recent
أخبار ساخنة

5 طرق لإصلاح فيس بوك لا يعمل على جهازي

إذا كنت تحاول الوصول إلى Facebook على جهاز كمبيوتر أو هاتفك أو جهاز لوحي أو لا يمكنك الوصول إلى صفحة معينة على فيس بوك ،فإليك بعض الطرق الشائعة لتحري الخلل وإصلاحه: اتصل بـ فيس بوك. إذا لم يقم فيس بوك بإصلاح المشكلة ،فاتصل بفريق خدمة العملاء . اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي لا يعمل على جهازي ،فاقرأ هذه المقالة للتعرف على 5 طرق لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.

5 طرق لإصلاح فيس بوك لا يعمل على جهازي
Facebook


1. قم بتحديث المتصفح

إذا كنت تستخدم فيس بوك في متصفح الويب ، فإن أول شيء يجب تجربته هو تحديث الصفحة المعاد تحميلها أعلى نافذة المتصفح. سيسمح هذا بظهور أي تحديثات حدثت منذ أن فتحت الصفحة لأول مرة. إذا لم يؤد التحديث إلى حل المشكلة ، فحاول إغلاق متصفح الويب ، ثم إعادة تشغيله. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة ، فإن الخطوة التالية هي إلغاء تثبيت تطبيق Facebook ثم إعادة تثبيته. 

تختلف العملية الدقيقة لإلغاء تثبيت تطبيق Facebook باختلاف الجهاز ، ولكنها عادةً ما تتضمن الانتقال إلى إعدادات جهازك المحمول ثم تحديد علامة تبويب التطبيق. على شاشة Facebook ، ابحث عن خيار "إلغاء التثبيت" وانقر فوقه. بمجرد إلغاء تثبيت التطبيق ، كرر الخطوات المذكورة أعلاه لإعادة تثبيته. بمجرد إعادة تثبيت التطبيق ، حاول فتح Facebook لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة.

2. تحقق من تطبيق Facebook.



عندما لا تعمل شبكتك الاجتماعية ، قد تعتقد أنك الشخص الوحيد في العالم الذي يعاني من المشكلة. ومع ذلك، وهذا نادرا ما يحدث. حتى إذا كان أصدقاؤك لا يواجهون نفس المشكلة ، فإن التحقق من حالة Facebook في DownDetector يمكن أن يمنحك نظرة ثاقبة حول نطاق المشكلة ، وما الذي يحدث والمدة التي قد يستغرقها Facebook للرجوع!

3. امسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح



قد يساعدك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح في استكشاف أي مشكلات تواجهها مع Facebook وإصلاحها.

لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ،وقد يساعدك ذلك في حل مشكلات اتصال Facebook.

ومع ذلك ،سيؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح إلى حذف محفوظات الاستعراض. في المرة القادمة التي تزورها ،ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. ثم قم تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم من جديد

4. اغلق التطبيق وأعد فتحه



في بعض الأحيان ، قد تتعرض برامج الهاتف أو الجهاز اللوحي لبعض الأخطاء وتتسبب في تعطل التطبيقات. هناك طريقتان لإصلاح هذا. إحدى الطرق هي إغلاق التطبيق وإعادة فتحه. في بعض الأحيان يمكن أن يصلح المشكلة.

 إذا لم يحدث ذلك ، فهناك طريقة أخرى. يمكنك إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك أو جهازك اللوحي ثم إعادة تشغيله. لقد نجح ذلك معي عدة مرات ، لذا فقد يعمل من أجلك.

5. أعد تشغيل جهازك

تعد إعادة تشغيل جهازك حلاً بسيطًا وسهلاً للعديد من المشكلات. ومع ذلك ، فهو ليس حلاً طويل الأمد ولا يفيد في حل كل مشكلة! حاول إعادة تشغيل جهازك إذا كان لديك أي مشاكل قبل أن تستنتج أن جهازك به مشكلة في الجهاز. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات بعد إعادة التشغيل ، فمن المحتمل أن هناك مشكلة في البرنامج. لكن لا تقلق! يقوم فيس بوك بتحديث تطبيقه بانتظام ويجب عليك تحديثه إلى أحدث إصدار. إذا لم يساعد ذلك ، فإن الملاذ الأخير هو إنشاء حساب جديد علي فيس بوك!

مقالة ذات صلة: حل مشكلة تعليق او تعطيل حساب  فيس بوك

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل Facebook لا يعمل على جهازك. لقد حاولنا تغطية الحلول الأكثر شيوعًا لهذه المشكلات. إذا كنت تشعر أن هناك حلًا لم نقم بإدراجه ، فالرجاء ترك تعليق أدناه حتى نتمكن من إضافته إلى القائمة.

google-playkhamsatmostaqltradent