recent
أخبار ساخنة

تسجيل الدخول إلى PayPal - تسجيل الدخول إلى حساب على PayPal

PayPal هي شركة أمريكية لديها نظام دفع عالمي. منح تحويل الأموال هو وسيلة للقضاء على الأساليب الورقية التي هي الشيكات والحوالات البريدية. إليك السؤال الرئيسي ، هل لديك حساب PayPal وتواجه مشكلات في تسجيل الدخول ؛ إذن ، لا تقلق لأنني سأعطيك تسجيل دخول إلى PayPal أدناه. تشتهر PayPal بكونها واحدة من أفضل منصات الدفع عبر الإنترنت ، واليوم ، في الواقع ، فهي معروفة بجعل المعاملات عبر الإنترنت أفضل لجميع مستخدميها. حاليًا ، يقف كواحد من معالجات الدفع الرائدة المتاحة عبر الإنترنت.


تسجيل الدخول إلى PayPal - تسجيل الدخول إلى حساب على PayPal



إذا كنت تستخدم PayPal من قبل ، فيجب أن تعرف بعض الأشياء المدهشة التي يقوم بها PayPal. سوف يعطونك أسبابًا لتسجيل الدخول إلى حسابك وجعله نشطًا. PayPal هو نظام دفع ذو صلة يعتبر نوعًا من طرق الدفع. لذلك ، إذا لم يكن لديك حساب PayPal لتسجيل الدخول ، فلا تتردد في إنشاء حساب لأنه سيساعدك حقًا في صفقات عملك. يوجد أكثر من 267 مليون مستخدم نشط ، كونك واحدًا منهم ليس خطأ. مع PayPal ، يمكنك الوصول إلى مدفوعات آمنة وغير ذلك الكثير.


كيفية تسجيل الدخول إلى حسابي على PayPal


يعد تسجيل الدخول إلى حساب PayPal أو تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك أمرًا سهلاً للغاية ، في الواقع ، إنه سهل مثل تسجيل الدخول إلى حساب بريد إلكتروني. ولكن إذا لم يكن لديك حساب ، فستحتاج إلى إنشاء حساب أولاً قبل حتى التفكير في تسجيل الدخول. حسنًا ، إذا كان لا يزال لديك شكوك حول إنشاء حساب PayPal ، فلا داعي للخوف نظرًا لوجود أكثر من 267 مليون مستخدم نشط على PayPal لتظهر لك مدى شرعية النظام الأساسي. فيما يلي خطوات كيفية تسجيل الدخول:

  • قم أولاً بزيارة paypal.com
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر فوق التالي
  • ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول.

سيكون ذلك على صفحة حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من الأوقات. يمكنك إنشاء حساب PayPal بالنقر فوق رمز التسجيل الموجود أسفل مربع عنوان البريد الإلكتروني.

كيفية تسجيل الدخول إلى PayPal على تطبيق الهاتف المحمول


بصرف النظر عن تسجيل الدخول إلى PayPal مباشرة من PayPal.com على متصفح الويب الخاص بالهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. يأتي تطبيق PayPal للجوال مزودًا بميزة مصرفية تتيح لك إرسال الأموال واستلامها مباشرة من هاتفك المحمول في أي مكان. بنقرة على الزر ، يمكنك إجراء المعاملات وعرض سجل المعاملات والمزيد. قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول إلى تطبيق PayPal ، يجب أن يكون التطبيق مثبتًا على جهازك. إذا لم تقم بزيارة متجر Google Play Store أو iOS App Store وابحث عن تنزيل التطبيق.

  • افتح تطبيق PayPal Mobile على جهازك.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول إلى PayPal.
  • أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك ، مثل:
  • البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور.
  • ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

أينما كنت في الشرق الأوسط او المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو أستراليا أو كندا ، فإن تطبيق PayPal للأجهزة المحمولة يعمل بمثابة وصول واحد معتمد إلى أعضاء نظام الدفع عبر الإنترنت في أجزاء مختلفة من العالم.

نصائح حول كيفية الحفاظ على أمان تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك علي باي بال

بصفتك مستخدمًا ، يجب أن تفهم أنه لا ينبغي مشاركة معلومات تسجيل الدخول إلى حسابي من PayPal مع أي شخص بغض النظر عن هوية المستخدم. يمكن لأي مستخدم يقوم بإدخال تفاصيل تسجيل الدخول إلى Paypal الخاصة بك بشكل صحيح الحصول على حق الوصول الكامل إلى حسابك وهذا هو سبب حاجتك إلى حماية تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. من المهم جدًا أن تستخدم أحرفًا وأرقامًا خاصة كجزء من كلمة مرورك حتى لا يكون من السهل تخمينها.

google-playkhamsatmostaqltradent