recent
أخبار ساخنة

12 من أفضل بوت تليجرام لا غني عنه علي هاتفك

12 من أفضل بوت تليجرام لا غني عنها علي هاتفك


سوف تتفق معنا عندما نقول إن النظام البيئي للروبوت الرقمي أصبح الآن معيارًا جديدًا. الروبوتات يجب ان يعرفها الجميع الان - سواء كان ذلك على هاتفك الذكي أو سطح المكتب أو حتى متصفح الإنترنت. تساعد هذه الروبوتات الافتراضية المستخدمين على إنجاز المهام بشكل أسرع وأسهل.


بوت تليجرام قم بتجربته الان


تُعرف هذه الروبوتات أيضًا باسم "المساعد الرقمي" ، وهي مبرمجة للرد على استفسارات المستخدم وتنفيذ إجراءات معينة مثل إجراء الحجوزات وطلب الطعام وتشغيل الموسيقى وغير ذلك الكثير. فيما يلي قائمة ببعض بوتات تلجرام الأكثر إثارة للاهتمام والتي ستجعل حياتك أكثر بساطة، ولكن دعونا نتعرف ما هو بوتات التلجرام.


أقرا أيضا : اربح المال من Telegram - طرق لكسب المال من قناة التليجرام الخاصة بك



ماهو البوت؟


روبوت Telegram هو روبوت يعمل على منصة المراسلة الخاصة بك Telegram. تيليجرام telegram هو نظام أساسي للمراسلة يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على إنشاء مجموعات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإرسال الرسائل. روبوتات Telegram هي حسابات روبوت يمكن استخدامها لإرسال واستقبال الرسائل على Telegram.



يقوم البوت Telegram لأداء مجموعة متنوعة من المهام ، بما في ذلك إرسال الرسائل واستلامها ، وتحميل الملفات وتنزيلها ، وإدارة مجموعات Telegram.



إذا كنت لا تعرف ما هو بوت تليجرام ، فتحقق أولاً من هذه المقالة. باختصار ، إنها برامج تؤدي وظائف محددة ضمن برنامج آخر، هناك العشرات من بوتات تلجرام المفيدة ، وفي هذه المقالة نلقي نظرة على 10 من أفضل روبوتات Telegram.



هل تبحث عن طريقة ممتعة لتمضية وقت فراغك؟ يساعدك برنامج Game Finder bot في العثور على الألعاب المناسبة لمجموعة أصدقائك. كل ما عليك فعله هو إدخال عمر مجموعتك ، وتفضيلات النوع ، واختيار الوقت المتاح لك للعب. الميزات الرئيسية: - البحث عن الألعاب بناءً على المجموعة والموقع والوقت - التصفية بناءً على المجموعة والنوع والوقت - احصل على تفاصيل عن أفضل الألعاب ومراجعاتها.



2. Movie Finder bot 


هل تبحث عن فيلم لمشاهدته؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فسيساعدك برنامج Movie Finder bot في العثور على الفيلم المثالي لمشاهدته. لتسهيل البحث ، يسألك الروبوت بعض الأسئلة مثل التاريخ والموقع ونوع الفيلم وعدد الأشخاص الذين سيشاهدونه.



الميزات الرئيسية: - ابحث عن الفيلم المثالي لتاريخك وموقعك - ابحث عن فيلم بناءً على النوع وعدد الأشخاص الذين يشاهدونه - احصل على تقييمات الفيلم ، والتقييمات ، ومواعيد العرض والمقاطع الدعائية.



3. Food Finder


هل تبحث عن المكان المثالي لتناول الطعام؟ سيساعدك برنامج Food Finder bot في العثور على أفضل المطاعم في منطقتك. سيساعدك الروبوت في البحث بناءً على حالتك المزاجية وذوقك وميزانيتك. باستخدام Food Finder ، يمكنك أيضًا الحصول على صفقات حصرية على الأطعمة من مطاعمك المفضلة.



الميزات الرئيسية: - البحث عن الطعام بناءً على الميزانية والذوق والمزاج - احصل على صفقات وكوبونات حصرية من المطاعم - عرض القائمة وطلب الطعام من المطاعم - احصل على توصيات من أفضل عشاق الطعام من حولك.


4. مشغل راديو


يتيح لك برنامج Radio Player الاستماع إلى برامجك الإذاعية المفضلة على تطبيق Telegram. يمكنك بث أي عرض مجانًا ، حتى إذا لم يكن لديك حساب. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة تشغيل ومشاركة برامجك الإذاعية المفضلة مع أصدقائك.



الميزات الرئيسية: - البحث عن البرامج الإذاعية والبودكاست - إنشاء قائمة تشغيل ومشاركتها مع أصدقائك - الاستماع إلى برامج الراديو والبودكاست المفضلة لديك.


5. مترجم لغة


يتيح لك بوت الترجمة مترجم اللغة ترجمة النص من لغة إلى أخرى. يمكنك استخدامه لترجمة اقتباساتك المفضلة أو استخدامها أثناء السفر. الميزات الرئيسية: - ترجمة النصوص من لغة إلى أخرى - الحصول على ترجمة بلغات متعددة في وقت واحد - تنزيل ترجمات اللغة للاستخدام في وضع عدم الاتصال.


6. روبوتات التحسين الذاتي


تتضمن روبوتات التحسين الذاتي مقياس الحالة والإلهام اليومي والاقتباسات الإيجابية. يساعدك Mood Meter على تتبع حالتك المزاجية ، وتوفر لك الإلهام اليومي عروض أسعار يومية ، وتساعدك الاقتباسات الإيجابية على البقاء إيجابيًا.



الملامح الرئيسية: - تتبع حالتك المزاجية مع روبوت Mood Meter - احصل على عروض أسعار يومية إيجابية وإلهام مع روبوت الإلهام اليومي - حافظ على الإيجابية وتحفزك مع روبوت الاقتباسات الإيجابية.


7. بوت الطقس


تم تصميم Weather Bot لتزويدك بمعلومات الطقس في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا الحصول على تنبؤات الطقس لمواقع متعددة. الملامح الرئيسية: - الحصول على معلومات الطقس في الوقت الحقيقي لمواقع متعددة - عرض معلومات مفصلة حول الطقس.



8. بوتات التخزين


بوت التخزين هو روبوت مثالي لأي شخص يحتاج إلى مساحة إضافية. يمكنك استخدام الروبوت لتخزين ملفاتك في السحابة ، ثم مشاركة الروابط للوصول إليها من أي مكان. الميزات الرئيسية: - تخزين الملفات في السحابة والوصول إليها من أي مكان - مشاركة الروابط للوصول إلى ملفاتك.


9. بوت تحسين مهارات التحدث أمام الجمهور


يساعدك برنامج Articulate Coach الآلي على تحسين مهارات التحدث أمام الجمهور. يوفر لك الروبوت أفكارًا للكلام ، ويخبرك بكيفية صياغة خطابك ويعطيك ملاحظات حول خطابك. الميزات الرئيسية: - احصل على أفكار ونصائح حول الكلام لتحسين مهاراتك في التحدث أمام الجمهور - احصل على تعليقات على خطابك.


10. مشغل موسيقى


يتيح لك برنامج Music Player bot الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك على Telegram. يمكنك دفق الموسيقى والحصول على معلومات الموسيقى في الوقت الحقيقي. يتيح لك الروبوت أيضًا إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها مع أصدقائك. الميزات الرئيسية: - دفق الموسيقى والحصول على معلومات في الوقت الفعلي - إنشاء قوائم التشغيل ومشاركتها مع أصدقائك.


11. اختصار الروابط


الاختصار عبارة عن ارتباط يوفر الوقت من خلال نقلك مباشرةً إلى بوت تحويل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات. اليوم ، يستخدم العديد من الأشخاص الاختصارات لإنجاز المهام بشكل أسرع ، سواء كانوا يوفرون الوقت في المنزل أو أثناء التنقل أو أثناء العمل على الكمبيوتر.



يمكنك إنشاء العديد من أنواع الاختصارات المختلفة وحفظها لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء اختصار مثل الصور او تطبيق على جهازك او مقاطع الفيديو خاصة بك حتى لا تضطر إلى الوصول إلى هاتفك في كل مرة ويكون رابط الفيديو مختصر فقط قم باستخدام bot telegram بكل سهولة.

12. gmail bot


يتم تشغيل هذا الروبوت بواسطة برنامج البريد الإلكتروني إلى الدردشة من Google. لبدء استخدامه ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إرسال بريد إلكتروني لجهة الاتصال هذه" عند الرد على رسالة أي جهة اتصال. بعد ذلك ، اختر "Email bot" من القائمة المنسدلة. ستتلقى الرسالة وستتم إضافة الروبوت تلقائيًا إلى المحادثة.



بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذا الروبوت بنفس الطريقة التي تستخدم بها أي روبوت آخر - أرسل له رسائل واستقبل الردود. يمكن أن يقوم الروبوت بأشياء مثل إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني إلى حساب Telegram الخاص بك ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني بصوت عالٍ لك ، وجدولة الاجتماعات ، وغير ذلك الكثير.


أقرا أيضا : 5 طرق  لـ كيفية إصلاح تليجرام لا يعمل علي صفحة الويب


الخلاصة

روبوتات Telegram هي طريقة رائعة لجعل رسائلك أكثر تفاعلية. إنها تتيح لك أتمتة المهام مثل حجز السفر وإرسال الأموال وطلب الطعام - كل ذلك دون الحاجة إلى المرور بعملية تستغرق وقتًا طويلاً لتسجيل الدخول والخروج من الحساب. فائدة أخرى لروبوتات Telegram هي أنه يمكن توصيلها ببعضها البعض ، بحيث يمكنك إنشاء سلاسل معقدة من الأوامر التي تتفاعل مع بعضها البعض.


أحد أكثر أنواع  بوت تليجرام شيوعًا هو روبوت "اختصار الروابط". يتيح لك هذا النوع من الروبوتات إنشاء واجهة سهلة الاستخدام لإرسال روابط قصيرة إلى أشخاص آخرين في الدردشة الجماعية الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإرسال ارتباط إلى أي مستندات أو ملفات مهمة يحتاج الجميع إلى الوصول إليها.


هناك نوع شائع آخر من روبوت Telegram وهو روبوت "مشاركة الروابط". يتيح لك هذا النوع من الروبوتات إنشاء واجهة سهلة الاستخدام لمشاركة الروابط من متصفح هاتفك مع أشخاص آخرين في الدردشة الجماعية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإرسال رابط لأي مقالات إخبارية مثيرة للاهتمام يريد الجميع قراءتها.

google-playkhamsatmostaqltradent