recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير سرعة الماوس في ويندوز 10 أو 11

الصفحة الرئيسية

إذا كنت تستخدم Windows 10 أو 11 لفترة من الوقت ، فربما لاحظت أن مؤشر الماوس يتحرك بشكل أبطأ من المعتاد. قد يكون هذا مزعجًا للغاية وهنا سأخبرك كيف يمكنك تغيير سرعة الماوس في نظام التشغيل Windows 10 أو 11.

كيفية تغيير سرعة الماوس في ويندوز 10 أو 11


في هذه المقالة ، سنشرح كيف يمكننا تغيير سرعة الماوس. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كان الماوس بطيئًا ، مما يجعلك تكافح لتحديد الكائنات أو تحريكها على الشاشة. سنوضح لك أيضًا كيفية تعيين سرعة الماوس المخصصة في نظام التشغيل Windows 10.

تغيير سرعة الماوس عبر الإعدادات

يمكنك ضبط سرعة الماوس من قائمة الإعدادات. ومع ذلك ، بدلا من البدء من المستوى الأعلى من الإعدادات والحفر في طريقك ، افتح Windows Search بالنقر فوق رمز العدسة المكبرة في شريط المهام (أو شريط البحث في Windows 10). ثم اكتب "الماوس" في مربع البحث ، ثم حدد "إعدادات الماوس" من نتائج البحث.



سيؤدي ذلك إلى نقلك مباشرة إلى إعدادات الماوس في تطبيق الإعدادات. الخيار الثاني من الأعلى هو "سرعة مؤشر الماوس" (قد يطلق عليه "سرعة المؤشر" في نظام التشغيل Windows 10). هذه هي الطريقة التي تقوم بها بضبط سرعة الماوس.


  • لزيادة سرعة الماوس، انقر فوق شريط التمرير واسحبه إلى اليمين. لتقليل سرعة الماوس، انقر فوق شريط التمرير واسحبه إلى اليسار.


  • استمر في تعديل السرعة حتى يتم ضبطها حسب رغبتك.

تغيير سرعة الماوس عبر لوحة التحكم


يمكنك أيضا تغيير سرعة الماوس من لوحة التحكم. افتح Windows Search بالنقر فوق أيقونة العدسة المكبرة في شريط المهام، واكتب "سرعة الماوس" في شريط البحث، ثم حدد الخيار "تغيير عرض مؤشر الماوس أو السرعة" من نتائج البحث.



ستكون الآن في علامة التبويب "خيارات المؤشر" في نافذة خصائص الماوس في لوحة التحكم. في مجموعة "الحركة" ، انقر فوق شريط التمرير واسحبه إلى اليمين لزيادة سرعة الماوس أو إلى اليسار لتقليل سرعة الماوس.


  • انقر فوق "تطبيق" لتعكس التغييرات.


  • تم الآن تعيين سرعة الماوس.

إذا وجدت أنك لا تزال تفتقد هدفك عند استخدام الماوس ، فهناك خيار آخر قد ترغب في التفكير في تعطيله وهو تسريع الماوس ، مما يزيد من تسارع الماوس كلما قمت بتحريكه.

google-playkhamsatmostaqltradent