recent
أخبار ساخنة

أفضل 14 تطبيقًا للتمارين الرياضية للرجال في عام 2022

مع ظهور التكنولوجيا ، أصبحت تطبيقات اللياقة البدنية أكثر شيوعًا. لكن المشكلة معهم هي أن ميزاتهم لا تقتصر على عدد قليل فقط بسبب عدد التطبيقات المختلفة المتاحة في السوق. ستوجهك هذه المقالة إلى أفضل تطبيقات التمارين الرياضية للرجال في عام 2022 وستقدم مقارنة بين ميزاتها.

أفضل 14 تطبيقًا للتمارين الرياضية للرجال في عام 2022




الحل؟ تطبيق التمارين الرياضية للاندرويد و اللياقة البدنية . تتيح لك تطبيقات التمرين ، المثالية للأشخاص أثناء التنقل ، الوصول إلى عدد كبير من التمارين باستخدام جهازك في أي وقت وفي أي مكان - من غرفة الفندق إلى الفناء الخلفي الخاص بك. تعتبر فصول التمرين عبر الإنترنت أيضًا اتجاهًا جديدًا للياقة البدنية ، حيث يستفيد المتحمسون والمحاربون المطلعون من التكنولوجيا للحصول على لياقتهم وصحتهم. قد يكون العثور على تطبيق التمرين المناسب الذي يناسب احتياجاتك أمرًا مربكًا للغاية ، خاصةً إذا كنت مبتدئًا ، لذلك استغرقنا وقتًا لاختبار قيادة أكثر من عشرين تطبيقًا للتمرين. إذا كنت مستعدًا للحصول على لياقتك في المنزل ، فاستمر في القراءة لمعرفة اختياراتنا لأفضل تطبيقات التمرين للرجال في عام 2022.

افضل 14 تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل مجانا 2022

تطبيق التمارين الرياضية Obe


Obé عبارة عن منصة لياقة وتطبيق تمارين رياضية متصاعدة عبر الإنترنت مع فصول لياقة بدنية على الهواء مباشرة وعند الطلب يتم تدريسها من قبل مدربين رفيعي المستوى في مدينة نيويورك . يمكن تصفية المكتبة الرائعة التي تضم ما يقرب من 7500 فصل حسب الطلب حسب النوع ومستوى اللياقة البدنية وتركيز الجسم (على سبيل المثال ، الأساسية أو الجسم الكلي أو الجزء العلوي من الجسم) والمدة ومعدات التمرين المطلوبة ومستوى التأثير والمدرب حتى تتمكن من العثور بالضبط عن ماذا تبحث. تتراوح الفصول حسب الطلب من خمس إلى 60 دقيقة ، ويمكن للمشتركين الاختيار من بين أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الفصول ، بدءًا من الفئات النموذجية مثل HIIT و يوجا ، إلى خيارات أكثر ابتكارًا مثل Dance HIIT و Jump و Bounce (فصول rebounder) و Cardio ملاكمة.


 تقدم Obé أيضًا برامج محددة تتراوح مدتها من سبعة إلى 30 يومًا وهي موجهة نحو أهداف ومستويات وأنشطة لياقة مختلفة. تشمل الأمثلة 7 أيام فقط الخطوات الأولى: مبتدئ ، 28 يومًا للضبط البؤري التلقائي الصعب ، وبرنامج يوجا عميق للغطس لمدة 15 يومًا. هناك أيضًا تحديات لمدة 7 أيام لتعزيز التحفيز والبنية بشكل إضافي.


التكلفة: بعد فترة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام ، يمكنك اختيار خطة شهرية (19 دولارًا) أو ربع سنوي (65 دولارًا) أو خطة سنوية (199 دولارًا).

جرب الان الموقع لمدة 7 ايام مجانا

تطبيق تمارين رياضية مجاني Peleton



لست بحاجة إلى امتلاك Peleton للاستفادة من التدريبات الرائعة المتوفرة على تطبيق Peleton. يتميز التطبيق بفصول الجري المباشر وعند الطلب وركوب الدراجات والقوة لمنحك تمرينًا كاملاً. يركز Peleton على صحة الجسم بالكامل ، ولهذا السبب يتضمن تطبيقه تمارين اليوجا والتأمل لتقوية جسمك وعقلك.

المجتمع مهم أيضًا ، وإذا كنت تحب طاقة الفصول الشخصية ، فإن تطبيق Peleton يقوم بعمل جيد جدًا في تكرار ذلك من خلال ميزات لوحة المتصدرين والعلامة والقبيلة ، والتي تزيد من نيران المنافسة مع السماح للركاب بالربط مع أصدقائهم أو الدراجين ذوي التفكير المماثل لممارسة التمارين معًا. إنه أقرب ما يمكنك الوصول إليه في فصل تمارين تفوح منه رائحة العرق دون متاعب التنقل.

التكلفة: نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا ؛ 13 دولارًا في الشهر. متوفر على نظامي iOS و Android


جرب تطبيق للتمارين الرياضيه للايفون 30 يوم مجانا

تطبيق تمارين رياضية في المنزل Nike Training Club




يمتلك عملاق اللياقة تطبيقين للتمرين ، Nike Training Club و Nike Run Club. يحظى Nike Run Club بشعبية كبيرة بين العدائين ، ولكن إذا كنت تبحث عن تدريب القوة في التدريبات الخاصة بك ، فإن Nike Training Club يأتي مليئًا بأكثر من 185 تمرينًا مجانيًا عند الطلب بقيادة مدربي Nike المحترفين. إنه قابل للتخصيص تمامًا من مستويات اللياقة البدنية المبتدئة إلى المتقدمة ، ومن كثافة منخفضة إلى عالية ، ومدد من 15 إلى 90 دقيقة. اختر من بين مجموعة متنوعة من البرامج ، بما في ذلك اليوجا ، والحركة ، وتمارين القوة ، وتمارين القلب ، وال HIT. يمكنك أيضًا تحديد نوع المعدات التي تستخدمها (أو لا تحتاجها) لتضييق نطاق خياراتك.

أفضل جزء؟ كلا التطبيقين مجانيان. يمكنك بدء رمز الاستجابة السريعة على موقعه الرسمي أو تنزيله من متجر التطبيقات أو جوجل بلاي.

  • التكلفة: مجاني. متوفر على نظامي iOS و Android

 تطبيق تمارين رياضية Beachbody by Demand



قد يكون الاسم جبنيًا ، لكن التدريبات هي الصفقة الحقيقية. يقدم هذا التطبيق عددًا كبيرًا من الفصول والبرامج الشائعة من P90X إلى الجنون و 21 Day Fix إلى PiYo. يمكنك البحث عن طريق التمرين أو مستوى اللياقة البدنية والأناقة ، وهي تتميز بتدريبات من بعض أفضل المدربين في الصناعة لتقديم خطط تمرين مبسطة توضح لك بالضبط ما يجب عليك القيام به وإلى متى.


إذا كنت رياضيًا نشطًا ، فأنت تعلم أن ما تأكله لا يقل أهمية عن التدريبات الخاصة بك ، إن لم يكن أكثر أهمية. يأتي Beachbody by Demand مع خطط تغذية مصممة خصيصًا لنوعك ومستوى نشاطك وأهدافك ووزن جسمك وتفضيلاتك الغذائية. إنه مدرب لياقة ونظام غذائي متكامل عند الطلب في جميع ساعات اليوم.

التكلفة: تكلفتها 99 دولارًا سنويًا ؛ ومع ذلك ، تحتوي الحزمة البالغة 160 دولارًا على المزيد من الفوائد مثل برامج التغذية الرقمية. متوفر على نظامي iOS و Android


تستطيع تجربة التطبيق

 افضل تطبيقات التمارين الرياضية Daily Burn



إذا كنت شخصًا يشعر بالملل من نفس التدريبات ، فستحب تطبيق Daily Burn. يتميز التطبيق بتمرين جديد كل يوم إلى جانب اختيارك من 1400 حصة لياقة بدنية إضافية حتى لا تشعر بالملل أبدًا. يقوم تطبيق اللياقة أيضًا بتجميع التدريبات الخاصة به في برامج ، والتي تستمر في أي مكان من أسبوعين إلى ثمانية أسابيع لتحصل على النتائج التي تبحث عنها في إطار زمني محدد.


برنامج المبتدئين لديهم شامل للغاية ويساعد الناس على اتباع روتين تمرين متسق بدءًا من التنقل والاستقرار ، ثم بناء تمارين أكثر صعوبة. يمكنك أيضًا الدردشة مع مستخدمين آخرين يقومون بنفس التمرين الذي تقوم به ، وهو أمر مفيد إذا فاتتك جانب المجتمع في الفصول الدراسية الشخصية. يمكنك بدء إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا لمعرفة ما إذا كان هذا التطبيق مناسبًا لك.


  • التكلفة: 15 دولارًا في الشهر ؛ 20 دولارًا شهريًا للإصدار المتميز. متوفر على نظامي iOS و Android

جرب التطبيق الان


 افضل تطبيق تمارين رياضية في المنزل 8fit

تم تصميم 8fit مع أخذ النتائج في الاعتبار. يتميز التطبيق بتدريبات عند الطلب وتخطيط للوجبات مصممة خصيصًا للهدف الذي حددته ، سواء كان ذلك لإنقاص الوزن أو الحصول على لياقة أو اكتساب العضلات. تستند خطط التدريبات والوجبات التي أنشأتها 8fit على عاداتك الشخصية ، مثل ما إذا كنت تمارس الرياضة في الصباح ونوع الوجبات التي ترغب في تحضيرها. بناءً على أهدافك وتفضيلاتك ، ستتمكن من معرفة المدة التي ستستغرقها بالضبط للوصول إلى هذا الهدف ، إلى جانب صعوبة تحقيقه.


إذا كنت تحب التعليمات الواضحة وتحتاج إلى الكثير من الإرشادات ، فإن 8fit طريقة رائعة للحصول على خطة مخصصة لمساعدتك في تحقيق أهداف لياقتك. بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، يحتوي التطبيق على إصدار مجاني مع بعض الميزات ، ولكن الإصدار Pro يفتح جميع التدريبات ، ويمنحك خطط وجبات مخصصة ، ويوفر قائمة تسوق.


  • التكلفة: مجاني ؛ الخطة الاحترافية 80 دولارًا في السنة. متوفر على نظامي iOS و Android

جرب التطبيق الان


 افضل تطبيق كمال اجسام Centr


أنشأ الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث ، المعروف بلعب دور Thor في ثمانية أفلام من Marvel Cinematic Universe ، تطبيقه الخاص للتمارين الرياضية لمساعدتك في الحصول على شكل بطل خارق. إذا كان زي مكافحة الجريمة الخاص بك مريحًا بعض الشيء ، فقد تم تصميم التطبيق للمساعدة في التخطيط للتدريبات الخاصة بك ، وتنفيذ التدريبات الفعالة ، وتناول الطعام الصحي.

 وبحسب ما ورد اكتسب Hemsworth 20 رطلاً من العضلات للعب Thor ، لذا فإن التدريبات في قسم "Train" من التطبيق لا يمكن الاستهزاء بها. يمكنك الاختيار بين التدريبات الموجهة ذاتيًا أو التدريبات الموجهة.


أطلقت العلامة التجارية للياقة البدنية مؤخرًا Centr Unleashes ، وهو برنامج تدريبي لوزن الجسم مدته ستة أسابيع مصمم للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى أفضل معدات الصالة الرياضية المنزلية. يحتوي البرنامج على ثلاثة إعدادات صعوبة ، لذا فهو في متناول جميع مستويات اللياقة البدنية. يوجد أيضًا قسم لليقظة الذهنية في التطبيق مع تأملات موجهة ومعلومات حول فوائد اليقظة. إذا كان ذلك جيدًا بما يكفي لـ Thor ، فهو جيد بما يكفي لمجرد البشر.


  • التكلفة: نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ؛ 30 دولارًا في الشهر ، أو 60 دولارًا لمدة ثلاثة أشهر ، أو 120 دولارًا سنويًا. متوفر على نظامي iOS و Android

جرب التطبيق الان

أفضل تطبيق تمارين رياضية 2022 Strava



إذا كنت تحب الخروج والجري أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة في طريقك إلى نمط حياة لائق وصحي ، احصل على Strava. يتتبع هذا التطبيق "الشبكة الاجتماعية للرياضيين" ، الإحصائيات المهمة (مثل السرعة والسرعة والارتفاع والمزيد) حتى تتمكن من تحسين أدائك بمرور الوقت. يمكنك الانضمام إلى النوادي أو التحديات ومتابعة أصدقائك إذا كنت ترغب في المشاركة في منافسة ودية صغيرة. إذا كنت تمتلك ساعة لياقة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فيمكنك ربط حساب Strava الخاص بك بالساعة بحيث تتم مزامنة الأنشطة المسجلة عليها تلقائيًا وتحميلها إلى Strava حتى لا تفوتك مطلقًا تسجيل التمرين.



بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تركض أو تركض بالدراجة في نفس المكان كل يوم ، فيمكنك تحقيق إنجازات تقاس بالآخرين الذين يسافرون في نفس الطريق. كما أن لديها تتبعًا عالميًا فائق الدقة عبر الأقمار الصناعية ، وهو أمر رائع إذا كان الجري أو الركوب المسائي يأخذك بعيدًا عن المسار المطروق. التطبيق مجاني ، لكن النسخة المدفوعة ستمنحك إمكانية الوصول إلى أداة تخطيط الطرق المتقدمة للشركة إلى جانب استخدام ميزة Beacon ، والتي يمكن أن تسمح للأصدقاء والعائلة بتتبعك في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا عرض مقاييس التدريب المتقدمة وتحليل التدريبات السابقة بمزيد من التفصيل من خلال الاشتراك المدفوع.


التكلفة: مجاني ؛ الخطة الاحترافية 5 دولارات شهريًا ؛ 60 دولارًا في السنة. متوفر على نظامي iOS و Android


جرب الان

  تطبيق التمارين الرياضية Aaptiv




إذا كنت تفتقر إلى رفقاء التمرين ولا تحرص على تعقب المدرب المناسب لك ، فقد يكون Aaptiv هو ما تحتاجه بالضبط. الإجراءات الروتينية في هذا التطبيق صوت فقط ، مع أغاني تمرين منسقة خصيصًا ومدربين يتدخلون بشكل خفي لإبقائك على المسار الصحيح. قم بفرز التدريبات حسب مدربين معينين أو مستوى الصعوبة أو المدة أو النوع الموسيقي للعثور على ما يحفزك أكثر.

 يمكنك الاختيار من بين الإجراءات الروتينية المبنية حول المشي في الهواء الطلق والجري وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والجري والبيضاوي وجهاز المشي أو متسلق الدرج أو التجديف أو تدريب القوة أو التمدد أو التأمل أو اليوجا ، بالإضافة إلى برامج التدريب المركزة لماراثون 5 كيلومترات و 10 كيلومترات ونصف وماراثون كامل.


واجهة التطبيق نظيفة ومباشرة وسهلة الاستخدام ، ويبدو تنسيق الصوت فقط أشبه بممارسة التمارين مع صديق بجوارك بدلاً من القتال على المعدات في صالة رياضية مزدحمة. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود قائمة متزايدة باستمرار من الفصول الدراسية المتاحة ، فإنه يكاد يكون من المستحيل الشعور بالملل.


  • التكلفة : نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ؛ 15 دولارًا في الشهر أو 100 دولار في السنة. متاح لنظامي iOS و Android

جربها

 تطبيق التمارين الرياضية في المنزل Jefit



للحصول على تجربة تمرين عملية وقابلة للتخصيص بشكل أكبر والقدرة على تتبع وتحليل تقدمك ، فإن Jefit هي رفيق قوي في صالة الألعاب الرياضية في المنزل. يتميز التطبيق بمكتبة تضم أكثر من 1000 نوع من التمارين ، والتي يمكن عرضها بشكل فردي في إجراءات معدة مسبقًا أو عن طريق الجمع بين كل ما يلفت انتباهك في نظام تمارينك الشخصية. أدخل إحصائيات البداية ، ومستوى القدرة ، والمكان الذي ستتمرن فيه (صالة الألعاب الرياضية ، أو المنزل ، أو في الهواء الطلق ، أو في أي مكان) وسيقترح التطبيق برامج لتبدأ بها. توضح لك مقاطع الفيديو التعليمية كيفية أداء الحركات بشكل صحيح ، ويتيح مجتمع Jefit للمستخدمين مشاركة إجراءاتهم الخاصة والمشاركة في المسابقات الشهرية.


هناك الكثير مما يمكنك الحصول عليه في اشتراك Jefit المجاني ، ولكن إذا قمت بالترقية إلى حالة النخبة (40 دولارًا سنويًا) ، يمكنك الوصول إلى المزيد من التمارين والروتين ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من أدوات تتبع التمرين التي ستتم مزامنتها مع Android Wear أو Apple Watch. ، ووقت التدريبات الخاصة بك ، وإعلامك عندما تقوم بتعيين رقم قياسي شخصي جديد ، وتشغيل تقارير تحليل التقدم ، والمزيد.


  • التكلفة: مجاني ؛ قم بالترقية إلى Elite Monthly مقابل 7 دولارات و Elite سنويًا مقابل 40 دولارًا في السنة. متاح لنظامي iOS و Android

جربها

تطبيق تمارين رياضية مجاني Yoga Studio




سواء كنت معتادًا على كل وضع أو لم تجرب Downward Dog مطلقًا ، يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحقيق حالة yogi الكاملة من غرفة المعيشة الخاصة بك. كل شيء يتعلق بتطبيق Yoga Studio مشبع بنقاء نقي يركز على تشي ، من واجهته النظيفة المرضية إلى الموسيقى التصويرية الهادئة وراء كل روتين.


تشمل الفصول أساسيات المبتدئين ، ويوجا ما قبل الولادة ، ويوجا الهيب هوب ، وسلسلة من الجلسات مع اليوغا رودني يي المشهور عالميًا ، وأكثر من ذلك. حدد فصلًا إرشاديًا مصممًا مسبقًا أو قم بالتمرير عبر مكتبة التطبيق الضخمة التي تضم أكثر من 280 وضعًا لبناء روتينك الخاص. تتيح لك ميزة التقويم المضمنة تتبع كل جلسة ، حيث يتميز كل فصل بفيديو عالي الدقة بالكامل لإرشادك خلال الوضعيات ، ويمكنك حتى تنزيل الفئات لعرضها في وضع عدم الاتصال.


يتيح لك التطبيق تصفية الفئات المتاحة حسب مستوى الصعوبة (مبتدئ أو متوسط ​​أو متقدم) والمدة (15 أو 30 أو 60 دقيقة) والتركيز (القوة أو المرونة أو الاسترخاء أو التوازن أو الجمع) حتى تتمكن من البقاء تمامًا تتمحور حول أهدافك.


فقط تأكد من حصولك على سجادة يوجا مناسبة ومنشفة يوجا لتسهيل الأمر.

  • التكلفة: تجربة مجانية 20 دولارًا في السنة. متاح لنظامي iOS و Android

جربها

 افضل تطبيق تمارين مجانا تطبيق Couch to 5K




إذا كنت من النوع الذي يحب رياضة المشي او الركض ، فقد تكون فكرة بدء نظام قيد التشغيل أمرًا شاقًا. تطبيق Couch to 5K (C25K) هو الحل. إنه برنامج مدته ثمانية أسابيع من ثلاثة دورات في الأسبوع بأطوال متفاوتة. صوت أنثوي يصدر صوتًا أثناء الموسيقى أو البودكاست الذي تختاره ليخبرك متى تمشي ومتى تركض.

 في الأسبوع الأول الذي تقوم فيه بالإحماء بالمشي السريع لمدة خمس دقائق ، ثم تتبادل 60 ثانية من الركض مع 90 ثانية من المشي لمدة 30 دقيقة. كل أسبوع يزيد مقدار وقت الجري حتى الأسبوع الثامن حتى تقوم بالجري 3 أميال في 30 دقيقة.


إنه مثير للإعجاب لأنه يعمل بالفعل. يمكنك المضي قدمًا أو تكرار الأسابيع في محاولة لزيادة سرعتك. يعد C25K مكانًا رائعًا لبدء برنامج تمرين لأنه يجعلك في الأخدود. ثم يمكنك الانتقال إلى درب الجري من أجل المتعة.


  • التكلفة: مجاني. متاح لنظامي iOS و Android

جرب الان مجانا






يكاد يكون من المؤكد أنه لا يوجد تطبيق آخر مثل هذا التطبيق. يسمح لك متتبع الوزن بمشاهدة سقوط اوزنك يوميا .


لا تتطلب البرامج أي معدات خاصة أو مساحات كبيرة ، فقط شفة عليا متيبسة عندما يُطلق عليك مرارًا وتكرارًا.


  • التكلفة: 5 دولارات دفعة واحدة ؛ متاح لنظام iOS

جربها

تطبيق التمارين الرياضية Keelo


يوفر لك هذا التطبيق الرائع تدريبات متواترة عالية الشدة (HIIT) تبلغ مدتها 20 دقيقة أو أقل. يمكنك القيام بالتمارين بسهولة في صالة الألعاب الرياضية ، ولكنها مصممة لتكون قابلة للاستخدام في المنزل مع أي معدات لديك (أو لا تملكها). يمكنك أيضًا تكييفه وفقًا لموقعك (شقة استوديو ، غرفة فندق ، صالة ألعاب رياضية) والطقس الحالي. سيضمن النص والفيديو أنك تؤدي كل حركة بشكل صحيح.


يصمم المدربون الخبراء التدريبات لأي مستوى لياقة ، والتي يمكنك زيادة شدتها كلما تمزق. لديك أيضًا خيار الحصول على مساعدة مع المدربين عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني. إنه نهج لكامل الجسم ويتتبع الممثلين والتقدم. كما أنه يأخذك من التخمين فيما يجب القيام به بعد ذلك ، مما يقترح التدريبات المتغيرة والمتوسعة باستمرار حتى لا تشعر بالملل أو الركود.


  • التكلفة: تجربة مجانية 13 دولارًا في الشهر ، 31 دولارًا لكل ربع ، 94 دولارًا سنويًا. متاح لنظامي iOS و Android

جربها

شكرا للقراءة! نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا عن أفضل 14 تطبيقًا للتمارين الرياضية للرجال في عام 2022. نحن نعلم أن الحفاظ على لياقتك أمر مهم لصحتك ، وأن هناك بعض تطبيقات التمرين القاتلة التي يمكنك استخدامها لجعل العملية ممتعة وسهلة . فما تنتظرون؟ قم بتنزيل أفضل تطبيقات التمارين الرياضية للرجال لعام 2022 الان وقل لنا ما هو التطبيق المفضل لديك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent