recent
أخبار ساخنة

أصبحت PUBG Mobile اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم خلال نوفمبر 2021

استحوذت PUBG Mobile على عالم الألعاب المحمولة عن طريق العاصفة. مع وجود أكثر من 30 مليون شخص يلعبون ، فهي بالفعل اللعبة الأكثر تنزيلًا على كل من Apple Appstore و Google Play Store. في نوفمبر 2021 ، ستصل إلى معلم كونها اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم. 


كانت PUBG Mobile ،إحدى ألعاب Tencent ،أكثر الألعاب المحمولة شعبية في نوفمبر 2021 ،حيث بلغ إنفاق اللاعبين 254 مليون دولار. بلغ نمو إنفاق اللاعبين في PUBG Mobile 46٪ في نوفمبر 2020.

أصبحت PUBG Mobile اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم خلال نوفمبر 2021
PUBG Mobile became the most downloaded game in the world during November 2021


جاء ما يقرب من 66٪ من عائدات PUBG Mobile من الصين ،حيث تم توطينها باسم Game For Peace ،تليها 7.3٪ من تركيا و 6.8٪ من الولايات المتحدة ،وفقًا لتقرير Sensor Tower.



36٪ من عائدات Jinshin Impact جاءت من الصين ،تليها اليابان بنسبة 24٪. كانت اللعبة التالية التي حققت أعلى أرباح هي Honor of Kings من Tencent ،تليها Coin Master من Moon Active و Lineage W من NCSOFT.


حقق سوق ألعاب الهاتف المحمول العالمي 7.1 مليار دولار من إنفاق اللاعبين عبر App Store و Google Play في نوفمبر 2021 ،بزيادة 7٪ عن نوفمبر 2020 ،وفقًا لبيانات جديدة من شركة الأبحاث Newzoo.


كانت الولايات المتحدة أكبر سوق للإيرادات العالمية في نوفمبر 2021 ،حيث حققت ما يقرب من 2 مليار دولار ،أو ما يقرب من 29 في المائة من إجمالي إنفاق اللاعبين في جميع أنحاء العالم ،بينما احتلت اليابان المرتبة الثانية بنسبة 20 في المائة ،تليها الصين ،حيث لا يتوفر Google Play. ،حيث يأتي أقل من 10 في المائة من إجمالي الإنفاق من اللاعبين في تلك المنطقة. 18٪.


حقق Coin Master أفضل شهر له على الإطلاق في نوفمبر ،حيث حقق ما يقرب من 125 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ،بزيادة قدرها 4 ٪ على أساس سنوي ،وكان أفضل يوم للإيرادات الشهر الماضي هو 26 نوفمبر ،بالتزامن مع الجمعة السوداء وعطلة نهاية الأسبوع. في أسبوع عيد الشكر ،جمعت حوالي 7.5 مليون دولار.

اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، PUBG Mobile ، تصدرت عناوين الصحف مؤخرًا لنجاحها الهائل. تفوقت PUBG Mobile مؤخرًا على Fortnite باعتبارها اللعبة الأكثر تنزيلًا في العالم ، وتم تنزيلها أكثر من 30 مليار مرة! أصبحت PUBG Mobile أيضًا واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها في العالم ، حيث تم الإبلاغ عن 3.5 مليار ساعة من اللعب يوميًا.

 PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية حيث يتم إسقاط 100 لاعب على جزيرة ويقاتلون حتى الموت. لا توجد قواعد وآخر لاعب صامد يفوز. إنها لعبة مكثفة للغاية وقد انجذب الكثير من الناس إليها ، وأصبحوا يتمتعون بشعبية لا تصدق.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة. يسعدنا دائمًا أن نكون قادرين على مشاركة رؤيتنا لمستقبل مشرق ومثير ، ونأمل أن تكون قد استمتعت بهذه الرؤية للألعاب بقدر ما نستمتع بها. فعلت. إذا كان لديك أي أسئلة حول أي من الموضوعات التي يتم تناولها في هذه المدونة ، فيرجى إخبارنا في أي وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent