recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة تقيد الإعلانات في جوجل أدسنس الحل النهائي والمضمون

الصفحة الرئيسية

مما لا شك فيه إذا كنت تتعامل مع منصة جوجل أدسنس فاء يجب أن تتعلم أشياء كثيرة. ويكون لديك خبرة على الأقل بسيطة، حتى لا تقع في أخطاء ومشاكل قد تعرض حسابك لخطر التقيد. وهذا هو مقالنا اليوم الذي سنتحدث عنه، وهو عن مشكلة تقيد إعلانات جوجل إدسنس وحلها دون الوقوع في تلك المشكلة التي قد تسبب بعض الضيق لمستخدمين حسابات جوجل ادسنس.


حل مشكلة تقيد الإعلانات في جوجل أدسنس الحل النهائي والمضمون 2022
Google Adsense

 ما هو جوجل ادسنس؟

يُعد جوجل ادسنس تقنية قوية لعرض الإعلانات تتيح لك ربح المال من موقع الويب الخاص بك. ويعد جوجل ادسنس أكبر شبكة إعلانات سياقية تليها Yahoo! Publisher Network و Microsoft adCenter. AdSense هو عرض شائع لأصحاب المدونات والمسوقين التابعين وأصحاب الأعمال الصغيرة وأي شخص يتطلع إلى كسب المال من موقعه على الويب.

 تتوفر ادسنس للعديد من اللغات والبلدان. أكثر من 4.5 مليون موقع يستخدم تقنية واعلانات جوجل ادسنس هو وسيلة سهلة لاستثمار موقع الويب الخاص بك من خلال الإعلانات السياقية ذات الصلة بمحتوى موقعك.

ما هيا بدائل جوجل ادسنس.

جوجل ادسنس إنه الأكثر فاعلية ولكنه ليس الوحيد. هناك الكثير من شبكات الإعلان السياقية الأخرى الموجودة هناك. كان جلام ميديا ​​من أوائل بدائل AdSense التي تم إطلاقها. إنه برنامج إعلان سياقي متعدد الاستخدامات لا يسمح لك فقط بتحقيق الدخل من المحتوى ، ولكنه يسمح لك أيضًا ببناء مجتمع وبيع المنتجات من خلال موقعك. هناك الكثير من بدائل AdSense الأخرى مثل AdBrite و BidVertiser. تعمل هذه البرامج بشكل مختلف عن AdSense. ليس لديهم شبكة إعلانات سياقية. يختارون الإعلانات التي سيتم عرضها ، ولكن بهذه الطريقة يمكنك اختيار الفئات التي تريد عرض الإعلانات لها.

كيفية تقييد الإعلانات في Google Adsense.

في الواقع لا يوجد مثل هذا الخيار في google adsense لتقييد الإعلانات. يمكنك فقط الحصول على إعلانات من الفئات التي حددتها في مجموعتك الإعلانية. في Adsense ، يمكنك تحديد محتوى وحداتك الإعلانية. إذا كنت ترغب في استهداف موقع ويب معين ، فيمكنك منحهم في قسم المحتوى. يمكنك أيضًا استبعاد فئات معينة من العرض في وحداتك الإعلانية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد عرض الإعلانات في مكان ترفيهي فقط ، فيمكنك تحديدها في قسم الاستثناءات.

 يمكنك أيضًا إخفاء adsense على صفحتك. يجب أن يكون لديك رمز إعلان حيث يمكنك تحديد ارتفاع وعرض مربع الإعلان. يمكنك عرضها بطريقة لا تظهر على الصفحة. يمكنك فعل ذلك بإعطاء الطول أو العرض صفراً. يمكنك أيضًا استخدام CSS في صفحتك لإخفائها.

أسباب خفية لتقييد الإعلانات في Google Adsense.

أعتقد أن الأسباب ليست إلى حد كبير من جوجل لأن Google شركة ويجب عليهم البحث عن مصالحهم الخاصة. أعتقد أيضًا أن هذه إحدى تلك القضايا التي يجب التعامل معها بقليل من الفطرة السليمة. Adsense هو برنامج رائع. إذا كان لديك محتوى جيد وعدد معقول من الزوار ، يمكنك كسب المال منه. 

أنا لا أقول أن الكثير من الناس لا يمكنهم كسب المال باستخدام Adsense. أنا أقول إن بعض الأشخاص يسيئون استخدام البرنامج ويضرون بالمواقع التي تتبع القواعد. تم إعداد البرنامج للسماح لك بالعمل ضمن معايير معقولة. إذا تجاوز موقعك حدود المساحة المخصصة لك ، فمن العدل أن تقوم Google بتقييد حساب Adsense الخاص بك ، حيث من المحتمل أنك كنت تفعل شيئًا خاطئًا.

 ما هو تقيد الإعلانات في جوجل أدسنس

إن حل مشكلة تقيد الإعلانات في جوجل adsense في مدونتك أو موقعك. هو باختصار عدم عرض إعلانات جوجل لديك في موقعك، لأن هناك بعض المخالفات التي يعتبرها جوجل مخالفة، واكتشفها النظام المطور جدا لديهم عن حسابك المرتبط بجوجل ادسنس. وإذا اكتشفت أن إعلاناتك في الموقع الخاص بك ليس لها وجود. فأذهب الا حسابك في أدسنس. ستجد رسالة تحذير وهيا كتالي.

تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها. وللاطّلاع على التفاصيل، انتقل إلى "مركز السياسات".
حل مشكلة تقيد الاعلانات في ادسنس الحل النهائي والمضمون 2021

وعند وجود تلك الرسالة ستتأكد أن حسابك بالفعل تم تقيده بسبب مخالفات أو زيارات غير صالحة، أو بسبب نقرات غير شرعية على إعلانات جوجل أدسنس وهذا من ضمن أسباب تقيد الحساب لدي جوجل adsense. حيث إن سياسة جوجل تمنع تلك المخالفات وتحذر منها بشدة


أسباب تقيد الإعلانات في جوجل adsense للمواقع والمدونات.

  • يتم تقيد عرض ظهور الإعلانات في جوجل أدسنس بسبب مخاوف لديهم من زيارات وهمية وغير صالحة.
  • يتم تقيد الإعلانات منadsense google بسبب النقرات علي إعلاناتك.
  • أيضا تقيد الإعلانات في adsense google أدسنس يأتي بسبب دعوة أصدقائك أو أقاربك للنقر علي إعلاناتك بشكل مستمر.
  • الحذر من استخدام تطبيقات vpn وتغير الدولة والنقر على إعلاناتك في موقعك، لان لدي جوجل أدوات لاكتشاف ذلك.
  • يمنع أدسنس مشاهدة إعلاناتك بشكل مستمر، كمثال عمل تحديث للصفحة بشكل مبالغ فيه يوميا. هذا من أسباب التقيد أيضا.

وإذا كنت لا تعلم عن منع الزيارات غير الصالحة او تجنب النقرات غير الشرعية . فيجب قراءة  منع الزيارات الغير صالحة بالتفصيل.

حل مشكلة تقييد عرض الإعلانات في في موقعك من جوجل أدسنس الحل النهائي 2022.

 أذا حل مشكلة تقيد كتالي. كان موقعك كان يتم عرض الإعلانات به من جوجل أدسنس بشكل يومي وبدون مشاكل . وفجاءة بدون أسباب تم تقيد  الإعلانات به. فيجب أول شيء هو مراقبة إحصائيات موقعك جيدا ومعرفة مصدر الزيارات من أين تأتي وما هو مصدرها.


حل مشكلة تقيد الإعلانات في جوجل أدسنس الحل النهائي والمضمون 2021


أولا. إذا وجدت أن هناك شيء غير عادي أو زيارات غير صالحة من مواقع متدنية أو غير موثوقة. فيجب عليك تبليغ جوجل مباشرة حتى تحمي نفسك وموقعك من تلك الزيارات الوهمية والنقرات غير الشرعية. كما أن تبليغك لجوجل تكسب ثقته واحترامه. لأنك شريك مهم لديهم وإذا كنت لا تعرف الوصول لصفحة التبليغ. فيسعدني أن أساعدك وأقدمها لك عن طريق صفحة تبليغ عن النقرات او الزيارت غير الشرعية لـ جوجل



ثانيا. يجب عليك إزالة الشفرات الاعلانية اليدوية في موقعك الاليكتروني عند ظهور رسالة تقيد الإعلانات فورا. جميع الإعلانات اليدوية ووسط المقال وأول واخر المقال وكل الإعلانات التي في موقعك يجب عليك ازالتها. ولا تترك غير الشفرة الاعلانية التلقائية.



ثالثا. يجب عليك تقديم طلب إعادة النظر في مشكلة تقيد الإعلانات في جوجل أدسنس علي موقعك من خلال نموذج طلب إعادة النظر في الزيارات الغير صالحة . حيث يقدم جوجل تلك الخدمة لمساعدتك لتقديم التماس وإعادة النظر في تقيد الإعلانات لديك ويقوم مركز المساعدة في الرد عليك بطريقة سريعة في خلال 72 ساعة بحد أقصي عند اكتمال طلبك بشكل صحيح كما هو في الصورة التالية.



بعد تقديم الطلب ستجد رسالة على بريدك الإليكتروني بتقديم نموذج طلبك الا جوجل أدسنس ويجب عليك الانتظار لحين الرد عليك وإزالة التقيد ورجوع إعلانات موقعك بشكل طبيعي كما السابق بدون مشاكل بإذن بالله.

ويجب الاستمرار في كتابة المحتوي يوميا وهذه من اهم  أسباب إزالة التقيد.

لقد جربت الكثير من الطرق لحل مشكلة تقييد الإعلانات في Google Adsense ، ولكن لا يزال هناك العديد من الطرق غير الفعالة. للتخلص من مشكلة تقييد الإعلانات ويجب عليك انتظار مدة التقيد وهيا 30 يوم .

نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة  وأنه يسمح لك بمواصلة تشغيل مدونتك وتحقيق أقصى استفادة من جهودك. إذا كنت تريد البدء في جني الأموال من مدونتك ، فيمكنك الاشتراك في Google Adsense والبدء في كسب المال عند نشر مشاركاتك. 

تم تحديث المقالة : 11 يناير 2021
google-playkhamsatmostaqltradent