recent
أخبار ساخنة

تحميل وشرح افضل ميزات برنامج MSI Afterburner لكسر سرعة كارت الشاشة


شرح و تحميل برنامج MSI Afterburner لكسر سرعة كارت الشاشة للكمبيوتر.




يعد استخدام الأداة لتغيير سرعة المروحة ودرجة الحرارة والجهد والذاكرة مع أداة MSI Afterburner download PC وهيا أداة مجانية لرفع تردد التشغيل لوحدة معالجة الرسوميات GPU يمكنها مساعدتك في تعزيز أداء بطاقات الرسوميات الخاصة بك. يوفر البرنامج ، المصمم لـ Windows ، العديد من الميزات مثل مراقبة GPU داخل اللعبة ، وتخصيص الأجهزة ، وملفات تعريف متعددة لإعدادات مختلفة ، والمزيد. تابع المقالة جيدا


تحميل برنامج MSI Afterburner لكسر سرعة كارت الشاشة
Download MSI Afterburner - Free Crash Card Speed



شرح وظيفة برنامج MSI Afterburner؟


في الوقت الحاضر ، تتطلب العديد من الألعاب والتطبيقات وحدة معالجة رسومات أو وحدة معالجة رسومات عالية . بدون متطلبات النظام المناسبة ، قد ينتهي بك الأمر إلى ممارسة الألعاب التي تتأخر أو لا تؤدي بشكل جيد كما ينبغي. عند مواجهة مثل هذه المشكلة ، قد تفكر في شراء بطاقة رسومات باهظة الثمن. ومع ذلك ، بدلاً من ذلك ، يجب أن تحاول استخدام برنامج يساعد في تجاوز المشكلة.

MSI Afterburner هي إحدى هذه الأدوات التي تساعدك في رفع تردد التشغيل عن وحدة معالجة الرسومات ومراقبة أداء بطاقة الرسومات وقياس الأداء والتقاط الفيديو. يشتمل البرنامج أيضًا على خيارات لإنشاء ما يصل إلى 5 ملفات تعريف ، وتحميل الإعدادات المخصصة على الفور ، والتحكم في سرعة المروحة ، وخيار مضاعفة الجهد الزائد ثلاث مرات. أفضل جزء هو أن جميع ميزاته مجانية تمامًا.


  يمكنك أيضا: مشاهدة شرح كيفية استخدام MSI Afterburner في 7 طرق بسهولة

واجهة سهلة و شاملة لكسر سرعة كارت الشاشة


عندما تقوم بتنزيل MSI Afterburner على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7 أو أعلى ، فإنك تصادف واجهة نظيفة بمظهر أبيض وأسود . تُظهر النوافذ الأساسية للشاشة منزلقين: أحدهما لقياس وحدة معالجة الرسومات والثاني لقياس الذاكرة. تُظهر أشرطة التمرير المتبقية درجة حرارة الكمبيوتر والجهد الحالي ومعلومات الساعة الأساسية وسرعة المروحة والمزيد.

يمكنك استخدام أي شريط تمرير بناءً على متطلبات استخدام الألعاب الخاصة بك. بمجرد التحديث ، يمكنك حفظ هذه الإعدادات كملفات شخصية بحيث يمكنك التبديل إليها فورًا متى شئت. أسفل أشرطة التمرير مباشرة ، يعرض البرنامج تفاصيل بطاقة الرسومات المتاحة ، بما في ذلك الاسم الدقيق والإصدار. إذا لزم الأمر ، يمكنك بسهولة استخدام هذه المعلومات لتحديث برنامج التشغيل المتوفر إلى أحدث إصدار.

بصرف النظر عن هذه الوظائف ، يتميز تنزيل MSI Afterburner أيضًا بإجمالي 15 مظهرًا يمكنك استخدامها لتخصيص تخطيطها . لتغيير المظهر الحالي إلى آخر ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق علامة التبويب "الإعدادات" ، وزيارة وظيفة واجهة المستخدم ، وفتح القائمة المخصصة للبشرة. من هنا ، يمكنك اختيار وحفظ الشخص الذي يعجبك.

لكي يدخل مظهر جديد حيز التنفيذ ، سيتعين عليك إعادة تشغيل التطبيق.

 

مراقبة شاملة


بمساعدة MSI Afterburner ، يمكنك مراقبة ساعة ذاكرة وحدة معالجة الرسومات ، والساعة الأساسية ، ودرجة الحرارة ، والجهد ، ومقياس سرعة الدوران ، والطاقة ، وسرعة المروحة والتحكم فيها . مع وجود هذه البيانات في متناول اليد ، يمكنك رفع تردد التشغيل عن وحدة معالجة الرسومات للاستمتاع بتجربة ألعاب أفضل أو استخدام تطبيقات عالية الكثافة . يمكنك حفظ التغييرات التي تجريها على إعدادات وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك في 5 إعدادات قابلة للتعديل ويمكنك التبديل بسهولة بين كل متطلبات أساسية.
 

هل يمكنني استخدام MSI Afterburner مع أي بطاقة؟


أحد أفضل أجزاء تنزيل MSI Afterburner لنظام التشغيل Windows هو أنه يعمل مع جميع أنواع بطاقات الرسومات تقريبًا. كما أنه يوفر للمستخدمين وظيفة تسمى OC Scanner ، والتي تكتشف تلقائيًا خيار رفع تردد التشغيل الأعلى الذي يحافظ أيضًا على استقرار وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك.

إذا كنت تريد استخدام الأداة يدويًا ، فيمكنك استخدام الأداة لزيادة إعدادات رفع تردد التشغيل الرسمية ومراقبة استخدام وحدة معالجة الرسومات وتعطيل جميع ULPS المتاحة . تبرز MSI afterburner على شاشة العرض.


تخصيص جميع الإعدادات


يمكنك استخدام أشرطة التمرير لتحديث الإعدادات لزيادة سرعة إعدادات وحدة معالجة الرسومات الافتراضية . يمكنك أيضًا رؤية هذه المعلومات كرسم بياني وإضافة ألوان مخصصة لمراقبة التغييرات بسهولة.
 

 معلومات مفصلة عن تحميل برنامج MSI Afterburner


عند تحميل برنامج MSI Afterburner ، يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول أجهزة النظام لديك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص مراقبة الأجهزة وإعدادات التحكم لتحديث واجهة الوصول ومراقبة برامج تشغيل الإدخال / الإخراج ؛ فتح ومراقبة وإصلاح مستويات الجهد ؛ واستعادة الإعدادات الافتراضية إذا لزم الأمر. تتيح لك أداة بطاقة الرسومات المجانية أيضًا تسجيل بيانات المراقبة وتعيين مفاتيح اختصار مختلفة لتبديل ملفات التعريف أو بدء التسجيل.
 

هل تعمل MSI Afterburner مع Nvidia؟


يدعم أحدث إصدار من تنزيل MSI Afterburner أحدث بطاقة رسومات GeForce 500 NVIDIA ويتضمن أيضًا وظيفة التقاط الفيديو داخل اللعبة. هذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام البرنامج لالتقاط طريقة لعبك ومشاركتها على مواقع مثل Twitch و YouTube.
 

هل يمكنني استخدام MSI Afterburner مع أي بطاقة؟


نعم. يعمل MSI Afterburner مع جميع بطاقات الرسوميات ، بما في ذلك AMD و NVIDIA. الشركة التي تقف وراء الأداة هي شركة مصنعة لبطاقات الرسومات وقد طورت الأداة مع مراعاة بطاقات الفيديو MSI. هذا هو السبب في أن أداة رفع تردد التشغيل GPU تعمل مع جميع بطاقات الرسوميات .
 

هل برنامج MSI Afterburner مجاني؟


نعم ، يعد MSI Afterburner تطبيقًا مجانيًا يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. لا يقدم البرنامج أي خطط مدفوعة أو مدفوعة. تتوفر جميع ميزاته وخدماته دون إرفاق أي سعر أو حد زمني.

بمساعدة هذه الأداة المجانية ، يمكنك التحكم في أداء وحدة معالجة الرسومات وتعزيزه.




ميزات برنامج MSI Afterburner لكسر سرعة كارت الشاشه



  • مجاني للتنزيل والاستخدام
  • يقدم العديد من الأشكال لتخصيص الواجهة
  • خيار لضبط والتبديل بين إعدادات متعددة
  • يأتي مع مراقبة وتكوين GPU متطور

هل توجد بدائل؟


نعم. بعض البدائل لها ميزات مشابهة لـ  برنامج MSI Afterburner.

بعض من أفضل أدوات رفع تردد التشغيل GPU والتقاط الفيديو التي يجب عليك التحقق منها هي.

  •  EVGA Precision XOC 
  •  GMABooster
  •  Razer Game Booster
  •  3D-Analyze .
 

هل يجب علي تنزيل MSI Afterburner؟


إذا كنت تواجه مشكلات مع بطاقة الرسومات الخاصة بك وتبحث عن بديل يتيح لك تشغيل تطبيقات ذات نظام ثقيل ، فيجب عليك تحميل برنامج MSI Afterburner.

يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام يمكنك تخصيصها باستخدام أي من الأسطح الخمسة عشر المتاحة. بمساعدتها ، يمكنك مراقبة الإعدادات المختلفة وتعديلها وفقًا لمتطلباتك. نظرًا لأن MSI Afterburner تتيح لك تغيير حد وحدة معالجة الرسومات وسرعة المروحة ودرجة الحرارة والذاكرة والمزيد ، يمكنك استخدامها لتحديث الإعدادات والاستمتاع بسهولة بأداء أفضل بكثير.
google-playkhamsatmostaqltradent