recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Microsoft Flight Simulator



كل ما تريد معرفته عن لعبة محاكاة الطيران للكمبيوتر Microsoft Flight Simulator




تُعرف لعبة Flight Simulator بأنها واحدة من أفضل الألعاب التي تم تطويرها على الإطلاق. إما من Microsoft أو من شركات أخرى. يسمح لك بمحاكاة تجربة الطيران المدني بدقة.


لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في قيادة طائرة ، يجب أن تتعلم كيف تطير بالطائرة وتطير بها بالقرب من منزلك ، وستتيح لك هذه اللعبة القيام بذلك. وإصدار 2020 من اللعبة هو الإصدار الأخير بعد سلسلة من الإصدارات القوية التي لعبت دورًا كبيرًا في الألعاب الإلكترونية.


كانت اللعبة عبارة عن جهاز كمبيوتر حصري لسنوات عديدة. تم إصدار أول تقنية لمحاكاة الطيران في عام 1982. وبالطبع كان هذا الإصدار بسيطًا جدًا.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Microsoft Flight Simulator
Microsoft Flight Simulator




ظهرت النسخة الأولى من اللعبة الموجهة لعامة الناس في عام 2006 ، وكان المطور هو Asobo Studio ، المشهور بلعبة Plague Tale. أحدث إصدار من اللعبة وأحدثها هو Microsoft Flight Simulator 2020. هذا ، حتى الآن ، هو الإصدار الوحيد المتاح لمنصات متعددة.



 ما هو Microsoft Flight Simulator؟


Microsoft Flight Simulator هو محاكي طيران من Microsoft تم إصداره في عام 1991. وقد تم تطويره وتحديثه منذ ذلك الحين.

لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator


تعتمد اللعبة على أساليب طيران واقعية قدر الإمكان. يسمح للاعب بقيادة طائرة مدنية إلى أي مكان يريده حول العالم.
 

تأتي اللعبة بمساحة تخزين كبيرة ، بحيث تأتي النسخة المادية الأصلية معبأة على 10 أقراص DVD. تختلف الإصدارات المختلفة في السعر ، ويقدم كل إصدار خيارات متنوعة للطائرات والمطارات والمحتوى الداخلي.


تتوفر جميع المعلومات حول اللعبة على صفحة Xbox الخاصة بها ، ولكن المعلومات حول الاختلافات بين الإصدارات معروفة ، وهذه كالتالي:

  • يأتي الإصدار القياسي من 18 طائرة بـ 20 طائرة و 30 مطارًا بسعر 59.99 دولارًا (5.99 دولارًا لكل طائرة)
  • النسخة الفاخرة من اللعبة تكلف 79.99 دولارًا وتأتي مع 25 طائرة و 35 مطارًا.
  • يحتوي الإصدار المتميز من اللعبة على 30 طائرة و 40 مطارًا مقابل 109.99 دولارًا

بالطبع كل هذه المطارات والطائرات المختلفة تمثل نماذج من العالم الحقيقي. تتطلب اللعبة 150 غيغابايت من مساحة التخزين للتشغيل. وهي متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر ومنصات Xbox Series S و X.




تجربة حقيقية في لعبة محاكاة الطيران للكمبيوتر مجانا


تدعم اللعبة أنواعًا مختلفة من منافذ عصا التحكم التي تسمح بتوصيل أجهزة الطيران والأدوات الذكية ، وكخريطتها ، فهي دقيقة للغاية لأنها تعتمد على بيانات منصة Microsoft Map.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن لعبة Microsoft Flight Simulator



وذكر أكثر من مصدر أن طلاب الطيران المدني يعتمدون على اللعبة في التدريب على الإقلاع والطيران والهبوط. هذا لأن دقته عالية جدًا.



ذكرت تقارير جديدة أن مايكروسوفت تخطط للكشف عن نسخة محسنة من اللعبة تحت اسم Game of the Year Edition ، المعروف باسم GOTY. يتم تحديث اللعبة باستمرار ومن المتوقع أن تدعم تقنيات الواقع الافتراضي في المستقبل.

نهاية المقالة.


في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة المدونة. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent