recent
أخبار ساخنة

ألعاب Far Cry مرتبة من الأسوأ للأفضل

الصفحة الرئيسية

تصنيف ألعاب Far Cry من الأسوأ إلى الأفضل

حققت سلسلة ألعاب Far Cry نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وتُعرف بأنها واحدة من أهم سلاسل الألعاب على الإطلاق. ساهمت سلسلة ألعاب Far Cry في جعل Ubisoft واحدة من أهم شركات الألعاب.


تقدم اللعبة تجربة قوية مع عناصر الحركة وإطلاق النار في عالم مفتوح. إطلاق النار وحشي وتقدم اللعبة تجربة سرد رائعة. كما قدم المسلسل شخصيات تتصدى لقصص الأفلام والمسلسلات. هذا هو المكان الذي ظهرت فيه مجموعة من الشخصيات المثيرة للاهتمام في هذه السلسلة.

ألعاب Far Cry مرتبة من الأسوأ للأفضل
Far Cry games ranked from worst to best


تم تطوير عدد كبير من ألعاب Far Cry في السنوات الأخيرة، وهو أمر متوقع من مثل اللقب الناجح. وفي هذا المقال، نشارككم ترتيب ألعاب Far Cry من الأسوأ إلى الأفضل، مع التركيز على الأجزاء المهمة.



- العاب فار كراي


Far Cry Games عبارة عن سلسلة من ألعاب فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها ونشرها بواسطة Ubisoft.

ألعاب Far Cry مرتبة من الأسوأ للأفضل


1– لعبة Far Cry Vengeance


يسمى الانتقام الأسوأ في هذه السلسلة. تم تطوير Revenge بواسطة Nintendo حصريًا لجهاز Wii ، وهو عبارة عن طبعة جديدة لجزء Instincts والذي يظهر أيضًا في قائمة أسوأ الأجزاء. يشتهر هذا الجزء بالذكاء الاصطناعي الغبي والرسومات السيئة. تم إطلاق هذا الجزء في عام 2006.

2– لعبة Far Cry Instincts


كان هذا الجزء من اللعبة حصريًا لـ Xbox وتم تطويره بعد لعبة Far Cry الأولى. لسوء الحظ ، لم يرق هذا الجزء إلى المعايير التي حددها الأصل. لقد كان خطيًا للغاية ، ولسوء الحظ سلب اللعبة طبيعتها المفتوحة. صدر هذا الجزء في عام 2005.



3– أولى ألعاب Far Cry


كانت هذه اللعبة هي أول لعبة في سلسلة Crysis. تم تطوير هذا الإصدار وإصداره بواسطة Crytek. تضمنت اللعبة الرسومات الممتازة والمحرك في ذلك الوقت ، إلى جانب قصة رائعة. كان أداء الذكاء الاصطناعي في اللعبة ممتازًا. تم إصدار هذه الطبعة في عام 2004.

4– لعبة Far Cry 2


حقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا ، خاصةً عندما كان متاحًا على نفس المنصات مثل Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، بسبب لعبتها القديمة ، التي تم إطلاقها في عام 2008 ، لم تعد مناسبة للاعبي اليوم.


5– لعبة Far Cry 5


اللعبة عبارة عن لعبة متقدمة نسبيًا. انها ليست لعبة قديمة جدا. ومع ذلك ، تم إصداره مؤخرًا فقط. على الرغم من ذلك ، قدمت اللعبة قصة سيئة وتجربة لعب أقل من مثالية.

6– إصدارات Primal و New Dawn


تم إصدار نسختين من اللعبة في عامي 2016 و 2019. لم تكن هذه الإصدارات من الإصدارات الرئيسية نظرًا لعدم وجود أي تعيينات للأرقام. ومع ذلك ، فقد عانوا من مشاكل مختلفة ، مثل ضعف تقنيات القتال وضعف الذكاء الاصطناعي والقصة غير المتماسكة ، لكنهم كانوا ألعابًا جيدة في المسلسل.


7– الإصدار الأخير Far Cry 6


وفقًا لتصنيفات اللاعبين ، فإن الإصدار 6 والإصدارات الأحدث ليست على رأس تلك القائمة. وهذا على الرغم من أنه يقدم أحدث الرسومات الممكنة. هذا لأن بعض الإصدارات القديمة لا تزال أقرب للاعبين. لكن بشكل عام ، قدمت اللعبة قصة ممتازة ورسومات جذابة وتجربة لعب جيدة.

8– إصدار Far Cry 4


يحتل هذا الإصدار المرتبة الرابعة في تجربة اللعب وهو الإصدار المتأثر بالهند ونيبال. قدم هذا الإصدار أحد أفضل الأشرار في الألعاب. كما أن لديها رسومات ممتازة وقصة ممتازة ، وقد أشادت بها جميع المراجعات.

9– أفضل لعبة ضمن السلسلة


تعتبر لُعْبَة Far Cry 3 أفضل لُعْبَة في السلسلة التي تم إصدارها حتى الآن ، وفقًا لـ Ubisoft. ادعى الناشر أيضًا أن العنوان قد استقبله اللاعبون جيدًا ، بل إنه أصبح اللعبة الأكثر مبيعًا على موقع Ubisoft على الويب لعدة أشهر ، وتم إصداره على أجهزة الحاسوب الشخصية و Xbox 360 و PlayStation 3 والأجيال اللاحقة.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent