recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات للاندرويد للتصميم و إضافة نص إلى الصور في عام 2022

بفضل تطبيقات تحرير الصور المحمولة ، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى الاعتماد على برامج سطح المكتب الثقيلة مثل Photoshop لإضافة نص إلى الصور. بدلاً من ذلك ، على Android ، تحصل على عدد مذهل من الطرق لإضافة نص إلى صورك.

أفضل 10 تطبيقات للاندرويد لإضافة نص إلى الصور في عام 2022


لذلك ، إذا كنت محرر صور وتبحث عن طرق مجانية لإضافة نص إلى الصور على جهاز Android ، فأنت تقرأ الدليل الصحيح. ستشارك هذه المقالة قائمة بأفضل  برنامج للتصميم لتعديل الصور للاندرويد 2022 والتي تتيح لك إضافة نص إلى الصور.


اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل وتثبيت تطبيقات Android في نظام التشغيل Windows 11

قائمة أفضل 10 تطبيقات لإضافة نص إلى الصور


باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك إنشاء الميمات الخاصة بك أو الملصقات التحفيزية. يمكنك أيضًا إنشاء صور لافتة احترافية باستخدام تطبيقات تحرير الصور التي تعمل بنظام Android. لذلك ، دعنا نتحقق من قائمة أفضل تطبيقات Android لإضافة نص إلى الصور .


1. محرر الصور والفيديو Picsart ( بيكسارت)



Picsart هو تطبيق متكامل لتحرير الصور والفيديو متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. باستخدام Picsart ، يمكنك تصميم صور مجمعة على مستوى احترافي وتصميم وإضافة ملصقات وتبديل الخلفيات والمزيد.


خمين ما؟ تقدم لك Picsart تقريبًا كل أداة تحرير ستحتاجها حقًا. عندما يتعلق الأمر بالنص ، يتيح لك Picsart إضافة نص إلى الصور باستخدام أكثر من 200 خط مصمم. بشكل عام ، يعد Picsart تطبيقًا رائعًا لإضافة نص إلى الصور.


2.  تطبيق تحرير وتصميم الصور(Canva) مجانا



إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2022 لإنشاء شعارات مذهلة وملصقات وصور مجمعة للفيديو وشبكات صور ، فلا تبحث سوى عن Canva . Canva هو محرر صور متعدد الاستخدامات يوفر لك الكثير من الميزات المفيدة.


باستخدام Canva ، يمكنك تحرير الصور وإضافة نص إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك محرر النصوص في Canva أكثر من 500 خط لاستخدامها في الصور.

3. تطبيق محرر الصور ومغير الخلفية ( PickU Photo Editor)



برنامج PickU Photo Editor أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مجانا وهو مخصص لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق Android خفيف الوزن وسهل الاستخدام لتحرير الصور وإزالة الخلفيات من الصور.  يمكن لـ PickU Photo Editor إزالة الخلفية من أي صورة بمساعدة AI.


عندما يتعلق الأمر بإضافة نص ، فإن برنامج PickU Photo Editor يقدم لك مئات الخطوط لإضافة نص مخصص إلى صورك. كما أن لديها ميزة لإضافة نص مع تأثيرات في الصور.

4.  برنامج الكتابة على الصور (PhotoText)



PhotoText هو تطبيق Android خفيف الوزن للغاية يتيح لك إضافة نص إلى الصور. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإضافة نص إلى أي صور وإضافة حدود فارغة والمزيد.


من خلال القوالب والخطوط والأنسجة الرائعة ، يمكن للمستخدمين تحرير الصور بسهولة باستخدام النص. بعد إضافة نص إلى الصور ، يتيح لك PhotoText أيضًا مشاركته على الأنظمة الأساسية الرئيسية بنقرة واحدة.

5. تطبيق Add Text 



Add Text هو تطبيق لا إضافة نصوص كتابية علي الصور الأعلى تقييمًا يمكنك استخدامه على Android. التطبيق خفيف الوزن جدًا وسهل الاستخدام ، ولديه أيضًا إصدار متميز.


يوفر لك الإصدار المجاني من Add Text أكثر من 1000 خط وتحرير قائم على الطبقة وميزات نصية ثلاثية الأبعاد. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Add Text أيضًا بعض أدوات تحرير الصور الأساسية مثل تغيير الحجم والقص.

6. برنامج الكتابة على الصور باحتراف للاندرويد ( Bazaart)



هذا التطبيق عبارة عن تطبيق محرر صور متكامل لنظام Android يمكنه القيام بمجموعة واسعة من الأشياء من أجلك. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحرير الصور ومسح الخلفيات وإضافة خلفيات جديدة وإضافة مرشحات للصور وما إلى ذلك.


يحتوي أيضًا على محرر نصوص يوفر لك مجموعة متنوعة من الخطوط. يمكنك استخدام محرر النصوص في Bazaart لإضافة نص إلى أي صور على Android.

7. تطبيق تصميم فيديو والكتابة عليه ( Inshot Photo Editor)



إن Inshot Photo Editor يشبه إلى حد كبير تطبيق Bazaart المذكور أعلاه. إنه تطبيق تحرير صور متكامل يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الصور.


يمكنك استخدام التطبيق لإضافة نص إلى صورك ، وإضافة نصوص مع عوامل تصفية ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يقدم لك خطوطًا محدودة للاختيار من بينها.

8. برنامج الكتابة على الصور 2022 ( Text On Photo)



على الرغم من أنه ليس مشهورًا ، لا يزال Text On Photo أحد أفضل التطبيقات لإضافة نص إلى أي صورة. باستخدام Text On Photo من Inverse.ai ، يمكنك بسهولة إضافة اقتباساتك المفضلة إلى الصور.


إنه يوفر مجموعة مختارة من الميزات المفيدة مثل تغيير وزن النص والأسلوب والمحاذاة والمزيد. يمكنك أيضًا تنسيق النصوص باستخدام اللون والظل والحد.

9.  تنزيل برنامج الكتابة على الصور جديد (فوتوشوب اكسبرس)


مثل أي محرر صور آخر لنظام Android ، يوفر لك Photoshop Express أيضًا العديد من أدوات تحرير الصور ، بما في ذلك أداة النص. يعد Photoshop Express قويًا مثل إصدار سطح المكتب من Photoshop ، ولكنه سهل الاستخدام.


تتوفر ميزة تحرير النص في الإصدار المجاني ، ولكن يمكنك التفكير في الاشتراك في حزمة متميزة إذا كنت تريد فتح المزيد من خيارات الخطوط.

10.تطبيق تعديل الصور PicLab



PicLab يشبه إلى حد كبير Photoshop Express الذي تم إدراجه أعلاه. يوفر لك مجموعة واسعة من ميزات تحرير الصور مثل القدرة على إضافة عوامل تصفية وتأثيرات ومتراكبات وأقنعة والمزيد.


لإضافة نص ، يقدم لك PicLab خطوطًا محدودة لاستخدامها في الإصدار المجاني. ومع ذلك ، فإنه يتيح لك إنشاء طبقات نصية متعددة لإنشاء طباعة جميلة.


يمكنك استخدام تطبيقات Android المجانية هذه لإضافة نص إلى أي صور. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك!

 يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent