recent
أخبار ساخنة

طريقة حماية حسابك على واتساب من الاختراق


طريقة حماية حسابك على واتساب من الاختراق


ربما سمعت أن WhatsApp به خطأ يسمح لأي شخص باختراق حسابك وقراءة رسائلك. لكن لا تقلق ، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لحماية نفسك.


هناك العديد من المتسللين ومرسلي البريد العشوائي الذين يمكنهم اختراق حساب WhatsApp الخاص بك والتلاعب به. ولكن يمكنك اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية لحماية حسابك على WhatsApp من الاختراق.

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، مع أكثر من مليار مستخدم حول العالم. ومع ذلك ، فهي أيضًا واحدة من أكثر الفئات عرضة للقرصنة.


طريقة حماية حسابك على واتساب من الاختراق
How to protect your WhatsApp account from hacking



إذا كان لديك حساب WhatsApp ، فهو عرضة للاختراق إذا لم تتخذ بعض الاحتياطات البسيطة. طرح WhatsApp مِيزة مجموعات جديدة لجميع مستخدمي إصدار الأعمال من تطبيق WhatsApp Business ، التي ستمكن الشركات من تنظيم الكتالوج بشكل أفضل وتجميع العناصر في فئات.



حماية واتس اب من الاختراق


وبحسب "موقع “gadgets” " ، فإن ميزة المجموعات الجديدة بدأت تُعرض على جميع مستخدمي حسابات الواتس آب التجارية حول العالم أمس ، لكنها لن تكون متاحة للحسابات الفردية.


- كيفية منع اختراق حساب وتساب الخاص بك


تتمثل إحدى طرق حماية حساب WhatsApp الخاص بك في استخدام التشفير من طرف إلى طرف.

- نصائح لحماية حساب WhatsApp الخاص بك


لا تستخدم نفس كلمة المرور التي تستخدمها للتطبيقات والخدمات الأخرى.

- انشاء حساب جديد


أفضل طريقة لحماية حساب WhatsApp الخاص بك هي إنشاء حساب جديد.

- لا تستخدم كلمة المرور نفسها لأكثر من حساب على الإنترنت


تتمثل إحدى طرق حماية حساب WhatsApp الخاص بك في استخدام كلمة مرور قوية. يجب أن تتكون كلمة المرور من 8 أحرف على الأقل وتتضمن أرقامًا وحروفًا.


- تغيير رقم هاتفك


لا يمكن للمتسلل اختراق حسابك إذا لم يعرف كلمة المرور ، ويعد تغيير رقم هاتفك طريقة رائعة لمنع الأشخاص من معرفة كلمة المرور.

واتساب تطرح ميزات جديدة لحسابات الأعمال


وفي الوقت نفسه ، يختبر WhatsApp أيضًا شريط تحكم جديدًا سيسمح للمستخدمين بإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا واستئنافها في وضع (PiP) بسهولة.

- أعلن WABetaInfo ، وهو موقع إخباري متخصص في مراقبة الميزات الجديدة لتطبيق WhatsApp ، أن تحديث التطبيق 7.18 يتضمن ميزة إنشاء مجموعة لتنظيم العناصر في كتالوجها

يمكن العثور على خيار المجموعات في كتالوج أدوات الأعمال من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث الموضوعة في الزاوية اليمنى العليا لحساب الشركة. انتقل إلى كتالوج أدوات الأعمال ، ثم أضف مجموعة بإنشاء اسم مجموعة جديد.
 

بالإضافة إلى المشاركة الجماعية ، قام WhatsApp أيضًا بتطبيق وظيفة الفيديو في الصورة. التحديث يأتي بإصدار Android beta و iOS الإصدار 2.21.22.3.


ذكر موقع "WABetaInfo" أن WhatsApp يختبر شريط تحكم جديدًا يسمح للمستخدمين بإيقاف الفيديو مؤقتًا واستئنافه ، وفتح أو إغلاق وضع ملء الشاشة ، وشريط التحكم متاح حاليًا على WhatsApp فقط لمقاطع الفيديو المشتركة من منصات محددة ، و تدعم الميزة الجديدة مقاطع الفيديو المدعومة فقط من Facebook و Instagram و YouTube والمحتوى القابل للدفق.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent