recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S22 الرسمية قبل الإطلاق

ستطلق سامسونج قريبًا سلسلة Galaxy S22 المشهورة كثيرًا. في حين أن تاريخ الإطلاق الدقيق غير معروف ، فمن المرجح أن تصبح سلسلة Galaxy S22 رسمية الشهر المقبل. الآن ، قبل الإطلاق الرسمي ، تم توفير خلفيات Galaxy S22 للتنزيل. إذا كنت مهتمًا بالحصول على خلفيات جديدة رائعة ، فإليك كيفية الحصول عليها.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy S22 الرسمية قبل الإطلاق
سامسونج


تحميل خلفيات Galaxy S22 متوفرة الآن مجانا

يمكن الآن تحميل عدد من خلفيات سامسونج Galaxy S22 ، بما في ذلك الخلفيات الحية والثابتة وحتى وضع DeX ، قبل بدء الإطلاق. تمت مشاركة هذه الخلفيات بواسطة مطوري XDA وهي متوفرة بدقة 2340 × 2340 بكسل. كما أنها متوفرة بتنسيقات JPEG و WEBP.


يمكنك النقر فوق هذا الرابط لـ تحميل خلفيات Galaxy S22 لأي هاتف ذكي لديك. إذا كنت تمتلك هاتف Galaxy ، فستتمكن من الحصول على مقاطع الفيديو المضمنة في الحزمة وإضافتها كرسوم متحركة لشاشة القفل. وإليك نظرة على بعض الخلفيات:


تتطابق بعض الخلفيات المتوفرة أيضًا مع الخلفيات التي ظهرت في عرض Galaxy S22 المسرب سابقًا. حسنًا ، إنه يعطينا فكرة أن كلاً من الخلفيات والتصميم المشاع هما الصفقة الحقيقية. بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون ، من المتوقع أن تشتمل سلسلة Galaxy S22 على Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra. بينما من المتوقع أن تبدو طرازات الفانيليا و Plus مشابهة لهواتف Galaxy S21 ، فإن Ultra يمكن أن تكون اندماجًا لتصميمات Galaxy Note و Galaxy S21 Ultra .


بالنسبة إلى ما يمكن توقعه من هواتف 2022 Galaxy S-series ، فمن المحتمل أن نرى تضمين إما منصة الهاتف المحمول Snapdragon 8 Gen 1 أو مجموعة شرائح Exynos 2200 التي تم الإعلان عنها للتو تحت الغطاء. ألمحت الشائعات إلى أن جميع الهواتف تعمل بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm ، ولكن يبقى أن نرى ما خططت له شركة Samsung.


من المتوقع أن تحصل المجموعة على كاميرات محسّنة ( إمكانية تضمين كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل في Ultra ) ، وفتحة S Pen في Galaxy S22 Ultra ، وبطاريات أكبر ، وشحن أسرع ، وتحميل المزيد. من المتوقع أيضًا أن تكون ميزات الكاميرا الجديدة المختلفة متوفرة هنا.


من المتوقع إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S22 في 8 فبراير في حدث 2022 Unpacked للشركة. ومع ذلك ، لم تؤكد Samsung بعد تاريخ الإطلاق ، وسنقوم بتحديثك بمجرد حدوث ذلك. لذا ترقبوا إعلان رسمي.

تحميل خلفيات سامسونج S22 الرسمية

آمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول كيفية تنزيل خلفيات سامسونج جلاكسي S22. من خلال هذه المعرفة ، نعلم أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من سامسونج جلاكسي S22 وتخصيص شاشتك الرئيسية بسهولة. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy S22 اليوم من خلال موقعنا برابط مباشر واترك تعليق عن افضل خلفيات لهاتف سامسونج قمت بتحميلها من موقعنا.
google-playkhamsatmostaqltradent