recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر WinUtilities Professional Edition 15

الصفحة الرئيسية

برنامج تنظيف الكمبيوتر WinUtilities Professional Edition 15 ، من أقوي البرامج التي يستخدمها المستخدمين علي جهاز الكمبيوتر الذي يعاني من بعض مشكلات في الأداء. مع مرور الوقت ، كلما زاد استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، زاد عدد الملفات غير المرغوب فيها التي يتراكم عليها. تشغل هذه الملفات مساحة علي الجهاز ويندوز على محرك الأقراص الثابتة وتبطئ من سرعة جهازك. والأسوأ من ذلك هو أن هذه الملفات تميل إلى التراكم في أماكن غريبة مثل مجلد المستندات أو مجلد فرعي مدفون بعمق داخله.



تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر WinUtilities Professional Edition 15
WinUtilities Professional Edition 15 Free Download



لمساعدتك لتنظيف الجهاز وتسريعه و التخلص من كل هذه الأشياء غير المرغوب فيها والحفاظ على نظام التشغيل الخاص بك بأعلى أداء ، نوصي باستخدام برنامج تسريع الكمبيوتر WinUtilities Professional Edition 15. إنها أداة قوية في تنظيف الجهاز وحذف الملفات و البرامج الغير مرغوب بها من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز بحيث يعمل بشكل أسرع مع أقل تأخير وتعطل.


دعنا نلقي نظرة على ما يجب أن يقدمه لك هذا البرنامج مرة أخرى بالتفاصيل:


أقرا أيضا : تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر CCleaner Professional Plus 6


قم بضبط وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنظيف الكمبيوتر


توفر لك علامة التبويب الصيانة الموجودة على الشاشة الرئيسية لـ برنامج WinUtilities جميع الأدوات التي تحتاجها لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضبطه وتحسينه. يتضمن ذلك تنظيف سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط وإزالة الملفات الضارة المؤقتة وتنظيف سلة المحذوفات. يمكنك تنظيف سجل Windows لإزالة الأخطاء وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك و حذف البرامج غير مرغوب فيها.


تعمل أداة إلغاء تجزئة القرص على تحسين محرك الأقراص الثابتة عن طريق ترتيب ملفاتك بحيث يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك قراءتها بكفاءة أكبر.


يمكنك أيضًا استخدام منظف السجل لإزالة إدخالات التسجيل الفاسدة وزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى أن هناك أداة لتحسين اتصالك بالإنترنت عن طريق تحسين إعدادات DNS الخاصة بك. تحتوي علامة التبويب هذه أيضًا على تقرير الخصوصية ، والذي يوفر لك معلومات حول مواقع الويب التي تتتبعك. يمكنك استخدام درع الخصوصية لمنع مواقع التتبع هذه من تتبعك على الويب.


إصلاح سجل ويندوز الخاص بك



السجل هو قاعدة بيانات تخزن الإعدادات لجميع البرامج المثبتة على نظامك. لسوء الحظ ، مع مرور الوقت ، يميل السجل إلى الازدحام بالبيانات غير المرغوب فيها. هذا يمكن أن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجعله عرضة للتعطل. توفر علامة تبويب الإصلاح الموجودة على الشاشة الرئيسية لـ برنامج WinUtilities مجموعة متنوعة من الأدوات لتنظيف وإصلاح سجل Windows الخاص بك.



باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تنظيف السجل الخاص بك من كافة البرامج عن طريق إزالة كافة الملفات المؤقتة غير الصالحة. يمكنك أيضًا تحسين السجل الخاص بك عن طريق إعادة تعيين إعدادات الأداء بحيث يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما كان عليه عند شرائه لأول مرة. يقوم زر "إصلاح الكل" الموجود على شريط الأدوات بعلامة التبويب هذه بإصلاح جميع الأخطاء الموجودة في سجل Windows. سيؤدي ذلك إلى تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إعادة تعيين سجل ويندوز الى اعداداته الأصلية.


البحث عن الملفات المكررة وإزالتها


تقوم أجهزة الكمبيوتر بتخزين الملفات بتنسيقات مختلفة مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمستندات. تشغل هذه الملفات مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك الكثير من الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد تلاحظ أن مساحة محرك الأقراص الثابتة لديك تنفد.


هذا هو الوقت الذي ستحتاج فيه إلى حل مشكلة إيجاد طريقة لتفريغ الملفات الزائدة وتفريغ بعض المساحة. برنامج WinUtilities لديه ميزة "Duplicate Files Finder" التي تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات المكررة و حذف الملفات المكررة.


الخطوات التالية يمكنك بعد ذلك اختيار ملفات النظام التي تريد إزالتها. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للغاية في إخلاء بعض المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون لديك ملفات مكررة لا تدرك أنها تستهلك مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا قمت بإزالة هذه الملفات ، يمكنك إخلاء بعض المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


محو الملفات عديمة الفائدة

تنظيف الكمبيوتر من الملفات


تتيح لك ميزة "محو الملفات غير المفيدة" في  برنامج WinUtilities تحديد موقع جميع الملفات غير الضرورية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذفها. يمكن أن يساعدك هذا في تحرير بعض المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقوم هذه الميزة بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن جميع الملفات غير المفيدة وتتيح لك اختيار الملفات التي تريد حذفها.


 يمكنك استخدام هذه الميزة لإزالة الملفات التي لا تحتاجها وإخلاء بعض المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن تتضمن هذه الملفات عديمة الفائدة الملفات القديمة والملفات المؤقتة وحتى الملفات من إلغاء التثبيت. قد لا تدرك حتى أن هذه الملفات تشغل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك الكثير من الملفات غير المفيدة التي تشغل مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك استخدام هذه الميزة لمسحها.


حماية خصوصيتك وإيقاف برامج التتبع


تتيح لك علامة التبويب "حماية خصوصيتك" في WinUtilities البحث عن برامج التتبع وإزالتها. يمكن لهذا البرنامج مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت وسرقة هويتك وتعريض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للخطر. تفحص WinUtilities جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي برنامج تتبع ويتيح لك إزالتها.


يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب هذه لإيقاف البرامج الإعلانية والبرامج الضارة. يحميك هذا من برامج التتبع التابعة لجهات خارجية التي يمكن أن تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهويتك عبر الإنترنت للخطر. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لإيقاف ظهور الإعلانات المزعجة على شاشتك.


مميزات تحميل برنامج WinUtilities Professional Edition


بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه ، يحتوي برنامج WinUtilities أيضًا على علامة تبويب "الصيانة التلقائية". تتيح لك علامة التبويب هذه جدولة مجموعة متنوعة من مهام الصيانة. يمكنك ضبط البرنامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والقيام بمهام الصيانة الأخرى تلقائيًا. يمكنك أيضًا ضبط البرنامج لإرسال تذكير إليك عندما يحين وقت تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



يحتوي برنامج WinUtilities على علامة التبويب "PC Health" التي تعرض لك جميع التفاصيل المهمة حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعرض لك استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب هذه للحصول على مساعدة بخصوص مشكلات الكمبيوتر مثل الأداء البطيء وما إلى ذلك. تأتي علامة التبويب هذه أيضًا مع ميزة "مستشار صحة الكمبيوتر" التي تتيح لك الاتصال بالدعم الفني.

أقرا أيضا : تحميل برنامج  اصلاح ويندوز  Yamicsoft Windows 11 Managerr اخر اصدار


التفاصيل الفنية لـ تحميل برنامج WinUtilities Professional Edition

  • اسم البرنامج: WinUtilities Professional 
  • نظام التشغيل Windows
  • اسم ملف البرنامج: WinUtilities-Professional-15.8.rar
  • إصدار البرنامج: 15.8.1
  • حجم الملف: 7.90 MB
  • المطور:  YL Computing


تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر WinUtilities Professional Edition 15


WinUtilities Professional Edition متاح للتنزيل مجانًا. يمكنك تحميل بالضغط على الرابط أدناه. بمجرد تحميل الملف ، يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام البرنامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح المشكلات وحماية خصوصيتك من برامج التتبع.


تم تصميم هذا البرنامج لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام سيجد حتى مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين سهولة التنقل فيها. جميع علامات التبويب والميزات الموجودة في هذا البرنامج محددة بوضوح.


قم بتنشيط الإصدار الاحترافي باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول التالية:

اسم الرخصة: comss

رمز الترخيص:

WYMWDMMF0941362EC1D447AXWCG7LxJJbpOI9eNQZjSEuiNCKhsGOLIFETIME
WYMWDMM96EE98FAE623416BXWCG7LxJJbpOI9eNQZjSEuiNCKhsGOLIFETIME


تحميل برنامج WinUtilities Professional Edition 15 كامل برابط مباشر


الخلاصة

برنامج WinUtilities به مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح المشكلات وحماية خصوصيتك من برامج التتبع. هذا البرنامج متاح للتنزيل المجاني ويمكن تثبيته على أي كمبيوتر يعمل بنظام Windows. نوصي باستخدام برنامج WinUtilities لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ على تشغيله بأعلى أداء.

google-playkhamsatmostaqltradent