recent
أخبار ساخنة

كيفية الترقية الى ويندوز 11| تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11

الصفحة الرئيسية

الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 الجديد


مع إصدارات نظام التشغيل الجديدة التي تقدم أداءً محسنًا ووظائف جديدة ، ستحتاج إلى أداة تحديث ويندوز 10 والتحديث  ويندوز 11 Windows الاصلية2021 مجانا حتى لا تفوتك. بينما لا يزال بإمكانك استخدام الإصدار الحالي ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تتوقف Microsoft عن تقديم الدعم له.

كيفية الترقية الى ويندوز 11| تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



إلى جانب ذلك ، هناك العديد من ميزات   تحميل ويندوز 11 Windows الاصلية2021 مجاناWindows 11 التي تريد الاستفادة منها. سنأخذك عبر خطوات الترقية أولاً قبل أن نكشف عن الأدوات التي يمكنك توقعها.



افتح إعدادات Windows

كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



أولاً ، ستحتاج إلى التوجه إلى قائمة البدء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوجد شريط بحث في الجزء السفلي حيث ستدرج "الإعدادات" وتضغط على إدخال. إذا قمت بذلك عدة مرات من قبل ، فسترى رمز اختصار لذلك.

حدد التحديث والأمان


كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



هناك العديد من الأقسام التي يمكنك استكشافها في قسم إعدادات Windows 10. سترغب في البحث عن "التحديث والأمان" ، وهو الخيار الأخير بشكل عام. بمجرد وصولك إلى هذا العنصر ، ستفتح البوابة حيث توجد جميع التحديثات الأخيرة.

كيفية تحميل ويندوز 11


كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



إذا كانت الترقية من Windows 10 إلى 11 متاحة لك في بلدك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسترى رسالة توضح ذلك ضمن قسم "Windows Update". إذا لم يكن موجودًا ، فقد تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.

عندما يكون متاحًا ، يمكنك النقر فوق زر التحديث لبدء معالج تثبيت Microsoft. قد تستغرق العملية وقتًا طويلاً حتى تكتمل.


نظرة على ميزات Windows 11 الجديدة


بمجرد حصولك على ترقية Windows 11 الجديدة ، سترغب في البدء في استخدام الميزات المثيرة. هناك الكثير مما نتطلع إليه ، لذا اربط أحزمة الأمان بينما نأخذك في هذه المغامرة.
التقط التخطيط

قد تتذكر الأوقات من Windows 7 عندما كان الجميع يقوم بتثبيت الأسوار لتجميع تطبيقات معينة معًا لتجد الأمر أسهل. سيكون للترقية الجديدة تخطيط Snap مشابه ، لكنه أكثر تقدمًا. إذا كنت تعمل على شاشات متعددة ، فستكون هذه الأداة مفيدة ، مما يتيح لك التبديل بسرعة إلى تطبيق مختلف.

كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



الحاجيات والسمات


تأتي السمات الجديدة مع Windows 11 ، مما يمنح سطح المكتب مظهرًا ووظائف جديدة مشرقة. كما هو الحال مع Windows Vista ، سيكون لديك أيضًا عناصر واجهة مستخدم تبقيك على اطلاع دائم بالأحداث والأخبار وحركة المرور. بالطبع ، ستتمكن من إضافة أدواتك الخاصة من تطبيقات أخرى.

كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



الألعاب المحسنة وتطبيقات Android


ستكون Xbox Games Pass جزءًا من التجربة ، مع إمكانات رسومات وأداء محسّنة. أعلنت Microsoft أيضًا أنه سيكون هناك محاكي Android مدمج ، حيث يمكنك التسوق للتطبيقات المتوافقة مع نظام التشغيل الجديد. هناك أيضًا أدوات جديدة لضمان تشغيل موارد النظام على النحو الأمثل.

كيفية الترقية الى ويندوز 11 تحديث ويندوز 10 إلى ويندوزWindows 11 الجديدة



كل ما تريد معرفته عن Windows 11 الجديد 2021


تتمثل إحدى الطرق التي تضمن بها Microsoft في تحقيق أقصى استفادة من منتجاتها في تزويدك بتطبيقات مؤتمرات مضمنة. سيتم تثبيت Microsoft Teams مسبقًا على Windows 11 ، مما يعني أنه يمكنك ببساطة فتحه على سطح المكتب والانضمام إلى اجتماع. سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد الأشخاص الذين ينتقلون من منافسيهم Zoom و Skype و Google Meet.

 صورة 7

نظرة سريعة على مايكروسوفت ويندوز 11 الجديد


ستقدم الترقية من Windows 10 إلى 11 عالماً جديداً بالكامل على جهاز كمبيوتر Microsoft الخاص بك. بينما قمنا بتسليط الضوء على بعض التطبيقات والأدوات المفيدة في طريقك ، فإننا على يقين من أنه سيكون هناك المزيد في الوقت المناسب. نأمل أن تكون تجربة ممتعة طالما استمر نظام التشغيل الجديد قبل التحديث الهائل التالي.
google-playkhamsatmostaqltradent