recent
أخبار ساخنة

أفضل طرق زيادة متابعين تيك توك مجانا 2023

الصفحة الرئيسية

يظل الأشخاص في هذه الأيام ملتصقين بشاشات هواتفهم المحمولة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. كان هناك ارتفاع في شعبية تطبيقات الفيديو والصوت في جميع أنحاء العالم ، حيث لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورًا رئيسيًا في هذه الظاهرة.


زيادة متابعين تيك توك بدون برامج


أدى ازدهار هذه التطبيقات إلى وفرة في المنصات المماثلة التي توفر للمستخدمين القدرة على تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى. أحد أشهر التطبيقات في هذه الفئة هو التيك توك ، والذي يضم حاليًا أكثر من 500 مليون مستخدم! إذا كنت ترغب في زيادة مشاهدات تيك توك، هذا المقال سيساعدك على أكبر عدد من المتابعين مجانا بهذه النصائح المفيدة.


أقرا أيضا : أفضل 8 طرق الربح من تيك توك 2022 | طريقة الربح من تيك توك


موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا

Tik tok هو أحد أشهر مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا والذي يسمح لك بالحصول على متابعين حقيقيين لـ tik tok بسرعة. المتابعون ليسوا الشيء الوحيد الذي يمكن كسبه من Tik tok. يقدم الموقع أيضًا العديد من الميزات الأخرى التي تتيح لك كسب المال من خلال الإعلانات والإحالات والاستطلاعات والمزيد.



هناك الكثير من المستخدمين النشطين على هذا الموقع وهو ينمو بسرعة كل يوم. مع قاعدة المستخدمين الضخمة ، فإن هذا الموقع يستحق التجربة بالتأكيد!



اختر تطبيق تحرير فيديو جيد


أول شيء عليك القيام به هو العثور على تطبيق جيد لتحرير الفيديو. نظرًا لأن TikTok يسمح لك بإضافة الموسيقى والصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الخطوة الأولى هي العثور على تطبيق لتحرير الفيديو يتيح لك القيام بذلك. إذا كنت تستخدم تطبيق TikTok ، فيمكنك إضافة صوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك.


يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقى من مكتبتهم. إذا كنت ترغب في إضافة الصوت الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء التسجيل على جهازك المحمول. يمكنك استخدام تطبيقات مثل VidMob لإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى الفيديو الخاص بك.


كن مبدعا مع تقنيات التحرير الخاصة بك

موقع زيادة متابعين تيك توك مجاني


شيء آخر يمكنك القيام به لزيادة متابعيك في TikTok هو أن تكون مبدعًا في تقنيات التحرير الخاصة بك. يمكنك الاستفادة من المرشحات الرقمية والتأثيرات الأخرى في مقاطع الفيديو الخاصة بك. بينما لا يسمح TikTok باستخدام المؤثرات والمرشحات المدفوعة ، هناك الكثير من التطبيقات المجانية التي تتيح لك القيام بذلك.


عندما يتعلق الأمر بتصوير مقاطع الفيديو وتعديلها ، فإن القاعدة الأساسية هي إبقائها بسيطة مع التأكد من أنها أيضًا ممتعة من الناحية الجمالية. يتم تصوير مقطع فيديو رائع وتحريره بطريقة تجذب انتباه المشاهد.



استفد من ميزة "Background"


هذه الميزة متاحة فقط في تطبيق تيك توك. يتيح لك إضافة موسيقى خلفية إلى مقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك أختيار أي أغنيه من مكتبة هاتفك. ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق إضافة أغنية واحدة فقط لكل مقطع فيديو. 


سيبدأ تشغيل الفيديو بصوت موسيقى الخلفية التي اخترتها. ميزة "الخلفية" مفيدة إذا كنت تريد إنشاء فيديو يتماشى مع إيقاع الأغنية. كما أنه مفيد أيضًا عندما يتعين عليك إنشاء مقطع فيديو يحتوي على كلمات الأغاني ولا تريد تضمينها في الفيديو.



قم بإنشاء قاعدة مستخدم أساسية على الأنظمة الأساسية الأخرى


الحصول على متابعين حقيقيين في حسابات تيك توك ، يجب عليك أن تضع في اعتبارك المستخدمين الذين تجلبهم من الأنظمة الأساسية الأخرى. ستحتاج إلى إثبات وجودك على منصات مثل Facebook و Instagram ، بالإضافة إلى مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. سيساعد ذلك في تسهيل جلب متابعين تيك توك حقيقيين ، حيث يمكنك الاستمرار في إشراكهم واكتساب متابعين جدد من نفس المصدر.


علاوة على ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى التركيز على التواصل مع الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام. يمكن القيام بذلك بعدة طرق مختلفة ، سواء كان ذلك من خلال التواصل المباشر أو حتى فقط من خلال المشاركة في المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي. نحن نضمن أنك ستحصل على متابعين حقيقيين ، وكذلك اكتساب متابعين جدد و زيادة لايكات تيك توك.


إنشاء استراتيجية محتوى فعالة


أثناء محاولتك تنمية متابعين تيك توك مجاني ،أفضل الاستراتيجيات لجعلك تحصل على آلاف المتابعين الحقيقيين مجانا ستحصل فقط على معجبين ومتابعي تيك توك عالي الجودة قم تحديد أنواع مقاطع الفيديو التي يجب أن تظهر على تيك توك في أوقات مختلفة حتى تتمكن من الحفاظ على تدفق ثابت للمحتوى. يمكن أن يساعدك ذلك على تنمية متابعيك ، وكذلك الحفاظ على مشاركتهم على المدى الطويل.


لا يوجد لدى TikTok حاليًا خوارزمية مطبقة ، لكنها تعمل على خوارزمية من المقرر إطلاقها هذا العام. على هذا النحو ، من المهم التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة بالإضافة إلى الحفاظ على تفاعل متابعيك.


لا تخف من الإعلان


نظرًا لأنك تحاول زيادة متابعيك في Tik Tok ، فقد ترغب في التفكير في الإعلان عن حسابك. يمنحك التيك توك القدرة على إضافة رابط إلى حسابك ، والذي يمكن استخدامه لإرسال حركة المرور إلى حسابك. يمكنك شراء إعلان على Tik Tok ، والذي يمكن أن يساعدك في اكتساب متابعين تيك توك 1000 متابع جدد في مدة قصيرة.


تعتبر إعلانات TikTok غير مكلفة نسبيًا ، ولكن يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا في حملتك الإعلانية. يمكنك جعل متابعيك في Tik Tok على علم بحسابك بأي طريقة تريدها. يمكن أن يساعدك هذا في جلب متابعة جديدة ، والتي ستكون مفيدة على المدى الطويل.


استخدم مقاطع فيديو قصيرة وعالية الجودة


عند إنشاء مقاطع فيديو تيك توك ، ستحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو أقصر ذات جودة عالية. يتمتع البشر في هذه الأيام بفترات انتباه قصيرة للغاية ، ولا يُعد Tik Tok استثناءً من هذه القاعدة. على هذا النحو ، من المهم أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك قصيرة وفي صلب الموضوع.


توصي TikTok بأن تحتفظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك بين 15 و 30 ثانية. يوصي أيضا TikTok أيضًا بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك عالية الجودة بحيث تكون جذابة ولا تنسى. يمكن أن يساعدك ذلك في جذب المزيد من المشاهدات والمتابعين على المدى الطويل.


لا تنس أهمية التعاون


أثناء محاولتك تنمية متابعيك في Tik Tok ، قد ترغب في التفكير في التعاون مع مستخدمي تيك توك الآخرين. يمكن أن يساعدك ذلك في جذب المزيد من المتابعين ، بالإضافة إلى زيادة المشاركة الإجمالية على Tik Tok. يمكنك التأكد من التعاون مع أشخاص من جميع الخلفيات المختلفة ، بما في ذلك مستخدمي Tik Tok الآخرين وكذلك المؤثرين من الصناعات الأخرى. يمكن أن يساعدك التعاون مع مستخدمي Tik Tok الآخرين في جلب متابع مجانا ، بالإضافة إلى تنمية متابعيك.

الخلاصة

عندما يتعلق الأمر بتنمية زيادة متابعين تيك توك، فهناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها. يمكنك البدء بإثبات وجودك على منصات أخرى ، مثل Facebook و Instagram. يمكنك أيضًا إنشاء إستراتيجية محتوى فعالة ، والتأكد من نشر مقاطع فيديو عالية الجودة وقصيرة المدة. لا تخف من التعاون مع مستخدمي Tik Tok الآخرين أيضًا.

google-playkhamsatmostaqltradent