recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Remini Mod Pro 2021 لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا

تحميل تطبيق Remini Mod Pro 2021 لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا احصل على جودة أعلى لصورك بنقرة واحدة في هذا التطبيق الرهيب للاندرويد . تابع المقالة مباشر. Remini هو تطبيق مذهل يعمل علي تعديل الصور عبر الإنترنت. و بأفضل تقنيات AI في العالم، Remini يمكنه إصلاح وتعديل الصور والفيديوهات المنخفضة للصور ، الضبابية، سيئة الدقة، والتالفة، وتحويلها جميعًا إلى صورة بجودة عالية، وواضحة بشكل احترافي.



تم تطوير تطبيق محسّن الصور Remini-AI‏ بواسطة Remini. وهي تعمل على بتكنولوجيا المستندة إلى الذكاء الاصطناعي. سيعمل على تعديل الصور الخاصة بك وجعلها ذات جاذبية ووضوحا وصورة بجودة عالية. يبحث الذكاء الاصطناعي عن الخدوش والضبابية والأخطاء التي يجب إصلاحها، ثم يعرض لك أفضل النتائج الممكنة. وهناك الكثير داخل البرنامج.

تحميل تطبيق Remini Mod Pro لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا



Remini هو تطبيق لتحسين الصور عبر الإنترنت. يستفيد بالكامل من أحدث التقنيات التوليدية للذكاء الاصطناعي ، كما يعطيك Remini تقنيات تحسين مستوى إنتاج الأفلام الاحترافية التي نصنعها يوميا. منذ إطلاق Remini في بداية عام 2019 ، تم تحسين أكثر من 10 ملايين صورة - دقة منخفضة وضبابية ومضغوطة وتالفة.

يمكن حتى تحويل صورك ومقاطع الفيديو القديمة إلى صور احترافية مبدعة، ثم؟ بعد تحديث Remini الأخير، أصبحت التطبيق أكثر جاذبية وسهلة وبدهية لكل شخص سيقوم التعامل مع البرنامج بدون خبرة. فهو سهل الاستخدام. تتكلف خدمة تطبيق Remini Pro حوالي 4 دولارات شهريا، لكن تستطيع الحصول عليها مجانا باستخدام  5 محاولات في الوقت المحدد في اليوم.

تحميل تطبيق Remini Mod Pro لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا



وقد قام بتنزيل التطبيق علي متجر جوجل بلاي أكثر من 10 مليون شخص حول العالم. فهو حقا تطبيق مذهل وقوي، يمكنك من إنشاء لوحة قماشية من صورة اخذتها على Facebook الخاصة ويقوم التطبيق برفع الدقة في الصور. لقد تمكنت من إنشاء لوحة قماش مقاس 16 × 20، وتستطيع تقليل التحديد في الصور للحصول علي نتائج رائعة.


ميزات تحميل تطبيق ريميني محسّن لتعديل الصور القديمة Remini-Al pro‏

 
فيما يلي بعض ميزات النسخة الجديدة من اصدار برنامج تحسين الصور الشخصية والتعديل عليها Remini-AI كامل مجانا

  • يتيح لك تحسين الصورة القديمة منخفضة الجودة إلى صور عالية الجودة
  • يتيح لك تحسين الصور و الفيديو الملتقطة بهاتفك الذكي القديم او بكاميرات أخري.
  • يمكنه إصلاح الفيديوهات الضبابية لتصبح واضحة واكثر دقة
  • يتيح لك  في هذه النسخة المزيد من الخيارات لـ معالجة الصور المتعلقة بـ إي، كمثال. الصور الشخصية، الرسم الزيتي، تأثير الوميض.

تحميل تطبيق Remini Mod Pro لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا



اعدادات الـ تحميل تطبيق محسّن الصور  Remini-AI PRO‏


  • الاسم الكامل للتطبيق: محسّن الصور Remini-AI‏
  • حجم التطبيق الكامل : يتباين بحسب الجهاز
  • الإصدار الحالي:1.5.4
  •  متطلبات التشغيل: Android 4 او احدث.
  • مطور التطبيق:Remini
  • البرنامج  من التطبيقات المدفوعة وتستطيع شرائه من داخل متجر جوجل بلاي


تحميل تطبيق Remini Mod Pro لتحسين وازاله الضبابية اخر اصدار مجانا للاندرويد.


أضغط فوق رابط التحميل  لبدء تنزيل تطبيق Remini Mod Pro. هذا هو إصدار  برنامج التثبيت الذي تبحث عنه  في وضع التثبيت دون اتصال الكامل لـ Remini Mod Pro. إنه متوافق مع  نظام اندر ويد Android 4 أو أعلي.

google-playkhamsatmostaqltradent