recent
أخبار ساخنة

ميزة خصوصية WhatsApp الجديدة ستجعل من الصعب تتبعك

يعمل WhatsApp على جعل تطبيقه أكثر أمانًا للمستخدمين من خلال إضافة العديد من الميزات الجديدة. لقد رأينا مؤخرًا منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta تقدم ميزات مثل مكالمات الفلاش وتقارير مستوى الرسائل . بالإضافة إلى هذه الميزات والعديد من ميزات الخصوصية الحالية ، ورد أن التطبيق بدأ الآن في إخفاء آخر ظهور للمستخدمين وتحديثات الحالة من جهات اتصال غير معروفة افتراضيًا .
ميزة خصوصية WhatsApp الجديدة ستجعل من الصعب تتبعك
WhatsApp


ميزة خصوصية WhatsApp القادمة 2022


وفقًا لـ WABetaInfo المرشد الموثوق به على WhatsApp ، بدأ تطبيق المراسلة الآن في تغيير الإعداد الافتراضي لحالات وحالات المشاهدة الأخيرة لبعض المستخدمين من " الجميع " إلى " جهات الاتصال الخاصة بي " على Android و iOS. سيمنع هذا الغرباء من التحقق من آخر ظهور لك وتحديثات الحالة.


في السابق ، كان بإمكان الأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك رؤية آخر ظهور لك وتحديثات الحالة على WhatsApp بسهولة. كان هذا هو الإعداد الافتراضي لآخر ظهور ، والحالة ، وحتى صورة الملف الشخصي. الآن ، يمكنك تغيير هذه الإعدادات إلى "جهات الاتصال الخاصة بي" أو "لا أحد" حسب رغبتك. ومع ذلك ، مع أحدث تغييرات الخصوصية ، سيسمح WhatsApp لجهات الاتصال الخاصة بك فقط بمشاهدة تحديثات نشاطك في الوقت الفعلي.

بالطبع ، يمكنك دائمًا الرجوع إلى إعدادات الخصوصية وتغيير هذا الإعداد الافتراضي. ولكن ، من الأفضل إبقاء آخر ظهور لك أو حالتك مخفية عن الأشخاص الذين لم تتحدث معهم من قبل وتظل آمنًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنع هذا أيضًا تطبيقات الجهات الخارجية من السماح للأشخاص بمراقبة نشاط WhatsApp الخاص بك ، مما يجعل مثل هذه التطبيقات عديمة الفائدة إلى حد ما!


تم الكشف أيضًا عن أن إعداد الخصوصية الجديد يتم طرحه لبعض المستخدمين لأنهم غير قادرين على رؤية آخر ظهور لحسابات شخصية وتجارية مختلفة على WhatsApp. وأكدت الشركة توفر هذه الميزة عبر الرد على مستخدم تويتر ، الذي كان لديه قلق مماثل.



شيء واحد جدير بالملاحظة هو أن التغيير لن يؤثر على أي من جهات الاتصال الخاصة بك . لذلك ، لا داعي للقلق على أصدقائك وعائلتك. ومع ذلك ، سيتأثر المستخدمون غير المعروفين.


يبقى أن نرى متى سيكون متاحًا لجميع مستخدمي WhatsApp. ما هي أفكارك حول ميزة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp؟ هل تبدو مفيدة؟ دعنا نعرف أفكارك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent