recent
أخبار ساخنة

شرح الحصول على Adobe Photoshop بثلاث طرق مختلفة مجانًا

الصفحة الرئيسية

شرح الحصول علي برنامج تصميم وتعديل الصور أدوبي فوتوشوب في ثلاثة طرق سهلة


يعد تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop أحد أفضل برامج تحرير الصور على نظامي التشغيل Windows و Mac. أحد سلبيات برنامج فوتوشوب هو أنه يمكن أن يكون سعره باهظ الثمن ، خاصة إذا لم تكن محترفًا حيث يمكن للبرنامج دفع ثمن نفسه. لذا قبل الشراء او اذا كنت تريد التجربة والتعلم علي البرنامج قبل الشراء. سنتيح لك ثلاثة طرق ستتعلم منها استخدام البرنامج مجانا.

شرح الحصول على Adobe Photoshop  بثلاث طرق مختلفة مجانًا
Get Adobe Photoshop in 3 different ways for free



إذن ، ما هي خياراتك للحصول على إصدار مجاني من Photoshop؟


كيفية تحميل نسخة تجريبية مجانية


شرح الحصول على Adobe Photoshop  بثلاث طرق مختلفة مجانًا





يمكنك استخدام تحميل فوتوشوب 2021 مجانا لمدة سبعة أيام. يعد هذا خيارًا ممتازًا ورائع بالنسبة لك لاختبار البرنامج والتعرف عليه قبل أن تقرر الدفع مقابل الاشتراك. وستجد في البرنامج جميع الميزات الموجودة في النسخة المدفوعة. ستحتاج أيضًا إلى الاشتراك في Creative Cloud ، وهو مجاني للقيام به ، والارتباطات بين جميع برامج Adobe ومزامنة تصميماتك مع السحابة حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة من أي مكان للكمبيوتر.

شرح الحصول  واستخدام الإصدار CS2



شرح الحصول على Adobe Photoshop  بثلاث طرق مختلفة مجانًا





تقوم Adobe بإصدار جميع إصدار CS2 من برامجها مجانًا ، لذا يمكنك استعمال وتنزيل واستخدام هذا الإصدار ، Adobe Photoshop 7 لـ سطح المكتب ، مجانًا . من المهم ملاحظة أن هذا الإصدار مضى عليه أكثر من عشر سنوات ولا يحتوي على جميع ميزات ووظائف الإصدار الأحدث. أيضًا ، لن تتمكن من الاتصال بشركة Adobe بشأن أي مشكلة قد تواجهها عند استخدام الإصدار الأقدم نظرًا لعدم توفر دعم لهذا البرنامج بعد الآن.

نسخة أدوبي فوتوشوب اكسبرس

شرح الحصول على Adobe Photoshop  بثلاث طرق مختلفة مجانًا



هذا الخيار المجاني موجه أكثر للأفراد الذين يعملون على التليفون المحمول. قد لا تكون مميزة تمامًا مثل إصدار سطح المكتب الكامل ، لكنها لا تزال متعددة الاستخدامات وشاملة جدًا لتطبيق الهاتف المحمول. يرتبط برنامج Photoshop Express أيضًا بـ Creative Cloud ولديه تخزين سحابي خاص به أيضًا. من حيث الميزات ، يشبه هذا التطبيق إلى حد بعيد Photoshop Elements ، وهو إصدار مبسط من Photoshop لأولئك الذين يبحثون عن خيار أرخص لمتطلبات التحرير الأساسية.

إصدار تجريبي مجاني من Photoshop 2021


تتوفر خيارات كثيرة من برنامج تصميم وتعديل الصور Adobe Photoshop 2021 المجانية. يعتمد اختيار أي منها على ما عليك القيام به وعدد الميزات التي قد تحتاجها في تصميم عملك. جرب هذه الخيارات المتاحة المجانية من شركة أدوبي ،
google-playkhamsatmostaqltradent