recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل وتثبيت التطبيقات على هواتف Huawei بدون متجر جوجل بلاي

كما يعلم معظمكم الآن ، تم حظر Huawei من قبل الولايات المتحدة منذ بعض الوقت. لا يمكن للشركة تضمين خدمات Google على هاتفها الذكي ، مما يعني بشكل أساسي أنها تشحن بدون متجر Google Play أيضا. تقوم Huawei بتثبيت خدمات HMS الخاصة بها مسبقا ، ولكنك تحصل على تجربة مختلفة. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل التطبيقات على هواتف Huawei التي يتم شحنها بدون متجر Play.


كيفية تنزيل وتثبيت التطبيقات على هواتف Huawei بدون متجر جوجل بلاي


قبل أن ننتقل إلى ذلك ، لاحظ أن هناك طريقتين للحصول على التطبيقات. أولا ، يمكنك الوصول إلى "AppGallery" ، متجر تطبيقات Huawei الخاص جدا ، وبديل لمتجر Google Play. إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق الذي تبحث عنه ، فهناك طريقة بديلة للاستيلاء عليه. يمكنك الانتقال إلى تطبيق "Petal Search" ، وهو أيضا تطبيق Huawei. هناك ، ما عليك سوى كتابة التطبيق الذي تبحث عنه ، وسيقوم Petal Search بتحديد موقعه على أحد مستودعات تطبيقات Android. ومع ذلك ، تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بكل هذا.

كيفية تنزيل التطبيقات على هواتف Huawei عبر AppGallery


أول شيء ستحتاج إلى القيام به هو تشغيل تطبيق "AppGallery". بمجرد القيام بذلك ، ستلاحظ شريط بحث فيه ، في الأعلى. يمكنك إما البحث عن التطبيق الذي تهتم به ، أو تصفح التطبيقات المتاحة عبر الخيارات الموجودة في الأسفل. سنبحث عن التطبيق في هذه الحالة.



  • ما عليك سوى النقر على شريط البحث ، وستظهر لوحة مفاتيح. اكتب اسم التطبيق الذي تهتم به.



هذه المرة ، اخترت "إرسال إلى أي مكان" ، وهو تطبيق رائع لنقل الملفات من وإلى هاتف Huawei الخاص بك. لا تدعم هواتف Huawei الذكية التي لا تحتوي على خدمات Google Play ميزة "المشاركة القريبة" ، وهذا بديل رائع. كما ترون ، تم العثور على التطبيق في AppGallery ، ويمكنك النقر فوق الزر "تثبيت" بجانبه.



  • بمجرد تثبيت التطبيق ، سيتم استبدال الزر "تثبيت" بزر "فتح". هذا كل شيء في الأساس.

كيفية تنزيل التطبيقات على هواتف Huawei عبر Petal Search


إذا لم يكن أحد التطبيقات متوفرا في AppGallery، فهناك دائما Petal Search. حدد موقع التطبيق على هاتفك، وقم بتشغيله. في الجزء العلوي ، سترى شريط البحث ، بينما في الجزء السفلي يتم اقتراح بعض التطبيقات لك. دعونا نبحث عن تطبيق ، أليس كذلك؟



  • ما عليك سوى النقر على شريط البحث في الجزء العلوي ، وستظهر لوحة المفاتيح. اكتب اسم التطبيق.



اخترت "Slack" ، لأنني أعلم أنه غير متوفر في AppGallery. لاحظ أن Petal Search يمكنه العثور على التطبيقات المتوفرة في AppGallery أيضا ، والمزيد عن ذلك لاحقا. تم العثور على Slack ، كما ترون ، في مستودع "APK Pure". سترى زر "تثبيت" بجوار "Slack" ، انقر فوقه.



  • ستتم إعادة توجيهك إلى موقع APK Pure على الويب ، على الرغم من أن Petal Search سيبدأ تلقائيا في تثبيت التطبيق إذا قمت بالنقر فوق "تثبيت". كل ما عليك فعله في هذه المرحلة هو النقر على زر "تنزيل".



بمجرد تنزيل التطبيق ، ستتمكن من تثبيته يدويا ، بمجرد تمكين بعض الأذونات. APK Pure هو مستودع تطبيقات تم التحقق منه ، ولكن كن حذرا دائما عند تنزيل التطبيقات.

ليس عليك استخدام كل من AppGallery و Petal Search


لقد أوضحنا لك كيفية البحث عن التطبيقات عبر هذين التطبيقين. الشيء هو ، ليس عليك ذلك. يمكنك اختيار واحد منهم ، ويتم الانتهاء منه. لماذا؟ حسنا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق عبر AppGallery ، ولم يكن متاحا ، فسيقترح تطبيقات من Petal Search. إذا كنت تبحث عن تطبيق عبر Petal Search ، فسيظهر لك التطبيقات المتاحة عبر AppGallery ، وأيها غير متوفر. لذلك ، يمكنك الاعتماد بشكل أساسي على واحد من هذه وستكون قد تم حل مشكلة تنزيل التطبيقات علي هواتف هواي بدون تعب.

google-playkhamsatmostaqltradent