recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 بدائل Linktree لإضافة رابط مجمع لإنستاجرام

أفضل بدائل Linktree لإضافة رابط مجمع لإنستاجرام


لا يسمح Instagram بأوصاف الروابط. غالبًا ما يتم الخلط بين المستخدمين فيما يتعلق بالرابط الذي يجب إضافته في منطقة الوصف. يريد البعض الارتباط بموقعهم على الويب أو مدونتهم أو حساب Twitter الخاص بهم ، من بين أمور أخرى.

Best Linktree Alternatives to Add Address to Utility Aggregator



هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات الارتباط المجمع. هذه هي المواقع التي تسمح لك بإنشاء صفحة ويب مع ارتباط مختصر. وعندما يدخل الزائر هذه الصفحة ، يرى أمامك جميع روابطك بطريقة منظمة وسهلة الاستخدام.

اشتهرت منصة Linktree بتوفير هذه الميزة ، وهي جيدة حقًا ، ومع ذلك ، إذا لم تكن مناسبة لك ، نتحدث إليكم اليوم عن أبرز المنصات التي تقدم هذه الميزة مع توفير تحكم شامل في الروابط.

أفضل بدائل Linktree لإنستاجرام


إنشاء رابط مجمع عبر Shorby


منصة Shorby هي الأقرب إلى منصة Linktree من حيث الميزات. يسمح بإنشاء الصفحات باستخدام روابط من جميع الأنظمة الأساسية. علاوة على ذلك ، يسمح لك أيضًا بتضمين رابط إلى مدونتك. يمكنه مشاركة روابط لأحدث الوظائف الإضافية لـ Snapchat والمزيد.

أداة Tap.Bio


Tap.Bio هو نسخة مبسطة من Instagram القديم ، وهو يقدم نفس الأدوات والميزات بالإضافة إلى الميزات الإضافية التي لم يعد يوفرها Facebook و Instagram و Twitter.


تتيح هذه المنصة للمستخدمين إنشاء أزرار مخصصة. يمكن للمستخدم رؤية هذه الروابط عند الضغط على أزرار معينة. على سبيل المثال ، يؤدي الضغط على "مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي" إلى توجيههم إلى YouTube حيث يمكنهم الاشتراك في قناة المستخدم.

أداة Lnk.Bio


تتيح هذه الأداة إضافة أكبر عدد ممكن من الروابط ، بخلاف بعض الأدوات الأخرى الموجودة أعلاه. يمكنك الاختيار من بين 40 رمزًا مختلفًا للوسائط الاجتماعية لتضمينها في صفحتك. تسمح الأداة أيضًا بإنشاء زر مناسب.



منصة ShortStack وتكاملها مع إنستاجرام


هذه المنصة تخلق تجربة أكثر تعقيدًا. كما يسمح لك بإنشاء حملات متكاملة لجذب الانتباه والمشاركة. إلى جانب ذلك ، يسمح لك بإنشاء مسابقات بناءً على الرابط الخاص بك. كما يسمح لك باختيار علامة التصنيف الخاصة بالمسابقة والمزيد.

منصة LeadPages لإنشاء صفحات الهبوط


تنشئ هذه المحركات صفحات مقصودة مشابهة لما تفعله المحركات الأخرى ، لكن LeadPages تبرز في هذا المجال. تتيح لك المنصة إنشاء صفحات هبوط مفصلة أو بسيطة ، والتي تناسب المحترفين والمسوقين بشكل أفضل.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent