recent
أخبار ساخنة

ميزة جديدة في Windows 11 تتيح لك كتم صوت الميكروفون وإعادته

الصفحة الرئيسية
يُعرف نظام التشغيل windows (windows11) بجودته ونجاحه وقد أضاف الآن ميزة جديدة يمكن أن تساعد المستخدمين بسهولة كتم صوت الميكروفون وإلغاء كتمه. هذه الميزة الجديدة مفيدة جدًا للعديد من المستخدمين ويستخدمها الفنيون لأنها تساعدهم على إدارة مستوى الصوت.


يتم استخدام ميزة كتم الصوت وإلغاء كتم صوت الميكروفون في جميع مواقع الشبكات الاجتماعية تقريبًا مثل Facebook و twitter و Linkedin وغيرها الكثير. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط مستوى الصوت ويمكنهم كتم صوت الميكروفون وإعادته.

ميزة جديدة في Windows 11 تتيح لك كتم صوت الميكروفون وإعادته
A new feature in Windows 11 that allows you to mute and return the microphone




علاوة على ذلك ، فقد أطلقوا أيضًا ميزة تجريبية تتيح لك مشاركة المعلومات من التطبيقات الأخرى إلى Teams على Windows 11 أثناء استمرار الاجتماع.


يأتي التصميم الجديد أيضًا مزودًا بوظيفة لوحة مفاتيح جديدة تتيح للمستخدمين كتم صوت ميكروفون الأداة وكتمه.

التغيير والتبديل في الميزة الجديدة


حاليًا ، لا تعمل مجموعة الضغط على مفاتيح Win+ Alt+ في Kوقت واحد إلا في Microsoft Teams . يمكن أيضًا تبديل الوظيفة نفسها بالنقر فوق أيقونة الميكروفون المعروضة في التطبيق.


قبل ذلك ، كان مستخدمو نظام التشغيل Windows 11 يضطرون إلى النقر يدويًا على أيقونة الميكروفون على الشاشة إما لكتم صوت الميكروفون أو إلغاء كتمه.


توجد الأيقونة بجوار أيقونات WI-Fi ومستوى الصوت والبطارية ، مما يتيح لك تشغيل الميكروفون أو إيقاف تشغيله ، عن طريق نقرة بسيطة. أيضًا ، يمكنك الآن التحقق من حالة المكالمة الصوتية لأن WhatsApp يمكنه أيضًا الوصول إلى الميكروفون.

تحديث اختصار لوحة المفاتيح


علاوة على ذلك ، قامت Microsoft بتغطية الميل الإضافي وتحديث تبديل كتم صوت شريط المهام بدعم من اختصار لوحة مفاتيح جديد. يمكنك الوصول إلى الاختصار الجديد بالضغط على Windows+ Alt+ Kمفاتيح في نفس الوقت للوصول إلى الميزة.


ومع ذلك ، فإن الميزة تعمل فقط على التطبيقات التي تدعم زر كتم الصوت. لذلك ، يتم دعم Microsoft Teams فقط بواسطة الميزة في الوقت الحالي. وفقًا لمايكروسوفت ، ستحصل تطبيقات الجهات الخارجية أيضًا على دعم لوظيفة كتم صوت شريط المهام الجديدة في Windows 11.

ميزات وتحسينات إضافية


أشارت Microsoft أيضًا إلى أنها تعمل على ميزة تسمح لمستخدمي Windows 11 بمشاركة المحتويات في اجتماعات Microsoft Teams مباشرة من شريط المهام.


في نهاية المطاف ، يلغي الحاجة إلى التبديل يدويًا بين النوافذ في منتصف الاجتماع فقط للبحث عن المحتوى الذي تريد مشاركته مع الفريق.


علاوة على ذلك ، تجري Microsoft حاليًا اختبارات داخلية بهدف تقديم وإنشاء دعم للسحب والإفلات في شريط المهام. يجب أن يتوقع المستخدمون الكشف عن هذه الميزة في تحديثات Windows الكبيرة القادمة فقط ،


هل أنت متحمس لرؤية هذه الميزة الجديدة تشق طريقها أخيرًا إلى Windows 11؟ شاركنا أفكارنا في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent