس الوقت. الحزمة مناسبة فقط إذا كنت تستخدم هذا الحساب. جودة الفيديو تقتصرعلى SDوليس4K.
  2.  قياسي: تبلغ تكلفة هذه الخطة 12.99 دولارًا شهريًا ويمكنك مشاهدة الأفلام على شاشتين في نفس الوقت بدقة HD.
  3. Premium: إذا كنت تريد المزيد ، فتستطيع أختيار خطة Premium مقابل 15.99 دولارًا شهريًا. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج على 4 شاشات في نفس الوقت (مناسبة لجميع أفراد الأسرة). جودة الفيديو مدعومة حتى 4K.
كما أنها توفر لكل مستخدم جديد شهرًا تجريبيًا مجانا. باستخدام الحساب التجريبي ، يمكنك تجربة جميع ميزات التطبيق. قم بتنزيل أفلامك المفضلة للمشاهدة في وضع عدم الاتصال مباشرة على حاسوبك المحمول.

لماذا نختار إصدار MOD Premium ؟


مع إصدار MOD Premium ، تستطيع التغلب على قيود نتفليكس نهائي.
مميزات تطبيق MOD Premium
  1.  لا حاجة لدفع رسوم الاستخدام
  2.  لا يجبرك علي حساب تسجيل الدخول
  3.  شاهد أفلامك وبرامجك المفضلة بجودة 4K
  4.  يدعم الترجمة بجميع اللغات
  5.  سرعة تنزيل الأفلام عالية
  6.  لا توجد اعلانات داخل التطبيق

هل إصدار MOD Premium آمن؟

نعم بالطبع. يمكنك تحميل وأستخدام هذا التطبيق بأمان لمشاهدة الافلام المفضلة . هذا التطبيق هو MOD مباشرة بواسطة APKMODY ويتم اختباره بدقة قبل تسليمه إليك.

هل يجب علي الدفع لاستخدام إصدار MOD ؟


لا ، Netflix MOD Premium مجاني تمامًا. نشارك معك دائمًا ما هو مجاني وأفضل لك.

هل يمكنني تنزيل إصدار MOD هذا لنظام iOS ؟

عذرا ، لأنه لا يمكنك تنزيل MOD لنظام iOS. يمكن تشغيل ملف .apk فقط على أجهزة أندرويد أو Android TV أو على جهاز الكمبيوتر  عن طريق المحاكي.

هل استطيع تغيير لغة الترجمة ؟

نعم، يمكنك تغيير لغة الترجمة لمشاهدة أفضل الافلام والبرامج والمسلسلات. انتقل إلى الإعدادات Settings -> الترجمة Subtitles -> اختر العنوان الفرعي الأساسي primary subtitle


Netflix هو بالفعل أفضل تطبيق رائع لمحبي الأفلام الافلام والبرامج والمسلسلات  مجانا من اجل المتعة، وخاصة المسلسلات التلفزيونية. بمجرد تنزيل وأحد، فأنت تمتلك بالفعل متجرًا ضخمًا من الأفلام والبرامج والتجارب الرائعة. شاهد أفضل الأفلام، أسرع دور السينما.

الان اضغط علي ايقونة التنزيل  لـ تحميل تطبيق Netflix MOD Premium مجانا

الاسم: Netflix MOD Premium 
الاصدار:  7.88.0
حجم التطبيق : 58 ميجا بايت

google-playkhamsatmostaqltradent