recent
أخبار ساخنة

ما هي NFT وطريقة عملها وهل يمكن انشاءها وبيعها؟ شاهد شرح كامل

NFT هو برنامج يساعد على تخزين البيانات. في الواقع ،إنه برنامج يتيح للمستخدمين تخزين المعلومات وتنظيمها بطريقة فعالة. يمكن استخدامه من قبل الشركات أو الأفراد أو المنظمات الأخرى لتخزين المعلومات.


تسمح الواجهة سهلة الاستخدام للمستخدم بالوصول السهل إلى البيانات المخزنة من أي مكان وفي أي وقت.يمكن استخدامه أيضًا لدراسة كيفية تدفق البيانات عبر شبكات الكمبيوتر والإنترنت. نظرًا لأن NFT أداة تحليلية ،فلا يمكن إنشاؤها أو بيعها بنفس الطريقة التي يتم بها إنشاء المنتجات وبيعها.

ما هي NFT وطريقة عملها وهل يمكن انشاءها وبيعها؟ شاهد شرح كامل
Explain what NFT is and how it can be created and sold


يمكن تطوير وبيع NFT كفرصة عمل لأولئك الذين يرغبون في استثمار أموالهم في هذا المشروع.


دعنا نلقي نظرة على ماهية NFT وكل شيء آخر تحتاج إلى معرفته إذا كنت فنانًا يتطلع إلى كسب المال بسرعة.




ما هو NFT؟

الربح من NFT


NFT تعني رمزًا غير قابل للاستبدال ،ويعني رمزًا غير قابل للاستبدال. مع إبعاده عن الطريق ،يعد تبادله على blockchain فنًا فريدًا. إنه جزء من Ethereum blockchain، أحد أكثر سلاسل الكتل استخدامًا على نطاق واسع. بينما تحتوي معظم سلاسل الكتل على العملات المشفرة، تدعم Ethereum أنواعًا مختلفة تسمى أيضًا "NFTs".

لماذا NFT؟

الربح من NFT


لماذا تشتري الفن بينما يمكنك استثمار العملة المشفرة ورؤيتها تنمو؟ الجواب هو أنه يمكنك بيع العملة المشفرة بالسعر الحالي. بينما تعتمد القيمة السوقية للعملات المشفرة على الطلب، فإن رمز NFT غير القابل للاستبدال فريد من نوعه، ويمكنك اختيار بيعه بأي سعر تريد بيعه به.

إذا قمت بتحميل NFT الخاص بي على الإنترنت، ألن يبيعه الآخرون ويكسبون من عملي؟


يمكن نسخ الفن ،لكن لا يمكن للفنان الأصلي مطلقًا امتلاكه.هذا عندما يدفع شخص ما بواسطة blockchain، يتم تحويل الرمز المميز إلى حساب المشتري. أيضًا، لكل رمز مميز غير قابل للاستبدال، هناك معرف فريد في blockchain. ومن يشتري توكنًا فعليه شرائه من المالك لنقل المعرف إلى المشتري. إضافة إلى ذلك، إنه رائع لذا؟

أين يمكنني شراء NFT ؟

الربح من NFT


يمكنك استخدام Google للبحث عن NFTs. يعد موقع الويب المسمى Axie Infinity خيارًا شائعًا، مثل OpenSea.

هل يمكنني إنشاء وبيع NFTs؟


نعم ،يمكنك إنشاء NFT. على سبيل المثال، باع جاك دروسي، مؤسس موقع تويتر، صورة أول تغريدة له بأكثر من 2.9 مليون دولار. إذن، هل هذا يعني أن الناس سيشترون تغريداتي أيضًا؟ حسنًا، من الناحية الفنية، نعم، يمكنهم ذلك، لكن من سيشتريه؟ الرموز المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها نادرة وفريدة من نوعها. هل أنت فنان؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك بيع فنك.

هل يجب علي الاستثمار في NFTs؟

الربح من NFT


تمامًا مثل العملات المشفرة ،لا يزال هناك الكثير من المخاطر الذي ينطوي عليها شراء وبيع NFT. لذلك، يجب عليك المضي قدمًا فقط إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر. يمكنك البَدْء بشراء أرخص أنواع NFT ثم بيعها مرة أخرى.


سعر عملة NFT

في الولايات المتحدة ،يبلغ إجمالي القيمة السوقية لعملة NFT 22،333،725 دولارًا أمريكيًا وتم تداول ما يقرب من 1،212 دولارًا أمريكيًا من عملة NFT في البورصات في اليوم الأخير. 

يمكن حاليًا شراء عملة NFT مقابل 0.0530 دولارًا أو 0.00000640 BTC في البورصات بما في ذلك Coinnest و CoinBene و TDAX و BigONE.

هل استثمرت في NFT؟ أخبرنا عن شعورك حيال ذلك في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent