recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد لعام 2022

هواتفنا هي جهاز يعمل بالبرمجيات. أي أنهم لا يستطيعون العمل إلا إذا كانت هناك برامج تجعله يعمل. هذا يعني أيضًا أن هذه البرامج عرضة لهجمات البرامج الضارة بسبب نقاط الضعف. هذا هو السبب في أنه يُنصح دائمًا بتحديث التطبيقات بانتظام ومراقبة تطبيقات الأذونات التي تطلبها على جهازك. إذا كنت تريد إيقاف البرامج الضارة ، فعليك تجربة تطبيق مضاد فيروسات. في هذا المقال ، سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات والحماية من التجسس لنظام Android.

أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات للأندرويد لعام 2022



قائمة أفضل 5 برامج حماية للأندرويد في 2022

1. افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات Bitdefender Mobile Security




يعد Bitdefender أحد أفضل و اقوي تطبيقات مكافحة الفيروسات لنظام Android. يحتوي التطبيق القوي على الكثير من الميزات التي تجعله الاختيار الأفضل. تحصل على حماية قوية من البرامج الضارة ، شبكة VPN ممتازة تحميك من المواقع الضارة. يوجد فيه أيضًا قفل التطبيق وميزات الحماية من السرقة والإشعارات في حالة خرق البيانات. كما أنه يتميز بميزة جديدة تسمى "تنبيه الرسائل القصيرة" التي تتعقب وتنبهك من الروابط الخبيثة في تطبيقات المراسلة والرسائل النصية القصيرة. بشكل عام ، يعتبر Bitdefender خفيف الوزن في الأداء ولا يستهلك الكثير من موارد النظام.

قم بتنزيل Bitdefender Mobile Security

2. افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للاندرويد  نورتون 360



يتميز  تطبيق Norton بالعديد من الميزات التي تحمي جهاز Android الخاص بك. لديه مستشار تطبيقات يعتمد على Norton Mobile Insight. ما تفعله هذه الميزة هو التحقق من وجود أي تطبيق يشكل مخاطر على جهازك. كما أنه يتتبع التطبيقات التي تستهلك طاقة بطاريتك مما يساعدك على توفير الموارد على المدى الطويل. يتميز Norton أيضًا بميزة حظر المكالمات التي تبقيك في مأمن من مكالمات البريد العشوائي. كما أن لديها ميزات مكافحة السرقة التي يمكن أن تتيح لك قفل هاتفك المسروق من أي مكان أنت فيه أو حتى مسح جميع بياناتك. هناك أيضًا أمان WiFi يتيح لك معرفة متى تحاول الاتصال باتصال WiFi غير آمن.

قم بتنزيل Norton Mobile Security


3. افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات  كاسبيرسكي لأمن الإنترنت



يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات الكلاسيكي هذا أيضًا على تطبيق لنظام Android ويعمل بشكل جيد. أحد أهم ميزات التطبيق هو الماسح الضوئي للبرامج الضارة الذي يفحص جهازك بحثًا عن ثغرات البرامج الضارة. بعد الفحص ، ستتمكن أيضًا من إزالة التطبيقات والملفات الضارة. كما أنه يحتوي على مرشح يمنع المكالمات الآلية. لدى Kaspersky أيضًا مجموعة من أدوات مكافحة السرقة التي ستساعدك على تأمين هاتفك وبياناتك عند سرقتها. يمكن للتطبيق تتبع موقع جهازك وإعطائك مكانًا له ، وإصدار إنذار بأنه سُرق ، ويمكنك أيضًا مسح جميع البيانات. لديك أيضًا حماية من الروابط الضارة باستخدام أدوات مكافحة التصيد.

قم بتنزيل برنامج Kaspersky Internet Security


4. افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للايفون برنامج Avira Antivirus Security



Avira هو تطبيق مكافحة فيروسات الأفضل أداءً أيضًا. يتميز التطبيق بالعديد من الميزات التي تجعله واحدًا من أفضل التطبيقات. لديك محرك رائع لاكتشاف البرامج الضارة وإزالتها في Avira ولا يخيب أملك. ستزيل فعليًا أي برامج ضارة تأتي في طريقها. Avira قائم على السحابة مما يجعله يستخدم موارد أقل للنظام مما يزيد من عمر البطارية. لدى Avira أدوات مكافحة السرقة التي تؤمن هاتفك وبياناتك عند السرقة. لديك ماسح ضوئي لخصوصية التطبيق وأيضًا قفل التطبيق ، للحفاظ على أمان تطبيقاتك. هناك أيضًا ماسح ضوئي لشبكة WiFi يُعلمك عندما تكون على وشك الاتصال باتصال WiFi غير آمن.

تنزيل Avira Antivirus Security

5. افضل برامج مكافحة الفيروسات أفاست أنتي فيروس



Avast Antivirus هو تطبيق مضاد فيروسات قوي آخر لسوق متجر Google Play. يقوم التطبيق بحماية البرامج الضارة بشكل جيد. إنه يتميز بدرع بيانات يحمي ملفاتك والمعلومات من التطبيقات التي تريد التطفل على خصوصيتك. هناك أيضًا حماية للويب تحميك من مواقع الويب التي تحتوي على محتويات ضارة. تمتلك Avira أدوات لمكافحة التصيد حتى لا تقع ضحية لمخططات التصيد. على الرغم من أن Avira ليس تطبيقًا مضادًا للفيروسات في الوقت الفعلي ، إلا أنه يعمل بشكل جيد في حدود ميزاته.


قم بتنزيل Avast Antivirus

أفضل برامج الحماية من الفيروسات للأندرويد لعام 2022 (مجانية تماماً)


يمكن أن يكون هجوم البرامج الضارة ناجحًا ضارًا حقًا. قد تفقد جميع بياناتك أو حتى تفقدها لأشخاص عديمي الضمير من خلال خرق. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك برنامج مكافحة فيروسات على جهاز Android الخاص بك. التطبيقات المدرجة هنا قادرة وستخدمك جيدًا. نأمل أن تجد هذا المقال مفيدًا؟ إذا فعلت ذلك ، فيرجى ترك تعليق ولا تنس مشاركة .

google-playkhamsatmostaqltradent