recent
أخبار ساخنة

PUBG ستكون مجانية للعب اعتبارًا من الشهر المقبل.

الصفحة الرئيسية

 في 12 يناير 2022 ، أعلن الناشر المعروف كرافتون أن لعبة بابجي Player Unknown's Battlegrounds (PUBG) ستصبح مجانية. كما كان متوقعًا في وقت سابق من هذا العام ، ستكون PUBG متاحة الآن للجميع كتنزيل مجاني على Xbox One و PlayStation 4. كما تم الإعلان عن بعض الميزات الجديدة في حفل The Game Awards.

PUBG: Battlegrounds ستكون مجانية للعب اعتبارًا من الشهر المقبل.


لعبة ببجي الأصلية مجانية 2022

لكن إصدار الكمبيوتر الشخصي المجاني من لعبة PUBG سيحتوي على عناصر متاحة فقط للاعبين الذين يشترون اشتراكًا مدفوعًا يسمى Battlegrounds Plus. في الواقع ، حتى إذا اشترى المرء اللعبة الأساسية مقابل 30 دولارًا (سعر أرخص بنسبة عشرة بالمائة من "Early Bird Special") ، فسيظل بإمكانه الترقية إلى Battlegrounds Plus أو الاستفادة منها مجانًا لاحقًا بشرط أن يكون اللاعب لديه اشتراك في PlayStation Plus أو Xbox Live ويبلغ عمره أكثر من 18 عامًا (بسبب سياسات Game Rating Board في كوريا الجنوبية). يجب على اللاعبين الذين يختارون أن يصبحوا مشتركين متميزين الآن الحصول على PUBG - حزمة تذكارية خاصة بهم ، وترقية مجانية إلى Battlegrounds Plus ومكافآت إضافية داخل اللعبة أثناء انتظارهم لإطلاقها رسميًا أيضًا.


تبلغ تكلفة اشتراك Battlegrounds Plus 12.99 دولارًا أمريكيًا ويقدم مجموعة من الأشياء الجيدة داخل اللعبة ، بما في ذلك مكافأة XP أثناء وصولك إلى وضع Survival في المرتبة 40 مع نقاط XP ومكافآت ذهبية إضافية بنسبة 100٪ والقدرة على إنشاء مباريات مخصصة ولعبها ، علامة تبويب جديدة للتقدم الوظيفي تمنحك مزيدًا من التحكم في تطور ونمو شخصيتك ، والوصول إلى فئة وظيفة الكابتن الجديدة التي تتميز بنوع متخصص من المعدات بالإضافة إلى قبعة مموهة مخصصة وقناع بالإضافة إلى قفازات القبطان لأفتار الخاص بك!



أعلن Krafton عن حدث تسجيل مجاني لـ PUBG: Battlegrounds كإعلان تشويقي للعبة. تتطلب الخطوة الأولى من العملية ربط معرف Krafton الخاص بك والتسجيل المسبق لتلقي حزمة رعاية خاصة تحتوي على حقيبة ظهر Highside Slick ، ​​و Highside Slick Top ، واثنين من قسائم الفتحات المحددة مسبقًا.


يتطلب الحدث التجريبي الثاني من المستخدمين دعوة ثلاثة أصدقاء وسيحصلون على مكافآت مثل Highside Slick Helmet و Iron G-Coin Box و 15 كوبون Contraband. يتطلب الحدث التجريبي الثالث من اللاعبين إجراء اختبار والحصول على مكافآت بناءً على إجاباتهم (رش شعار PUBG: Battlegrounds بالإضافة إلى 10 قسائم عند الاسترداد كل أسبوع). لمزيد من المعلومات حول كل من هذه الأحداث التجريبية ، انقر فوق الارتباط أدناه.

PUBG: Battlegrounds ستصبح مجانية اعتبارًا من الشهر المقبل. سيعطي هذا اللاعبين القدرة على تنزيل اللعبة دون إنفاق عشرة سنتات. في الماضي ، كانت اللعبة متاحة فقط مقابل 30 دولارًا. بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون اللعبة بالفعل ، سيحصلون على 10000 عملة PUBG Coins. أعلن فريق PUBG أيضًا أنهم يخططون لإعادة بعض الخرائط الكلاسيكية إلى اللعبة. من المتوقع أن يتم طرح التحديثات على جهاز الكمبيوتر أولاً ، مع تحديث إصدارات Xbox One و PS4 في المستقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent