recent
أخبار ساخنة

دليل شامل لـ برنامج express vpn و لماذا يجب أن تستخدمه

الصفحة الرئيسية
express vpn برنامج شبكة افتراضية خاصة (خدمة vpn) أثبتت أنها أداة مفيدة للعديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم. إنها أيضًا واحدة من برامج vpn ذات الأسعار المعقولة ، مما يجعلها في متناول المستخدمين الذين ربما لم يكونوا قادرين على تحمل تكلفة الاشتراك.


دليل شامل لـ برنامج express vpn و لماذا يجب أن تستخدمه
ExpressVPN


ستشرح في هذه المقالة ما هو VPN ولماذا يجب عليك استخدام واحدة ، بالإضافة إلى تفاصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول تحميل expressvpn ، بما في ذلك إيجابيات وسلبيات ،و مميزات ، وخيارات التسعير ، والمزيد اذا كنت تريد ان تعرف اكثر عن البرنامج تابع معنا المقالة.

ما هو VPN ولماذا يجب أن تستخدمه؟

VPN ، أو الشبكة الافتراضية الخاصة ، هي خدمة تتيح لك الاتصال بخادم موجود في دولة أخرى وتصفح الإنترنت كما لو كنت في ذلك البلد. يمكن استخدام VPN لعدة أسباب مختلفة مثل ما سنذكره في الأسطر التالية:


حماية خصوصيتك على الإنترنت

عندما تتصل بالإنترنت بدون VPN ، يمكن لمن يقدم خدمة الإنترنت الخاصة بك تتبع أنشطتك. قد يشمل ذلك المواقع التي زرتها ، ومقدار الوقت الذي قضيته في كل موقع ، وما اشتريته أو قرأته ، وتفاصيل شخصية أخرى. تمنع الشبكة الافتراضية الخاصة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من مراقبة أنشطتك وتسمح لك بتصفح الويب بخصوصية.

الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا 


يمكن أن يساعدك استخدام VPN في بلد آخر في الوصول إلى المحتوى الذي قد يكون محظورًا في بلدك ، مثل بعض البرامج التلفزيونية والأحداث الرياضية والقنوات الإخبارية. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتاح فقط للمستخدمين في بلد آخر ، فقد تتمكن من القيام بذلك عن طريق الاتصال بخادم في هذا البلد.

إخفاء موقعك


​​إذا كنت قلقًا بشأن قيام مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بتتبع نشاطك عبر الإنترنت ، فيمكنك الاتصال بخادم VPN في بلد مختلف لإخفاء موقعك الحقيقي.


ما هو برنامج ExpressVPN؟

ExpressVPN هي شبكة افتراضية لا إخفاء بياناتك وفتح المواقع المحجوبة موجودة منذ عام 2011. يقع مقرها في جزر فيرجن البريطانية ، وهي ولاية قضائية جديدة للخصوصية. لديها شبكة كبيرة من الخوادم في أكثر من 90 دولة مختلفة ، بما في ذلك حوالي 50 مدينة في الولايات المتحدة. إنها خدمة موثوقة وآمنة وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لمستخدمي الإنترنت المبتدئين والمتقدمين.



يعد برنامج ExpressVPN أيضًا خيارًا رائعًا لأي شخص يحاول إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا. على وجه الخصوص ، إنها واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة للصين ولمشاهدة الرياضة ، حيث أفاد العديد من المستخدمين أنهم قادرون على إلغاء حظر المواقع والمنصات المحجوبة المفضلة.


إيجابيات برنامج expressvpn للكمبيوتر

شبكة كبيرة من الخوادم - مع وجود أكثر من 90 خادمًا مختلفًا للاختيار من بينها ، فأنت على يقين من العثور على خادم قريب ويمكن أن يمنحك أسرع سرعات ممكنة.


ميزات أمان وخصوصية قوية - يوفر ExpressVPN تشفيرًا قويًا بقوة 256 بت إلى جانب مفتاح القفل ، والذي سيؤدي على الفور إلى إيقاف اتصالك بالإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك.


خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - تتمتع ExpressVPN بسمعة طيبة لامتلاكها أحد أفضل فرق خدمة العملاء في الصناعة وتعد بالمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


تطبيقات سهلة الاستخدام - يحتوي ExpressVPN على تطبيقات لجميع الأجهزة الشائعة ، بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android و Linux وبعض أجهزة توجيه WiFi. يمكنك أيضًا استخدام الخدمة في متصفح الويب الخاص بك.


مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التخصيص - يمكنك اختيار خادم بناءً على مدينتك أو بلدك أو قارتك المفضلة. يمكنك أيضًا اختيار مستوى الأمان والتشفير والسرعة.

سلبيات برنامج ExpressVPN

تكلفة السعر عالية -  بالرغم من أن ExpressVPN ليس الخيار الأكثر تكلفة ، إلا أنه أغلى من بعض شبكات VPN الأخرى في السوق.


يدعم اتصالين متزامنين فقط - في حين أن هذا قد يكون كافيًا لبعض الأشخاص ، فقد يجد البعض الآخر أنفسهم بحاجة إلى المزيد. هذا صحيح بشكل خاص في الأسر التي بها العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على وجود VPN.


لا توجد نسخة تجريبية مجانية - على عكس العديد من شبكات VPN الأخرى ، لا تقدم ExpressVPN نسخة تجريبية مجاني لمدة 30 يوم مثل البرامج الأخرى. لا بأس بذلك إذا كنت واثقًا من اختيارك ، لكن هذا أمر جدير بالملاحظة.

أقرا أيضا : تحميل برنامج Mask.Surf Pro 2021 أفضل برنامج VPN للكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج express vpn للكمبيوتر واستخدامه

تحميل برنامج express vpn للكمبيوتر




أولاً ، سوف تحتاج إلى التسجيل في ExpressVPN. تقدم الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، بحيث يمكنك الاشتراك واختبار الخدمة للتأكد من أنها مناسبة لك ، ثم استرداد أموالك بالكامل إذا لم تعجبك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج عميل VPN لجهازك.


يمكنك العثور على روابط التنزيل لجميع أنظمة التشغيل والأجهزة الرئيسية على موقع ExpressVPN على الويب. بمجرد تحميل برنامج express vpn للكمبيوتر وتثبيته ، حدد موقع الخادم وانقر على اتصال. بمجرد الاتصال ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك واستبداله بعنوان IP للخادم الذي حددته. يمكنك قطع الاتصال في أي وقت بالنقر فوق قطع الاتصال.


raphaebina2211@gmail.com:Odi@2211
sk467369@yahoo.com:028829293Sk@
thierryems@sfr.fr:RuKfzGE9vXTXY6!
waltermiller4242@gmail.com:Charlie@42
anjdukay@gmail.com:Jimin!0818
grkn.akgl@gmail.com:Dwyane34.
notros2@yahoo.com:raroga123#
julius1943@outlook.de:FNi7vRF2
julius1943@outlook.de:FNi7vRF2
eeon@eeon.tv:SitSat1967!Q
damorhook@gmail.com:jNtPdPR2
waltermiller4242@gmail.com:Charlie@42
srbzila@gmail.com:IlijaIda@2019
abdrahamanemaiga7@gmail.com:rewvab-poskUh-xopky1
anjdukay@gmail.com:Jimin!0818
robertrukk@gmail.com:@Roba19?.expressVPN++
eduj.bri@gmail.com:eduiscool1Q
fletcherthehuntress@gmail.com:pepper9596!
bli.nov1929@gmail.com:gUf_8Vn-kntYwWC
kdh_0509@naver.com:jye@950717


الخلاصة

كما ترى ، هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى التفكير في استخدام VPN ، وهناك أيضًا العديد من الفوائد لاستخدام VPN. في هذه المقالة ، ألقينا نظرة على إيجابيات وسلبيات استخدام ExpressVPN ، بالإضافة إلى ما يمكن أن تقدمه لك VPN. إذا كنت في السوق للحصول على VPN ، فلا يوجد وقت أفضل لإجراء التبديل من الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent