recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام أو صوت منطوق باللغة العربية والانجليزية

هل تبحث عن خدمة مجانية لتحويل النص إلى كلام أو صوت منطوق بالعربية لجهاز الكمبيوتر أو iPhone أو Android؟ سنناقش في هذه المقالة واحدة من أفضل خدمات تحويل النص إلى كلام أو خدمات الصوت العربي المجانية المتوفرة على الإنترنت. يمكنك تحويل مائة كلمة مجانًا وتحتاج فقط إلى الدفع مقابل أي كلمات إضافية.

أفضل موقع لتحويل النص إلى كلام أو صوت منطوق باللغة العربية والانجليزية


هذه الخدمات تشبه الواقع أكثر من الواقع نفسه. توفر هذه المحاكات خدمات تحويل النص إلى كلام مشابهة لتلك الموجودة في الواقع ،ولكن لسوء الحظ قد يتم الدفع لكثير منها أو لا تدعم اللغة العربية.


في هذا المنشور ،سأوضح لك كيفية استخدام موقع مجاني يقوم بتحويل النص إلى صوت احترافي مجاني يدعم اللغة العربية ،سواء كنت في حاجة إليها من أجل تعلم كيفية نطق الكلمات بأي لغة أو استخدامها لأغراض أخرى.


سأقدم لكم اليوم أيضًا تطبيقًا يقوم بتحويل النص إلى صوت منطوق باللغة العربية ،مع اختيار العديد من الأصوات ،مثل ذكر أو امرأة ،والتطبيق مجاني ومتاح لأجهزة Android و iPhone. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات ،مثل حفظ الملف الصوتي واستخدامه أو دمجه في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك

قم بتحويل النص إلى كلام لهاتفك او للكمبيوتر.

تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون برامج


Acapela-Box هي خدمة مجانية تقدمها مجموعة Acapela. يمكن لهذه الخدمة تحويل أي نص إلى ملف صوتي. كل ما عليك فعله هو كتابة أي نص في المربع المتوفر أو لصق بعض النص في المربع وسيتم تحويله إلى صوت في أي وقت من الأوقات. العيب الوحيد لهذا الموقع هو أنه غير قادر على تنزيل الملفات الصوتية. للتنزيل ،سيتعين عليك شراء أرصدة. وبعد ذلك ،يمكنك فقط شراء مبلغ الائتمانيات التي تحتاجها.


دعونا نلقي نظرة على خدمة النسخ النصي المجاني هذه بالتفصيل أدناه:

عند دخولك إلى موقع الويب ،سترى واجهة مثل تلك الموضحة في لقطة الشاشة. يمكنك كتابة النص الخاص بك أو إدخال النص ولصقه. ثم يمكنك اختيار لغة من القائمة المنسدلة في الجزء العلوي والتي تقول اختر لغة. بشكل افتراضي ،اللغة المحددة هي الإنجليزية (الولايات المتحدة الأمريكية).




ثم ،من مربع القائمة المنسدلة الثاني ،حدد صوت الشخصية. سيتم نطق حقل النص الذي تدخله باستخدام أحرف اسم هذه الشخصية. تحتوي هذه القائمة المنسدلة على العديد من الخيارات ،كما يتضح من لقطة الشاشة أعلاه.

عند إدخال بعض النص ،سيكون لديك مربع اختيار للتحقق من ذلك يقول ،"لقد استمعت إلى الصوت" ،وبعد ذلك يمكنك الاستماع إلى الصوت المحول.


بمجرد النقر فوق المربع ،سيتم توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك الاستماع إلى النص. من اليسار ،ستجد ثلاثة أزرار: اختر واحدًا ،واستمع ،ثم ترجم. اختر استمع وستسمع النص مترجمًا إلى صوت ومن الجانب الأيمن ،يمكنك ضبط معدل الكلام وتكوين الصوت باستخدام شريط التمرير المحدد.


تعد Acapela-box خدمة رائعة لتحويل النص إلى ملف صوتي بأصوات مختلفة ،بالإضافة إلى ميزة تحويل النص إلى كلام (TTS). القيد هو أنه لا يعمل في الإصدار المجاني من الخدمة ،لذلك تحتاج إلى شراء أرصدة لتنزيل الصوت الذي اخترته.


رابط الموقع:acapela-box
 

تحويل النص إلى صوت الكلام لأجهزة Android و iPhone.


Narrator's Voice هو برنامج مجاني رائع لتحويل النص إلى كلام. تم تطويره للأشخاص الذين يرغبون في تعلم نطق اللغات المختلفة. Narrator's Voice هي أداة صوتية تستمع إلى صوتك وتحوله إلى نص. كما أنه يحول النص المكتوب إلى صوت ،فقط لإعلامك بما يصفه هذا المتحدث. رغم ذلك ،هذا التطبيق متوافق مع أنظمة تشغيل Android و iPhone.


الميزات الرئيسية لتطبيق Narrator's Voice:

يأتي تطبيق Narrator's Voice بالعديد من الميزات المفيدة. لأن هذا التطبيق ليس فقط من أجل المتعة ولكنه متاح فقط للأشخاص الذين يرغبون في تعلم التحدث بلغات مختلفة. ومع ذلك ،هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات التي تقدم لنا مثل هذه الخدمات. يتم سرد الفوائد الرئيسية من التطبيق أدناه: - جعل أي صوت باللغة الإنكليزية أو بلغة أجنبية. - سجل صوتك واستمع إليه. - غير صوتك. - سجل والاستماع إلى صوتك في عدة لغات. - غيّر حدّتك ولهجتك. - استمع إلى أصوات المشاهير والشخصيات التاريخية.


  • تحويل النص إلى كلام: 

يمكن للمستخدمين الآن اختيار كتابة نصهم داخل التطبيق أو تحميله من مكان آخر. بمجرد الانتهاء ،كل ما عليهم فعله هو النقر مرة واحدة على زر التشغيل في قائمة التشغيل.


  • -الأقوال الصوتية:

يتيح التطبيق للمستخدمين سماع جمل الشخص الذي يريدونه. يمكن الآن للمستخدمين الوصول إلى أصوات الأطفال ،وفقًا لرغبتهم.

  • - لغات متعددة: 

هناك العديد من اللغات المتاحة التي يمكنك التحدث بها بأي عدد تريده. يحتوي التطبيق أيضًا على أصوات باللغات العربية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.


  • جيد لمستخدمي YouTube:

 يركز Narrator's Voice على تقديم الخدمات لمستخدمي YouTube. باستخدام نظامها الأساسي ،يمكن لمستخدميها تحويل النص إلى كلام ثم الحصول على مقاطع فيديو MP4 عالية الجودة للكلام ،وقتما يريدون.


  • - المشاركة المباشرة: 

الأشخاص الذين يحبون وسائل التواصل الاجتماعي لديهم طريقة جديدة لاستخدامها أيضًا. لا يزال من الأفضل استخدامه لمشاركة الملفات ولكن الآن يمكنهم القيام بذلك في خطوة واحدة بدلاً من الاضطرار إلى استخدام تطبيقين منفصلين. لم يعودوا بحاجة إلى مشاركة الأشياء المفضلة لديهم على الإنترنت باستخدام ShareIt أو Zapya Go. الواجهة متشابهة ، ولكن يوجد الآن مكان واحد فقط لكل شيء .

  •  - الطباعة المباشرة:

 توفر هذه الوظيفة نفس وظيفة تطبيق SHAREit: يمكنك بسهولة طباعة الملف مباشرة من التطبيق الخاص بك

تحميل التطبيق من جوجل بلاي رابط مباشر للاندرويد 

تحميل التطبيق للأيفون من ابل استور رابط مباشر

كانت هذه هي الخدمات المجانية المفضلة لدي والتي يمكنك استخدامها لتحويل النص إلى صوت أو تحويل النص إلى صوت يدعم اللغة العربية واللغات الدولية الأخرى. آمل أن يكون المقال قد ساعدك. لا تنسى أيضًا مشاركتها مع أصدقائك.
google-playkhamsatmostaqltradent