recent
أخبار ساخنة

ميزة جديدة أطلقها تطبيق Instagram تعرف عليها ستمكنك من متابعة كل شي

شرح ميزة متابعة انستغرام الجديدة الأشعارت2021.


كثير من مستخدمي التطبيق الرائع إنستغرام ينتظر دائما التحديثات الجديدة. واذا كنت متابع قوي وتستخدم هذا تطبيق فقد أصدر Instagram الان ميزة جديدة لمتابعيه، وهذه الميزة تمكنهم من المتابعة أولاً بأول لجميع الاشعارات لأًصدقائك ومن تتابعهم، كمثال الصور والفيديوهات التي تتابعها علي حسابات Instagram عند اضافاتها فورا عبر حساب متابعين.

ميزة جديدة أطلقها تطبيق Instagram تعرف عليها ستمكنك من متابعة كل شي



انستجرام خاصية جديدة تتيح لك تتبع اصدقائك.

أن تحديث تطبيق الإنستغرام الجديد لتطبيق أنستجرام، تمكن هذه الخاصية الجديدة لمستخدمي التطبيق، وجود اشعارات دائما كمثال تويتر والفيس بوك، ليعطي تنبيه المستخدمين التطبيق بكل الاشعارات الجديدة والحديثة .إذا كانت صرا أو فيديوهات تم رفعها من الأشخاص الذين تتابعهم او أي فنان او لاعب كورة قدم علي الإنستغرام فورا وجود تنزيلات جديدة.

وهذا الأشعار والتحديث الجديد بمظهر زر جرس هذه لا يعتبر حديثا، فهي تشبه خاصية تفعيل الاشعارات في موقع اليوتيوب، وأيضًا خاصية تابعني أوsee first التي توجد في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، أو ميزة الاشعارات والتنبيه بشكل عام في كل الموقع التي أصبحت تركز بشكل أساسي على نشاط التنبيه للأصدقاء والصفحات التي تتابعها بعد تفعيل ميزة المتابعة وتفعيل زر الجرس.

 انستغرام تتيح خاصية غرفة البث المباشر


وقد أعلن تطبيق إنستغرام أنه قد طرح في الماضي ميزة حديثة لمستخدميه تحمل اسم Live Rooms او غرفة البث المباشر، وطبعا هيا عبارة عن غرفة بث المباشر مع الاصدقاء والمتابعين لأي فيديو يتم تحميله ويتم متابعة هذا الفيديو في غرفة البث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين، الان أصبح لأربعة من مستخدمي التطبيق الظهور في لايف مباشر واحد، يراه كل من المتابعين وهذه ميزة جديدة لمستخدمي الإنستغرام الجديد 2021.

ميزة جديدة أطلقها تطبيق Instagram تعرف عليها




وايضا قد أعلن صفحة الموقع Instagram، في وقت سابق، عن وجود تحديث تمكن تطبيق Instagram Lite التابع لها ايضا، حيث سيتمكن متابعة المستخدمون الآن من عرض مميزة Reels من داخل التطبيق، حيث ان دولة الهند هي الدولة التي ستتوفر فيها ميزة عرض Reels للمستخدمين وستكون هيا الأولي.

انستغرام تتيح ميزة جديدة تصنيف المتابعين 2021


وقد أصدرت منصة Instagram ايضا تحديث جديد منذ فترة يستطيع المستخدمين من خلال هذا الميزة تصنيف المتابعين في حسابك الا قسمين وهما “المتابعون الأكثر ظهورا في الصفحة الرئيسية لديك”، و” المتابعون الذين يكون التفاعل معهم قليلا في صفحتك”، وهذه الميزة تفيد في خدمة إدارة حالة متابعة الاشخاص أو الإشعارات أو حذف الحسابات غير المرغوب فيها.

تم اضافة المقالة :29 مارس 2021
google-playkhamsatmostaqltradent