recent
أخبار ساخنة

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات على أجهزة اندرويد وايفون

على عكس معظم تطبيقات المراسلة ، فإن عملية حفظ مقطع فيديو أرسله شخص ما إليك على سناب شات ليست مباشرة كما تتوقع. تأتي الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها علي سناب شات بحد زمني ، حيث لا تدوم سناب شات عادةً بعد 10 ثوانٍ إما عبر لفة الكاميرا أو داخل التطبيق نفسه. ومع ذلك ، هناك طرق لجعل هذا المحتوى باقياً عن طريق حفظه عبر ألبوم الكاميرا في هاتفك أو باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل "Snap It".

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات على اندرويد وايفون
Snapchat

هناك العديد من الطرق لحفظ مقاطع فيديو سناب شات ، لذلك عليك أن تكون ذكيًا وأن تعرف أيضًا الأوقات التي يكون فيها الأشخاص أكثر نشاطًا فاء قم  بقرأة المقالة للنهاية لتتعلم كيف يمكنك حفظ مقاطع فيديو سناب شات.

حفظ مقاطع فيديو علي سناب شات (2022)


كيفية حفظ مقاطع فيديو علي تطبيق Snapchat الخاصة بك قبل مشاركتها

  • 1. اضغط لفترة طويلة على زر الغلق لتسجيل فيديو على سناب شات وانتظر ظهور شاشة المعاينة. سترى زر "حفظ" الموجود في الركن الأيسر السفلي من شاشة المعاينة.
  • سيسمح Snapchat الآن للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو مع بعضهم البعض ضمن ميزة "Snaps" المعروفة سابقًا باسم الذكريات داخل التطبيق. للقيام بذلك ، تذهب إلى واجهة الكاميرا وتنقر على أيقونة البطاقة بجوار زر الغلق.

  • 3. اضغط مع الاستمرار على الفيديو الذي حفظته وانقر على "تصدير". بعد ذلك ، في القائمة التي تظهر أسفل الشاشة ، انقر على "تنزيل" لحفظ محتوى سناب شات في معرض هاتفك الذكي. أو يمكنك استخدام ميزة تُعرف باسم "عيني فقط" لإخفاء الصور أو مقاطع الفيديو عن الأصدقاء الفضوليين أو أفراد العائلة.

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات من قصتك الخاصة


إذا كنت تبحث عن طريقة لحفظ مقطع فيديو قمت بمشاركته في قصة سناب شات ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. فيمكنك فعل ذلك! ببساطة اتبع الخطوات أدناه:

  • 1. اضغط على أيقونة Bitmojis في أعلى شاشة Bitmoji الرئيسية لفتح صفحة ملف التعريف الخاص بك ، ثم انقر فوق زر قائمة النقاط الثلاث الأفقية بجوار عنوان "قصتي". ثم ، انقر على "حفظ القصة". 

  • 2. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى رسالة مطالبة من Snapchat والتي يجب عليك تأكيدها تفيد بأن Snapchat سيحفظ القصة بأكملها في قسم ذكرياتك. اضغط على "نعم" عندما يُطلب منك ذلك على الشاشة. يتيح لك هذا التأكيد حفظ قصتك في ضربة واحدة ويمكن جلبها في أي وقت. يمكنك أيضًا اختيار حفظ كل قصة على حدة إذا كنت ترغب في ذلك.

  • 3. لحفظ القصص الفردية ، انقر فوق القصة التي تريد حفظها من صفحة الملف الشخصي واسحب لأعلى (أو انقر على أيقونة القائمة العمودية ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا) على الشاشة. بعد ذلك ، انقر على "حفظ" في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.


  • 4. اضغط لفترة طويلة على الفيديو المحفوظ ضمن "الذكريات" ، ثم اضغط على الزر تصدير. من ورقة المشاركة التي سيتم توجيهك إليها ، انقر فوق تنزيل لحفظ نسخة من فيديو سناب شات مع وصول مخصص إلى لفة الكاميرا.

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات من مستخدمين آخرين (بدون مؤقت انتهاء الصلاحية)

إذا أرسل إليك أحد الأصدقاء مقطع فيديو متكررًا على Snapchat ، أي مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على مؤقت انتهاء الصلاحية ، فيمكنك الآن حفظها في ألبوم الكاميرا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها:

  • 1. اضغط طويلا على مقطع فيديو أرسله شخص ما وانقر على خيار "حفظ في الدردشة". عند حفظ مقطع فيديو بهذه الطريقة ، سيتم إخطار المرسل بأنك قمت بحفظ الفيديو الخاص به ، وسيتمكن كل من المرسل والمتلقي من عرض الفيديو في نافذة المحادثة الخاصة بالدردشة.

  • 2. الآن ،قم بضغط لفترة طويلة على الفيديو المحفوظ مرة أخرى وحدد "إضافة إلى القصة". سيعرف الشخص الآخر أنك أضفت الفيديو الخاص إلى قصة سناب شات الخاصة بك. وهذه هي الطريقة التي يتأكد بها Snapchat من بقاء مقاطع الفيديو الخاصة على هذا النحو ولا يمكن حفظها على جهازك إذا حاولت حفظها دون قصد.

كيفية حفظ مقاطع فيديو سناب شات من مستخدمين آخرين (باستخدام مؤقت انتهاء الصلاحية)


لا يسمح لك سناب شات أصلاً بتنزيل مقاطع الفيديو التي تم إرسالها إليك مباشرةً. إذا كنت ترغب في حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بغض النظر ، فسيتعين عليك الوصول إلى إمكانية تسجيل هاتفك عبر برنامج أو تطبيق تابع لجهة خارجية.

هناك جانب سلبي لتسجيل الشاشة - كما قد يتخيل المرء ، إذا أخترك الشخص الذي تقوم بتسجيل الشاشة أنه على دراية بحقيقة أنه يتم تسجيل الفيديو الخاص به ، فقد يكون من غير القانوني الاستمرار. لذلك لن نوصيك بتسجيل مقاطع فيديو أثناء الدردشة مع أصدقائك.

إذا كنت ترغب في المتابعة على أي حال ، فكل ما عليك فعله هو العودة إلى تطبيق سناب شات والبدء في التسجيل لمدة ثانية تقريبًا قبل فتح فيديو Snapchat الذي تتلقاه من شخص آخر. نظرًا لأن سناب شات من المحتمل أن يخطر الشخص الآخر ، فجرب هذا الحل على مسؤوليتك الخاصة.

أسئلة مكررة

هل يمكنك حفظ مقاطع فيديو سناب الخاصة بشخص اخر؟

ليس لدى سناب شات طريقة أصلية لتنزيل مقاطع الفيديو من مستخدمين آخرين. ومع ذلك ، يمكن للمرسل إرسال مقاطع فيديو متكررة أو يمكن للمستقبل التقاط تسجيلات الشاشة من أجهزته المحمولة. إذا تلقيت لقطة مباشرة واحتجت إلى تنزيلها لوقت لاحق ، فلن يسمح لك Snapchat بتنفيذ هذا الإجراء مباشرة من داخل التطبيق ولكنه سيوفر لك خيارات لحفظ الفيديو مثل مطالبة المرسل بتكرار مقاطع الفيديو أو استخدام تسجيلات الشاشة من هاتفك.

هل يمكنك حفظ مقاطع فيديو سناب شات دون علمهم؟

إذا أرسل لك الشخص الذي تواعده لقطة سريعة وأنت تسجلها على الشاشة ، فمن المرجح أن يتلقى إشعارًا بأنك كنت تسجله أثناء إرساله. دائما بحذر! لا نوصي بحفظ أي شيء يتم إرساله عبر Snapchat لأنه غير متاح للجمهور.

كيف تحفظ فيديو سناب شات أرسله لك شخص ما؟

إذا أرسل إليك شخص ما مقطع فيديو بدون مؤقت انتهاء الصلاحية ، فاضغط عليه لفترة طويلة وحدد خيار "حفظ في الدردشة" لجعله متاحًا في نافذة المحادثة. يمكنك لاحقًا الضغط لفترة طويلة على نفس الصورة المصغرة وتحديد "حفظ في ألبوم الكاميرا".

هل يمكنك استخدام وضع الطائرة لحفظ مقاطع فيديو Snapchat سراً؟

في وقت سابق كحل بديل ، يمكنك توجيه جهاز ايفون الخاص بك إلى وضع الطائرة ثم التقاط لقطة شاشة. يمكنك أيضًا حفظ سناب من المستلم دون إخباره بأنك فعلت ذلك. ومع ذلك ، كان سناب شات سريعًا في التعرف على هذه الثغرة وقام منذ ذلك الحين بتصحيحها. لذلك لم يعد هناك الآن أي طريقة للتأكد من أنه يمكنك حفظ مقاطع الفيديو أو لقطات شاشة الدردشات سراً باستخدام هذه الطرق.

حفظ مقاطع الفيديو على سناب شات بسهولة!

إن قرار سناب شات بحذف زر حفظ في مقاطع الفيديو أو الصور التي يرسلها الآخرون إليك هو الخطوة الصحيحة ، إذا سألتني. هذا من وجهة نظر الخصوصية لأنه يحافظ على طبيعة Snapchat المؤقتة حسب التصميم. يمكنك دائمًا طلب الإذن من المرسل إذا كنت تخطط لحفظ مقاطع الفيديو أو تسجيل شاشاتها. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص عملية حفظ مقاطع فيديو سناب شات ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent