recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Reallusion Character Creator 4 الرسوم المتحركة

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Reallusion Character Creator 4  الرسوم المتحركة



تحميل تطبيق رسوم متحركة
Reallusion Character Creator 4 Free Download



هل أنت متحمس لعمل تصميم الرسوم المتحركة ولديك اهتمام شديد بالتفاصيل وموهبة دقيقة؟ هل أنت متحمس أيضًا لتجربة أشياء جديدة وتجربة أنواع مختلفة من الفن وتوسيع مجموعة مهاراتك؟ إذا كانت إجابتك على كل هذه الأسئلة بنعم مدوية ، فربما حان الوقت لبدء مهنة الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد.



ومع ذلك ، قبل أن تأخذ هذا الخطوة وتبدأ عملية الرسم و أن تصبح الشيء الكبير في الرسوم المتحركة ، قد يكون من المفيد التعرف على بعض أحدث الأدوات والبرامج المتاحة لهذا المجال من العمل.



سواء كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كان هذا هو المسار الصحيح أو ترغب ببساطة في تحسين مهاراتك قبل اتخاذ أي إجراء إضافي ، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحميل أفضل برنامج Reallusion Character Creator 4 للرسوم المتحركة مجاني تمام!


شاهد ايضا: تحميل برنامج الرسوم المتحركة أدوبى أنميت Adobe Animate 2022


ما هي النصائح التي كنت تود معرفتها قبل أن تصبح مصمم جرافيك؟


يتطلب كونك مصمم جرافيك الكثير من الصبر والتفاني والعين للتفاصيل. تصميم الجرافيك هو حرفة ، ومثل أي حرفة ، يستغرق الأمر وقتًا لتطوير المهارات اللازمة لتصبح مصممًا رائعًا. من المهم أيضًا أن تكون متفتحًا عند التصميم.



سيتمكن المصمم الجيد من النظر إلى أي مشروع ورؤية الأشياء التي قد يفوتها الآخرون. سيتمكن المصمم الجيد أيضًا من التفكير خارج الصندوق.



بمجرد أن تقرر أن التصميم الجرافيكي هو شيء تريد متابعته ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين فرصك في النجاح. أولا وقبل كل شيء هو التعليم. هناك العديد من البرامج التدريبية المتاحة في كل من التنسيقات عبر الإنترنت وأثناء العمل والتي يمكن أن تساعدك في أن تصبح مصممًا أفضل.


ما هو برنامج Reallusion Character Creator؟


إذا كنت تريد برنامج لصنع الرسوم المتحركة مفتوح المصدر، انصحك ببرنامج Reallusion Character Creator 4 فهو برنامج رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد و رسوم متحركة ثنائية الأبعاد وبرنامج VFX للمحترفين المبدعين وسهلة الاستخدام. منتجها الرئيسي هو Character Creator ، وهو في الأساس أداة نمذجة ثلاثية الأبعاد تتيح للمستخدمين إنشاء شخصية بشرية افتراضية من البداية.



كان برنامج character creator 3 موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن ، ولكنه خضع لسلسلة من التغييرات والترقيات بمرور الوقت ، مع تسمية أحدث ترقية باسم Character Creator 4.



كما يوحي الاسم ، يمثل Character Creator 4 أحدث أصدار من برنامج Character Creator. تم تصميم البرنامج خصيصًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء الرسوم المتحركة ، مثل شخصيات ألعاب الفيديو ، و مقاطع الفيديو ، والافتار ، والمزيد. وهي متوفرة كتطبيق سطح مكتب مستقل و خدمة برمجية قائمة على السحابة.


مراجعة تحميل برنامج Reallusion Character Creator 4 مجانا: لماذا يجب أن تجربها

برنامج لعمل رسوم متحركة للمبتدئين


إذا كنت جادًا في ممارسة مهنة في الرسوم المتحركة ، فلا يوجد مكان أفضل للبدء منه إلا بشخصية بشرية افتراضية. إن إنشاء بشر افتراضيين مهمة معقدة وتتطلب قدرًا كبيرًا من المهارة والمعرفة ؛ ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون محترفًا لإنشاء الشخصيات.



Character Creator 4 هو أحدث إصدار من البرنامج الذي تم طرحه في عام 2018. إنها أداة متقدمة لإنشاء بشر افتراضي ، ويمكنك الاستفادة منها حتى لو كنت مبتدئًا في الرسوم المتحركة. البرنامج بسيط ولكنه قوي ، ويأتي مع مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل إنشاء شخصية أمرًا بسيطًا وسريعًا.


ما ستحصل عليه عند تحميل Reallusion Character Creator مجانًا


يمكن تحميل برنامج Reallusion Character Creator 4 كإصدار تجريبي مجاني ، وبعد ذلك يمكنك اختيار الترقية إلى الإصدار المدفوع ، حتى لا تضطر إلى إنفاق فلس واحد. يأتي الإصدار التجريبي المجاني من البرنامج بميزات كافية تتيح لك إنشاء شخصية بشرية افتراضية من البداية.


فيما يلي بعض الميزات والوظائف الرئيسية لبرنامج ‍صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر: -


- إنشاء شخصيات متحركة: باستخدام Character Creator ، يمكنك إنشاء أي نوع من الشخصيات التي تريدها. يمكنك بسهولة إنشاء شخصية ذكورية أو أنثوية وجعلها تبدو تمامًا بالطريقة التي تريدها.


- ميزات الشعر والملابس: من السهل أيضًا إنشاء شعر وملابس لشخصيتك باستخدام هذا البرنامج. بصرف النظر عن السماح لك بإنشاء ملابس وتسريحات شعر مخصصة ، يسمح لك البرنامج أيضًا باستيراد الملابس والشعر التي تم إنشاؤها باستخدام برامج أخرى.


- تخصيص الشخصية: يأتي Character Creator 4 مع خيارات تخصيص متنوعة ، مما يتيح لك تغيير أشياء مثل لون العين ولون الشعر ولون البشرة وما إلى ذلك لإنشاء شخصية فريدة.


- الاستيراد والتصدير: باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء أحرف واستيرادها إلى برامج أخرى ، ويمكنك أيضًا إنشاء أحرف في برامج أخرى وتصديرها إلى Character Creator 4.



- ميزات المشاركة: بصرف النظر عن إنشاء أحرف باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا مشاركة شخصياتك مع الآخرين. يأتي البرنامج مزودًا بميزة مشاركة عبر الإنترنت تتيح لك مشاركة شخصيتك مع أشخاص آخرين والحصول على تعليقات.



الإيجابيات لـ برنامج صناعة الرسوم المتحركة Reallusion Character Creator


يمكنك إنشاء شخصيات لتطبيقات مختلفة ، مثل الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام والمزيد. - البرنامج سهل الاستخدام ، حتى لو كنت مبتدئًا. - يمكنك إنشاء شخصيات لأي نوع ، من الخيال إلى الخيال العلمي ، من العصر الحديث إلى العصور الوسطى ، وحتى للأعراق المختلفة.



- يمكنك إنشاء شخصيات متعددة وحفظها ، مما يتيح لك إنشاء مكتبة من الشخصيات. - باستخدام ميزة المشاركة عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على تعليقات من الآخرين حول شخصياتك وتحسينها. - البرنامج متاح كتطبيق سطح مكتب مستقل و خدمة برمجية قائمة على الويب ، بحيث يمكنك اختيار التطبيق الذي يناسبك.



سلبيات برنامج Reallusion Character Creator 4


- يتطلب إنشاء الشخصيات باستخدام هذا البرنامج الصبر ، حيث تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدامه. - Character Creator 4 هو برنامج متقدم يحتوي على الكثير من الميزات ، لذلك قد يكون مربكًا بعض الشيء للمستخدمين الجدد. - لا يمكن استخدام البرنامج لإنشاء لعبة أو قصة ، فقط الشخصيات.


اقرأ أيضا : تحميل برنامج كى شوت للتصميم ثلاثى الابعاد Luxion KeyShot Pro 2019 v9


التفاصيل الفنية لـ تحميل برنامج صناعة الرسوم المتحركة


  • اسم البرنامج: Reallusion Character Creator 4
  • اسم ملف البرنامج: Character-Creator-4.00.0511.1-x64.rar
  • إصدار البرنامج: 4.00.0511.1
  • حجم الملف: 1.97 جيجا بايت
  • المطور: Reallusion
  • كلمة مرور الملف: 123
  • اللغة الإنجليزية
  • وضع العمل: غير متصل (لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه بعد التثبيت)
  • تم إضافة احدث اصدار بتاريخ :7 سبتمبر 2022

متطلبات النظام لـ برنامج Character Creator


  • نظام أجهزة الكمبيوتر: Windows 11/10/8/7 / Vista
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 10 جيجابايت من الحد الأدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  • الذاكرة الثابتة: 4 جيجا بايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  • المعالج: معالج إنتل متعدد النواة أو أعلى

تحميل برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا للكمبيوتر

هذا برنامج مفيد جدًا لصناعة الرسوم المتحركة. إنها أداة إبداعية للفنانين الذين يرغبون في إنشاء شخصيات متحركة ثلاثية الأبعاد. وهو متاح لأنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و XP و Vista. يمكن تنزيل هذا البرنامج من الرابط أدناه.


تحميل برنامج Reallusion Character Creator 4 برابط مباشر ميديا فاير مجانا


نهاية المقال

أصبح إنشاء شخصياتك أسهل من أي وقت مضى باستخدام أداة Reallusion Character Creator المجانية من Reallusion. من خلال واجهته سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص إنشاء نماذج شخصية ثلاثية الأبعاد في دقائق! طورت Reallusion الأداة بـ واجهة بسيطة وبديهية تجعل من السهل إنشاء شخصيتك الخاصة.


يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب ثلاثية الأبعاد ونماذج ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا تعديل الشخصيات حسب رغبتك عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من الملحقات والماكياج الفريد.


يتوافق creator cc مع نظامي التشغيل Windows و Mac. للبدء ، ما عليك سوى نسخ الشخصية إلى البرنامج ويمكنك تخصيص الشخصيات بالكامل من الرأس إلى القدمين! تم تصميم البرنامج لكل من مصممي النماذج ثلاثية الأبعاد ذوي الخبرة والمبتدئين.


تعمل الواجهة البديهية وظيفة السحب والإفلات على تسهيل إنشاء أحرف عالية الجودة من البداية. باستخدام أداة Reallusion 4 Character Creator ، يمكنك بسهولة إنشاء الشخصيات والرسوم المتحركة الخاصة بك!

google-playkhamsatmostaqltradent