recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت

الصفحة الرئيسية

 لا شك أن كل شخص لديه عنوان بريد إلكتروني. عنوان إيميل الإلكتروني هو نوع من التعريف يحدد من خلاله المستلم الشخص الذي يرسل البريد. لهذا السبب نحتاج إلى إدخال معلوماتنا الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف المحمول وما إلى ذلك أثناء إنشاء بريد إلكتروني مجاني. ليس هذا فقط ،انشاء بريد الكتروني مؤقت وهمي هي واحدة من أفضل الطرق وأكثرها أمانًا للتواصل مع المستخدمين الآخرين عن طريق ايميل وهمي.

أفضل 10 مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت


توفر خدمة عمل اميل موقت علي المواقع مجانا لانشاء حسابات للفيس بوك على وسائل التواصل الاجتماعي ، والاشتراك في العديد من الخدمات عبر الإنترنت ، والاشتراك في نشرة إخبارية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يشعر الجميع الآن بالقلق بشأن أمنهم وخصوصيتهم ، ولا يرغب أحد في تقديم عنوان بريده الإلكتروني الحقيقي إلى خدمات الجهات الخارجية. لهذا السبب يختار المستخدمون استخدام موقع بريد إلكتروني وهمي يمكن التخلص منه .


تسمح مواقع عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها للمستخدمين انشاء بريد الكتروني مؤقت. عناوين البريد الإلكتروني وهمي هذه صالحة لبضع دقائق فقط ؛ بعد ذلك ، يتم حذفهم. إحدى منصات عناوين ايميل الإلكتروني المعروفة التي يمكن التخلص منها هي 10 Minute Mail ، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء بريد الكتروني امريكي مؤقت  وأجنبي يمكن التخلص منها ببضع نقرات فقط.

أقرا ايضا : شرح طريقة الحصول علي VPS / RDP مجانا | رمات 12GB سرعة الصاروخ 

أفضل 10 مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت مجاني


مع ذلك ، يوفر لنا خدمه مواقع انشاء ايميل الكتروني مؤقت وهمي  رسائل بريد إلكتروني نشطة لمده 10 دقائق فقط ، وهو ما يخيب آمال العديد من المستخدمين. هنا في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعضًا من أفضل بدائل موقع ايميل مؤقت لمده أكثرمن 10 دقائق التي تحتاج استخدامها الآن. لذا ،تابع معنا كيفية الحصول علي إنشاء بريد إلكتروني مجاني المؤقت وخطوات انشاء بريد مهمل.


1. GuerrillaMail



يعد موقع GuerrillaMail أحد افضل بدائل بريدك المزيفة الوهمي لمده 10 دقائق التي تحتاج  استخدامها الآن. أفضل شيء في Guerrilla Mail هو واجهته النظيفة ، والمنظمة بشكل جيد. تتيح أداة الويب أيضًا للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه ببضع نقرات.


الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكّن المستخدمين من إرسال رسائل بريد إلكتروني بمرفقات تصل إلى 150 ميغابايت. لذا ، فإن GuerrillaMail هي واحدة من أفضل خدمات ايميل الإلكتروني التي يمكن التخلص منها والتي تستطيع استخدامها الآن.


لزيارة الموقع قم بالضغط هنا


2. MailDrop



 موقع MailDrop هي افضل خدمة بريد إلكتروني مؤقت وهمي أخرى في القائمة ، معروفة بواجهتها. لا تطلب Maildrop من المستخدمين التسجيل لإنشاء رسائل بريد إلكتروني يمكن التخلص منها.


بصرف النظر عن ذلك ، يتميز موقع MailDrop أيضًا ببعض تقنيات الحماية المتقدمة من ايميل العشوائي للحفاظ على صندوق الوارد الخاص بك نظيفًا من البريد العشوائي والبرامج الضارة.


لزيارة الموقع قم بالضغط هنا


3.AirMail



يعد موقع AirMail أحد اقوي خدمات انشاء بريد الكتروني مؤقت المجانية التي تستطيع استخدامها اليوم. افضل شيء في مواقع AirMail هو أنه يزود المستخدمين بعنوان بريد إلكتروني عشوائي وصندوق وارد ، يمكن استخدامه للتسجيل أو الاشتراك في مواقع جديدة أو خدمات عبر الإنترنت.


كان الموقع سريعًا ، ويقوم تلقائيًا بتحديث مجلد البريد الوارد. لذا ، فإن موقع AirMail هي أفضل خدمة بريد إلكتروني مؤقت مجانية أخرى تريد وضعها في الاعتبار.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

4. Mailinator



يسمح موقع Mailinator للمستخدمين انشاء بريد الكتروني مؤقت وهمي مجانية جاهز من اختيارهم. مثل 10 Minute Mail ، يوفر Mailinator أيضًا عنوان البريد الإلكتروني للمستخدمين الذي يمكن التخلص منه ، والذي يكون نشطًا لمدة 10 دقائق. خلال الإطار الزمني البالغ 10 دقائق ، يمكنك التسجيل في مواقع أو خدمات مختلفة عبر الإنترنت.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

5. Temp Mail



إذا كنت تريد أفضل بدائل بريد مدتها 10 دقائق ، فقد يكون Temp Mail حلاً رائعًا. إنه مجاني للاستخدام ويمنحك إمكانية تسجيل عدد غير محدود من عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها مجانًا.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على واجهة مستخدم مريحة للغاية تجعل Temp Mail مختلفًا عن الخدمات المماثلة الأخرى. لذلك إذا كنت تبحث عن بريد الكتروني مؤقت مؤقت مجاني ، فسيكون هذا هو أفضل توصية لدينا بين المنافسين في هذا الوقت.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا


6.  Dispostable



يمكن التخلص منها هي خدمة عنوان بريد إلكتروني مؤقتة وبديل رائع للخيارات الأكثر شيوعًا مثل MailGun أو Mandrill. يوفر Dispostable مزايا إضافية لا يوفرها مقدمو الخدمات الآخرون ، مثل القدرة على جدولة رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق في تاريخ محدد ، وهو أمر مثالي إذا كنت في مناطق زمنية مختلفة أو قد يكون عملاؤك كذلك.


يتيح موقع Dispostable للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي من اختيارهم طالما أنه ينتهي بـ @ dispostable.com. أفضل شيء في Dispostable هو أن عناوين البريد الإلكتروني التي تنشئها تدوم ثلاثة أيام.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

7. Tempr Email



Tempr Email هو بريد الكتروني مؤقت آخر مدته 10 دقائق يمكنك استخدامه اليوم. يكون عنوان البريد الإلكتروني لـ Temprs نشطًا لمدة أسبوع ، لذا إذا كنت بحاجة إلى شركة للاتصال بك مرة أخرى ، فقد يكون هذا هو الحل الأفضل لأنه يحتوي على ضمان استجابة من الشركة.

قد يكون هذا خيارًا لا يحظى بشعبية أكبر لتتبع البريد الإلكتروني مقارنةً بمنافسته Mailinator. سبب آخر لعدم شعبيته هو أنه يتطلب عمليات اشتراك. ولكن مع ذلك ، يقدم Tempr EMail بعض الميزات الرائعة حقًا بأسعار يمكن التخلص منها مجانا!

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

8. EmailOnDeck



EmailOnDeck هو موقع شهير للغاية يوفرانشاء بريد الكتروني مؤقت مجانية. يعد إنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي مؤقت باستخدام EmailOnDeck أمرًا سهلاً ، حيث يتطلب نقرتين فقط للحصول على عنوان @ emai1address.com ، والذي يتيح لك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بسهولة.


EmailonDeck هي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة ، لكن المحترفين يستخدمونها كبديل لحسابات البريد الإلكتروني الأساسية الخاصة بهم. على الرغم من أنها ليست عنصرًا دائمًا في انشاء بريد الكتروني مؤقت ، إلا أن الراحة والأمان تجعلها خيارًا ممتازًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية وبعيدًا عن البريد العشوائي.

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

9. ThrowAwayMail



ThrowAwayMail هي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة مجانية تدعي أنها تحارب البريد العشوائي. غالبًا ما يستخدم الأشخاص هذا البريد الإلكتروني عند إنشاء حسابات عبر الإنترنت أو لعمل حساب فيس ويريدون إبقاء بريدهم الإلكتروني الحقيقي مجهولاً.


يمكنك التسجيل في الخدمات والمواقع الإلكترونية باستخدام ميزة انشاء بريد الكتروني مؤقت وهمي. يتم استخدام عنوان بريد إلكتروني للتسجيل ولكن يرجى العلم أنه إذا لم يتم التحقق من صندوق البريد الإلكتروني الوارد في غضون 48 ساعة ، فستفقد التسجيلات. تجنب ذالك عن طريق التحقق من صندوق الوارد الخاص بك قبل غلق موقع!

لزيارة الموقع قم بالضغط هنا

10.Mail Poof



قد لا يكون Mail Poof شائعًا ، لكنه أحد أفضل خدمات انشاء بريد الكتروني مؤقت المتاحة لمرة واحدة. يوفر للمستخدمين خيارين فقط من خيارات الاسم المستعار للبريد الإلكتروني للاختيار من بينها ويسمح بمسح رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا بعد 24 ساعة.


بدلاً من تخزين رسائل البريد الإلكتروني على نظامهم ، ادعى الموقع أن بريد الكتروني مؤقت الخاص بالمستخدمين أصبح صالح لمدة 24 ساعة فقط بعد إدخالها. وبمجرد مرور تلك الساعات الأربع والعشرين ، تمت إزالة عناوين البريد الإلكتروني على الفور من قاعدة البيانات.

أفضل 10 مواقع لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت ومجاني

هناك العديد من بدائل بريد الكتروني مؤقت لمده أكثر من 10 دقائق المتاحة. وتحدثنا في المقال عن أفضل الأشياء التي يمكنك البدء في استخدامها على الفور! إنها مجانية وتسمح للمستخدم  انشاء بريد الكتروني مؤقت في أقل من ستين ثانية ، وهو أمر رائع عندما تحتاج إلى التحقق من حسابات متعددة في وقت واحد أو الحفاظ على صندوق الوارد الخاص بك خاليًا من البريد المزعج من المواقع الاليكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعرف أي ميزات بريدية جديدة تعتقد أنها تستحق الإضافة هنا ، فلا تتردد في القيام بذلك من خلال ترك تعليق لنا أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent