recent
أخبار ساخنة

متصفح مايكروسوفت إيدج متوفر الآن عبر لينكس


بعد إطلاق النسخة الأولى للمعاينة من متصفح Microsoft Edge المستند إلى Chromium لنظام التشغيل Linux ،أعلنت شركة البرمجيات العملاقة عن توفرها بشكل عام.


يدعم المتصفح الجديد لنظام Linux مجموعة متنوعة من توزيعات Linux ،بما في ذلك Debian و Ubuntu و Fedora و OpenSUSE. تم إصدار المتصفح في اليوم الأول من Ignite IT Pro ،وهو مؤتمر تقني عُقد في لاس فيجاس في 15 أكتوبر.


Microsoft Edge browser is now available on Linux



يجب أن يعمل المتصفح عبر أي توزيعة Linux تستخدم حزم DEB أو RPM. تخطط Microsoft لإصدار إصدارات أسبوعية وتقديمها بنفس الطريقة التي نقوم بها على الأنظمة الأساسية الأخرى.


اعتبارًا من القناة الثابتة لـ Ubuntu ،يتوفر المتصفح الآن عبر جميع أنظمة التشغيل.


كما فعلت مع إدخال المتصفح الجديد عبر macOS ،قامت الشركة بوضع المتصفح عبر نظام Linux باعتباره أكثر من عرض لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمطورين الذين يرغبون في اختبار مواقع الويب أكثر من المستخدمين العاديين عبر تلك الأنظمة الأساسية. يمكن استخدام أي منصة مدعومة.


إذا كنت تستخدم إصدارات معاينة من المتصفح لنظام التشغيل Linux ،فيمكنك الآن الحصول على أحدث إصدار ثابت عن طريق تشغيل الأمر sudo apt install microsoft-edge-stabil. بينما إذا كنت مستخدمًا جديدًا للمتصفح عبر Linux ،فإن برنامج التثبيت متاح الآن عبر موقع الشركة على الويب.


يستخدم العديد من مستخدمي Linux متصفحات Google Chrome أو Mozilla Firefox. ولكن قد يعمل خيار متصفح آخر عبر التوزيعات التي لا تدعم Google Chrome بشكل كامل.




أضافت الشركة أيضًا عددًا من ميزات الخصوصية في المتصفح للحد من التتبع. مع إصدار Linux ،تتوفر معظم الميزات المتوفرة عبر Windows و macOS بالكامل.

وصول نسخة القناة الثابتة


في أخبار أخرى ،أطلقت Ignite أداة لمساعدة الشركات على الانتقال من Internet Explorer قبل أن يصبح غير مدعوم في معظم إصدارات Windows في 15 يونيو 2022.

تتيح أداة إدارة قائمة المواقع السحابية الجديدة للعملاء تخزين قائمة مواقع مؤسستهم في موقع سحابي متوافق بدلاً من أماكن العمل.

قال مسؤولو مايكروسوفت إن بإمكان المستخدمين استيراد قوائم المواقع وإنشائها وتصديرها. يمكنهم أيضًا تدقيق التغييرات التي تم إجراؤها على إدخالات قائمة المواقع من خلال مركز إدارة Office 365. ترجمة: إنجليزي: عربي: الأصل: النسخة: النسخة: الأصل: النسخة: النسخة: الأصل: النسخة: النسخة:

يمكن نشر العديد من قوائم المواقع عبر السحابة ويمكن استخدام سياسات المجموعة لتعيين مجموعات مختلفة من الأجهزة إلى قوائم مختلفة.

- تصفح الويب بخصوصية مع اسرع متصفح علي الانترنت


تم تصميم Microsoft Edge ليكون متصفحك من أجل الخصوصية. يمكنك تصفح الويب دون حفظ محفوظات الاستعراض الخاصة بك ،ويمكنك اختيار إرسال طلب "عدم التعقب" إلى مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت.


- ميزات متصفح Microsoft Edge


يعد المتصفح خيارًا جيدًا لمن يريدون متصفحًا سريعًا وموثوقًا به العديد من الميزات المفيدة.

يعد Microsoft Edge أسرع متصفح بمتوسط ​​وقت تحميل يبلغ ست ثوانٍ. أثناء التصفح ،ستتمكن من معرفة مقدار البيانات التي تم نقلها ،وما إذا تم حظر أي بيانات بواسطة أحد المواقع. 

Microsoft Edge هو المستعرض الوحيد على Windows 10 الذي يحتوي على Cortana مدمج. يمكنك استخدام Cortana للبحث عن المعلومات وتعيين التذكيرات وحتى الحصول على تحديثات الأخبار أثناء تصفح الويب.


هذه جملة من المقالة التي قرأتها حول ميزات متصفح Microsoft Edge.


  • - يحتوي متصفح Edge على العديد من الميزات مثل تكامل Cortana وعرض القراءة ومعاينة علامة التبويب.
  • - متصفح Microsoft Edge هو متصفح جديد من Microsoft
  • - تم تصميم المتصفح لنظام التشغيل Windows 10 وهو المتصفح الافتراضي في نظام التشغيل Windows 10

- ما هي الميزات الجديدة في متصفح Microsoft Edge؟


تتضمن الميزات الجديدة في متصفح Microsoft Edge قارئ PDF وإمكانيات التعليقات التوضيحية ومعاينة علامة التبويب.
google-playkhamsatmostaqltradent