recent
أخبار ساخنة

كيفية إصلاح التأخر أو التجميد في لعبة FIFA 22


لا تزال لعبة FIFA واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم حتى يومنا هذا.



كما هو الحال دائمًا ،يظل اللعب عبر الإنترنت عنصرًا أساسيًا في هذه اللعبة المحبوبة. يجتمع الملايين من اللاعبين ويطابقون مهاراتهم في كرة القدم.



لكننا نستمتع بلعبة Fifa Ultimate Team الخاصة بنا ،ولكن من السهل أن تشعر بالإحباط عندما لا يمكنك الحصول على الأفضل بسبب اتصال الإنترنت غير المستقر ،أو أن إعدادات الرسوم الخاصة بك لا تتوافق مع إعدادك الحالي.

How to fix lag in FIFA 22



التأخير المستمر ،الإطارات المنخفضة في الثانية ،التأتأة أو التجمد ليست سوى عدد قليل من المشكلات التي لا يمكن أن تسبب لك مشكلات عند اللعب عبر الإنترنت فحسب ،بل تدمر تجربتك تمامًا.



كان هناك الكثير من الشكاوى بخصوص هذه المشكلات منذ ظهور اللعبة ،لكن للأسف ،لدينا حيلتان ستساعدك في التغلب على هذه العقبات المزعجة.



شرح طريقة لإصلاح التأخر في لعبة FIFA 22؟



على الرغم من أن وحدات تحكم Xbox و PlayStation لا تواجه نفس الصعوبات ،إلا أن أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر من الجيل التالي تعاني أيضًا في بعض الأحيان.



نحن نعلم أن مشجعي FIFA متحمسون لرياضتهم ،ومن أجل تجنب كسر وحدات التحكم الخاصة بهم أو تدمير تجربة اللعب الخاصة بهم ،قررنا مساعدتهم.



إنها لعبة تنافسية للغاية ،وكل جزء من الثانية مهم ،خاصة عندما يكون لدى الخصم الذي تواجهه نفس المهارات.




دعنا ندخلها مباشرة ونناقش ما يمكن أن يسبب التأخر أو التأتأة أو التجمد على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. 

كيف يمكنني إصلاح مشكلات التأخر على وحدات التحكم؟


من الواضح أن امتلاك اتصال إنترنت مستقر هو أول شيء يجب امتلاكه عند لعب FIFA 22 على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.


إذا كنت تريد تجربة ألعاب خالية من التأخير ،فستحتاج إلى سرعة إنترنت لا تقل عن 15-20 ميجابايت في الثانية.


قم بالوصول إلى قائمة إعدادات وحدة التحكم الخاصة بك والوصول إلى قسم الشبكة. ستجد خيارًا هناك يسمح لك باختبار سرعة اتصالك بالإنترنت.


إذا كانت المعلمات أقل من المعلمات المذكورة أعلاه ،فيجب أن تكون المشكلة مع الإنترنت. يجب أن تفكر في زيادة الميجابت في الثانية المتاحة.


إذا كان جهاز Xbox أو PlayStation الخاص بك متصلاً بشبكة Wi-Fi ،فيمكنك المساعدة في تحسين سرعة الإنترنت لديك عن طريق توصيل وحدة التحكم الخاصة بك بجهاز التوجيه الخاص بك عبر كابل LAN.


ومع ذلك ،إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات تأخير بعد تنفيذ هذه العملية ،فإن ضبط بعض إعدادات الرسوم يمكن أن يساعد في حالتك أيضًا.


يمكن أن يؤدي تقليل إعدادات الدقة أو إيقاف تشغيل HDR إلى حل المشكلة إذا كانت مشكلة في الجهاز.


إعادة تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك عندما تبدأ في الشعور بالتأخر أو التلعثم هي أيضًا فكرة جيدة وشيء يجب عليك تجربته بالتأكيد.


إذا لم يؤد كل ما سبق إلى الحيلة نيابةً عنك ،فقد تكون المشكلة في الواقع هي الشاشة التي تلعب عليها. قم بالتبديل إلى واحدة مختلفة ومعرفة ما إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة.

ما الذي يمكن فعله لإصلاح التأخر على أجهزة الكمبيوتر؟





يمكن أن تؤثر المشكلات التي تصيب مشغلات وحدة التحكم أيضًا على مشغلات الكمبيوتر ،ولكن الاختلاف هو أن لاعبي الكمبيوتر يمكنهم فعل الكثير لإصلاح ذلك.


بالنسبة لأولئك الذين يلعبون على جهاز الكمبيوتر ،هناك نهج مختلف قليلاً يمكنك اتباعه لضمان أن تكون طريقة اللعب الخاصة بك سلسة ونقية كما تريدها.


تتمثل الخطوة الأولى في هذه الحالة في التأكد من تحديث برامج النظام وبرامج تشغيل الرسومات. هذا مهم جدا. لذا تأكد من تحديث هذا أولاً.


تأكد أيضًا من اختبار اتصالك بالإنترنت ،لأنه كما ذكرنا سابقًا ،ستحتاج إلى سرعة إنترنت لا تقل عن 15-20 ميجابايت في الثانية.


إذا قمت بذلك واستمرت المشكلة ،فتحقق مما إذا كان Vsync قيد التشغيل وإذا قمت بذلك ،فقم بإيقاف تشغيله والعكس صحيح.


على الرغم من أن هذه الميزة مصممة لمزامنة شاشتك مع اللعبة ،إلا أنها قد تسبب تلعثمًا في بعض الأحيان. قم أيضًا بإسقاط الحد الأقصى لعدد الإطارات في الثانية إلى 60 إطارًا للتأكد من أن هذا ليس سبب التأخير.


أيضًا ،إذا كان الجهاز الذي تقوم بتشغيله يدعم وضع الألعاب ،فحاول إيقاف تشغيله وإعادة تشغيله ،لأنه من المعروف أيضًا أنه يتسبب في انخفاض معدل الإطارات للأشخاص.


أخيرًا وليس آخرًا ،حاول التبديل بين وضع ملء الشاشة وإعدادات windows ،فقط لمعرفة ما إذا كانت هناك أية اختلافات.

كما ذكرنا في بداية هذه المقالة ،قبل متابعة الخطوات المذكورة أعلاه ،يجب التأكد من أن اتصالك بالإنترنت يعمل.


قد تكون هذه الأساليب هي سبب معاناتك من هذه المشاكل. نأمل أن تساعدك هذه التقنيات على تحسين تجربتك في لعبة FIFA 22.

google-playkhamsatmostaqltradent