recent
أخبار ساخنة

كيفية زيادة نقاط سناب شات 4 نصائح سهلة 2022

لدى Snapchat نظام تسجيل لمستخدميه المخلصين. يشار إليها باسم نقاط سناب شات أو Snapscore ، ربما تكون على دراية بأن بعض الأشخاص يحققون قدرًا كبيرًا من تحقيق أعلى درجة ممكنة على سناب شات. ربما فكرت في كيفية تحسين Snapscore الخاص بك لأنه يبدو وكأنه فكرة ممتعة. حسنًا ، إذا كان سناب شات مهمًا جدًا بالنسبة لك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنك مهووس بالتطبيق - وفي هذه الحالة ، لدينا بعض النصائح حول كيفية زيادة نقاط سناب شات الخاصة بك! لذا تابع مقالنا اليوم .

كيفية زيادة نقاط سناب شات 4 نصائح سهلة 2022
 Snapchat


ابحث عن نقاط سناب شات وقم بزيادتها بطريقة سهلة (2022)


ما هي نقاط سناب شات؟


نقاط سناب شات هي مقياس لنشاطك على تطبيق Snapchat. وفقا للشركة وهي تتألف من ثلاثة مستويات مرتبة على مقياس من واحد إلى عشرة:


  •  المستوى 1 الذي يصنف تفاعلك مع الأصدقاء من خلال قياس مقدار تبادل Snaps ذهابًا وإيابًا.
  • المستوى 2 الذي يصنف تفاعلك مع العلامات التجارية للوسائط من خلال زيارة أو استخدام مرشحاتها أو عدساتها.
  •  المستوى 3 - يقيس هذا عدد مرات اطلاعك على القصص الإخبارية المنشورة على Discover.

إذا كان لدى شخص ما نسبة عالية من Snapscore ، فمن المحتمل أن تكون علامة على أن هذا الشخص مستخدم متكرر لـ Snapchat. لمعرفة المزيد حول تحديد نقاط سناب شات الخاصة بك ، تابع معنا القسم التالي.


 مقالة ذات صلة : كيف تلعب الألعاب على تطبيق سناب شات

كيف تجد نقاط Snapchat الخاصة بك

  • 1. افتح تطبيق سناب  شات واضغط فوق  أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. على شاشة الملفات الشخصية ، يمكنك الآن رؤية Snapchat Stats بجوار أيقونة Bitmoji الخاصة بك. على سبيل المثال ، يتم سرد نقاط Snapchat الخاصة بك ؛ تصادف أن يكون 1870 (في وقت كتابة هذا المنشور!).

  • عندما تضغط على أيقونة الشبح ، يمكنك رؤية تفصيل لعدد Snapchats التي أرسلتها واستلمتها. من الواضح أنني بحاجة إلى الرد على المزيد من Snapchat ، لأنه من الواضح أنني لم أتلق ما يكفي!

ملاحظة: ضع في اعتبارك أن العدد الإجمالي لـ Snaps (127) بالإضافة إلى Stories بواسطة المستخدم (1731) لا يضاف إلى درجة Snapscore البالغة 1870). هذا يثبت أن عمليات تحميل قصة سناب والعوامل الأخرى تلعب أيضًا دورًا مهمًا في تحديد نقاط سناب شات لديك.



كيفية البحث عن نقاط سناب شات للأصدقاء بطريقة سهلة

هل ترغب في معرفة نقاط صديقك على Snapchat؟ ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أدناه لفهم كيفية عملها:

  • 1. افتح Snapchat وانقر على أيقونة الشخص في شريط التنقل السفلي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك ، قم بالوصول إلى قائمة أصدقائك من خلال النقر على أسمائهم في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة المنبثقة. اسحب لليسار أو لليمين للتمرير عبر القائمة للعثور على Snapcode الخاص بهم والذي سيقودك إلى زيارة صفحة ملفهم الشخصي وعرض نقاطهم.
  • 2. على عكس Snapscore الخاص بك ، لن تجد مجموع نقاط Snap في ملفات تعريف المستخدمين بعد النقر على أيقونة الشبح. بدلاً من ذلك ، كل ما تراه هو عدد الـ Snaps التي أرسلها المستخدم واستقبلها. يحتفظ هذا بالخصوصية نظرًا لأن لا أحد يريد من أي شخص آخر أن يتتبع نشاط Snap الخاص به أو أنه يتأكد من أن الأشخاص الذين ليس لديهم Snapchat ليس لديهم طريقة لمعرفة مدى تكرار اتصال شخص ما بالآخرين وكذلك أنواع الرسائل التي يتم إرسالها المشتركة بينهما في أي وقت.


كيفية زيادة نقاط سناب شات: 4 نصائح سهلة!


في حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لتحسين نقاط سناب شات ، مثل استخدام القصص المسلية ، أو متابعة بعض المستخدمين الذين يجعلون حياتك اليومية أكثر إثارة من خلال مشاركة الـ Snaps الخاصة بهم معك. فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على زيادة نقاطك:


 أولا: الحفاظ على Snapstreaks

قد تتساءل عن كيفية زيادة نقاط سناب شات الخاصة بك. لن نخبرك عن الاختراقات التي يجب استخدامها لأننا لا نتغاضى عنها. وفقًا لـ Snapchat ، تعتمد نقاط Snapchat الخاصة بك على عدة أشياء ، مثل عدد الـ Snaps التي ترسلها وتستقبلها كل يوم ومعدل تكرار نشر المحتوى باستخدام التطبيق.


تتمثل إحدى الطرق الممتعة لكسب متابعين في تطبيق سناب شات في الحفاظ على Snapstreaks وهذا هو المكان الذي تطلب فيه من الشخص الآخر إرسال رسالة نصية إليك مرة واحدة على الأقل يوميًا أو كل يومين خلال 24 ساعة وبالمثل ، يحتاجون إلى تلقي الرسائل النصية الخاصة بك في غضون 24 ساعة.

 ثانيا : قم بتوسيع دائرة أصدقائك علي تطبيق سناب شات

تعرف على بعض الأصدقاء الذين لا تتصل بهم على Snapchat ، ولكن هل ترغب في التحدث معهم أكثر؟ اطلب Snapcode الخاص بهم وتواصل معهم على Snapchat! بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال / استقبال Snaps والتفاعل معها. كما أنه يساعد على تعزيز درجاتك على Snapchat لأنه يظهر أنك تستخدم التطبيق بنشاط وتتفاعل مع العديد من الأشخاص.


 ثالثا: أرسل Snaps إلى كل الأصدقاء في وقت واحد

سناب شات هو وسيلة ممتعة للغاية للبقاء على اتصال مع أصدقائك ، ولكن ما الذي يميز مستخدم Snapchat العادي عن المستخدم الأكثر مهارة؟ إنه في الواقع سهل جدًا. إذا كنت ترغب في زيادة نقاط Snapchat الخاصة بك ، فابدأ بالاستراتيجية حول كيفية إرسال Snaps. بدلاً من إرسالها واحدة تلو الأخرى أو نشرها في قصتك ، أرسل Snaps متعددة مجمعة في "لقطة متعددة" واحدة. بهذه الطريقة ، يمكنك إبقاء الجميع على اطلاع دائم مع كسب نقاط المكافأة التي تضيفها بسرعة! ليس ذلك فحسب ، بل ستحافظ على مشاركة متابعيك وسعادتهم لأنهم سيحصلون على معاينة جميع "Snaps" المختلفة معًا للحصول على تجربة كاملة!

 رابعا : استخدم تطبيق سناب شات في كثير من الأحيان

ربما تكون قد سمعت هذا مليون مرة ، ولكن أسهل طريقة لزيادة SnapScore هي استخدام التطبيق في كثير من الأحيان. لزيادة نقاط سناب الخاص بك ، ستحتاج إلى نشر Snaps وإرسال سناب للآخرين على المنصة - لذا استخدمها كثيرًا. ومع ذلك ، أثناء استخدام النظام الأساسي ، من فضلك لا تقع فريسة لمواقع الطرف الثالث التي تعد بمنحك نقاط Snapchat أعلى! تستخدم مواقع الويب هذه العديد من الحيل والخدع المختلفة لسرقة أموالك. يمكنك فقط الحصول على نقاط سناب أفضل إذا كنت تستخدم التطبيق في كثير من الأحيان بدلاً من الدفع مقابل أي برنامج أو برنامج يعدك بـ Snapscore أعلى مقابل رسوم.

مقالة ذات صلة: كيفية تغيير اسم المستخدم في Snapchat

أسئلة وأجوبة (FAQ)


 كيف يمكنني التحقق من نقاطي على سناب شات في عام 2022؟

للتحقق من نقاط Snapchat الخاصة بك ، ما عليك سوى التوجه إلى ملف التعريف الخاص بك أثناء عرض الكاميرا. بجانب رمز الشبح الذي يمثل Snapcode الخاص بك ، سيكون هناك رقم ، هذه هي نقاط Snapchat الخاصة بك. للتحقق من نتيجة شخص آخر ، افتح نافذة الدردشة الخاصة به ، وانقر على أيقونة ملفه الشخصي وابحث عن رمز الشبح بجانب اسمه. يمكن العثور على لقطات شاشة لجميع الخطوات في هذا المقال التفصيلي أيضًا.

كيف يتم حساب نقاط سناب شات؟

 نتيجتك هي إجمالي عدد المرات التي ترسل فيها وتستقبلها على المنصة. تحصل على نقطة واحدة مقابل كل لقطة ترسلها أو تتلقاها. بالإضافة إلى Snaps ، فإنه يعتمد أيضًا على عدد القصص التي تنشرها أو تشاهدها ، من بين أشياء أخرى لا تحددها في هذا الوقت على الرغم من أن البعض يتوقع أن تكون أشياء مثل نسبة الأصدقاء أو عوامل أخرى غير معروفة قادمة.

هل يعرف شخص ما إذا قمت بفحص نقاط سناب شات لديه؟

لا ، لن يعرف صديقك أو أحد أفراد عائلتك ما إذا ألقيت نظرة على ملفهم الشخصي على سناب شات. يتضمن ذلك رؤية شاشة تسجيل الدخول ، وعرض الصورة الرمزية لـ Bitmoji ، والاطلاع على الـ Snaps السابقة ، والتحقق من قائمة رغبات Bitmoji الخاصة بهم ، وعرض المعلومات الشخصية مثل الموقع والصور ومقاطع الفيديو المحفوظة في الدردشة.

هل يمكنني رؤية نتيجة شخص ما على Snapchat دون إضافته كصديق؟

للأسف لا. الطريقة الوحيدة لعرض نقاط Snapchat الخاصة بشخص آخر هي إذا أضفته كصديق على Snapchat ورأيت اسم المستخدم الخاص به على التطبيق. تحتاج إلى التأكد من إضافة اسم المستخدم إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بك وإلا فلن تتمكن من رؤية درجاتهم وتقييماتهم.

التحقق من نتيجة نقاط سناب شات

كانت كيفية زيادة نقاط سناب شات موضوعًا ساخنًا بين المستخدمين وتم رصد تلك مشكلة بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يحب الناس رؤية نتائج أصدقائهم في نهاية كل يوم. من السهل فهم نتيجة Snapchat ، ولكن قد يكون من الصعب معرفة كيفية ربح النقاط إذا كنت مبتدئًا. سنستكشف هنا كل ما يمكن معرفته عن نقاط Snapchat وكيف يمكنك زيادة نقاطك.

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول كيفية التحقق من نقاط سناب شات. الآن بعد أن عرفت كيفية التحقق من نقاطك و زيادة النقاط على Snapchat ، نأمل أن تتمكن من استخدام هذه المعرفة جيدًا ومراقبة نقاطك كل يوم. إذا كانت لديك أي أسئلة حول Snapchat ، فيرجى التأكد من طرحها في قسم التعليقات ادناه.

google-playkhamsatmostaqltradent