recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول علي حساب ديزني بلس مجانا

الصفحة الرئيسية

هل أنت من محبي خدمة ديزني وتبحث عن طريقة تجريبة مجانية لمدة أسبوع لمشاهدة أفلام وعروض ديزني المفضلة لديك مجانًا؟ حسنًا ، أنت محظوظ! توجد بالفعل عدة طرق للحصول على disney plus المجانية. سواء كنت عميلاً جديدًا أو مشتركًا حاليًا ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة للحصول على وصول مجاني إلى مشاهدة خدمة ديزني بلس.

حسابات ديزني بلس مجانا

من العروض التجريبية المجانية إلى الخصومات الترويجية ، يمكنك الاستفادة من هذه الفرص للحصول على محتوى Disney المفضل لديك دون إنفاق عشرة سنتات. في هذه المقالة ، سوف نستكشف كل الطرق للحصول على Disney Plus مجانًا ، حتى تتمكن من البدء في مشاهدة أفلام وعروض Disney المفضلة لديك في لمح البصر.

أقرا ايضا : كيفية إلغاء اشتراك أمازون كيندل غير المحدود من الكمبيوتر والهاتف


ما هي ديزني بلس؟

حساب ديزني بلس مجانا


Disney Plus هي خدمة اشتراك أنشأتها شركة والت ديزني. تم تصميم الخدمة لتزويد المشتركين بوصول حصري إلى مكتبة ضخمة من المحتويات ذات الصلة بديزني ، من الكلاسيكيات إلى المفضلة الحديثة. إلى جانب محتوى Marvel و Star Wars و Pixar المملوك لشركة ديزني ، ستشمل Disney Plus أيضًا أمثال National Geographic وقناة ديزني ومحتوى ESPN.


في المجموع ، ستوفر Disney Plus للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 10000 حلقة تلفزيونية و 500 فيلم. ونظرًا لأن الخدمة مصممة لتكون بديلاً كاملاً لجميع اشتراكات البث الأخرى ، فمن المتوقع أن تكلف حوالي 12.99 دولار شهريًا.


طريقة الحصول على حسابات ديزني بلس مجانا لمدة 7 أيام


عروض الإصدار التجريبي المجاني من Disney Plus

تتوفر بعض العروض التجريبية المجانية لـ Disney Plus للمشتركين الجدد. يتوفر إصدار تجريبي مدته سبعة أيام مجانًا للعملاء الجدد الذين يتطلعون إلى تجربة الخدمة ، بينما توجد أيضًا فترات تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا بدون قيود. يمكنك الاشتراك في العرض التجريبي المجاني مباشرةً من خلال موقع Disney Plus على الويب.


كل من الإصدار التجريبي لمدة سبعة أيام والإصدار التجريبي المجاني من Disney Plus لمدة 30 يومًا مجانيان تمامًا ولا يتطلبان تقديم أي معلومات دفع مقدمًا. لذلك ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان Disney Plus مناسبًا لك ، فهذه طريقة رائعة لاختباره قبل إجراء التزام طويل الأجل.


خصومات ديزني بلس الترويجية

بالإضافة إلى العروض التجريبية المجانية ، هناك أيضًا خصومات ترويجية عرضية للمشتركين الجدد. عندما تم إطلاق الخدمة لأول مرة في الولايات المتحدة في أواخر عام 2019 ، كانت متاحة بسعر مخفض قدره 4.99 دولارات شهريًا للأشهر الستة الأولى. كان هذا عرضًا لفترة محدودة ، ومع ذلك ، فقد انتهت صلاحيته منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، هناك شائعات بأن Disney ستقدم اشتراكات مخفضة مرة أخرى في المستقبل ، لذلك ابق عينيك مقشرًا للحصول على خصومات جديدة مع نضوج الخدمة.


إذا كنت قد اشتركت بالفعل في Disney Plus وترغب في الحصول على اشتراك مخفض ، فهناك أيضًا بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير القليل من النقود الإضافية. أولاً ، إذا قمت بالاشتراك في أي من الخدمات التالية ، يمكنك الحصول على خصم 2 دولار من اشتراكك الشهري في Disney Plus. وتشمل هذه AT&T أو Verizon أو Sprint ؛ Comcast أو Xfinity ؛ طبق أو حبال ؛ أو DIRECTV.

خصم طلاب ديزني بلس

إذا كنت طالبًا وتتطلع إلى توفير بعض النقود في اشتراكك الشهري ، فيمكنك الاشتراك في برنامج Disney Plus للطلاب للحصول على 5 دولارات أمريكية من اشتراكك الشهري. للتأهل ، ستحتاج إلى التحقق من حالتك الدراسية والاشتراك في البرنامج عبر الإنترنت.


لست بحاجة إلى أن تكون طالبًا بدوام كامل للاستفادة من هذا العرض أيضًا ؛ كل ما هو مطلوب هو أن تكون عضوًا في مؤسسة أكاديمية مؤهلة. لا توجد أيضًا أي قيود إضافية مرفقة ، لذا يمكنك الاستمرار في التسجيل في البرنامج حتى بعد التخرج.


صفقات حزمة ديزني بلس

إذا كان لديك أصدقاء وعائلة يرغبون أيضًا في الاشتراك في Disney Plus ، فإن الطريقة الرائعة لتوفير المال على اشتراكك الشهري هي الاشتراك في صفقة الحزمة. دخلت Disney في شراكة مع العديد من مزودي خدمات الاتصالات الرئيسيين ، بما في ذلك AT&T و Verizon و Sprint ، لتقديم صفقات شاملة تتضمن خصومات على Disney Plus.


إذا كنت جزءًا من إحدى هذه الخدمات وتريد الاشتراك في Disney Plus ، فيمكنك الحصول على خصم بقيمة 5 دولارات أمريكية من اشتراكك الشهري عن طريق التحقق من حسابك عبر الإنترنت. لا يوجد حد أدنى للعقد المطلوب ، لذا يمكنك إلغاء خدمتك في أي وقت ، ولا توجد قيود إضافية مرفقة.


طرق أخرى للحصول على Disney Plus مجانًا

إذا كنت مشتركًا في Comcast أو Xfinity ، فيمكنك أيضًا الحصول على وصول مجاني إلى Disney Plus عن طريق ربط حساب Comcast بحسابك في Disney Plus. سيؤدي هذا على الفور إلى إضافة معلومات تسجيل الدخول إلى Comcast إلى حساب ديزني بلس الخاص بك ، مما يجعلك مؤهلاً للاشتراك على الفور.


إذا كان لديك طفل يتراوح عمره بين ثلاث وتسع سنوات ، فيمكنك أيضًا الحصول عليه اشتراك مجاني في Disney Plus عن طريق إضافته إلى حسابك. إذا كنت مشتركًا حاليًا في ديزني وترغب في الحصول على اشتراك مجاني لأحد الأصدقاء أو أفراد العائلة ، فيمكنك شراء اشتراك هدية عبر الإنترنت.


يمكنك اختيار تقديم هدية لمرة واحدة أو التسجيل للحصول على اشتراك هدية متكرر سيتم تسليمه في نفس اليوم من كل شهر. لا تأتي اشتراكات هدايا Disney Plus بدون أي تكلفة إضافية ولكنها تتطلب أن يكون لدى المستلم حساب صالح بالفعل.


Join Telegram now

اشتراكات هدايا Disney Plus من موقع سوا هيتس


Free Disney account here


للحصول علي حسابات اكثر  Disney+ Mixed Premium


أفضل عروض وأفلام Disney Plus

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على Disney Plus مجانًا ، فقد حان الوقت لبدء مشاهدة برامج وأفلام Disney المفضلة لديك. على الرغم من أن هذه القائمة ليست شاملة بأي حال من الأحوال ، فإليك بعضًا من أفضل عروض وأفلام Disney Plus لتبدأ بها.


إذا كنت من محبي Marvel ، فراجع فيلم Captain Marvel ، بالإضافة إلى سلسلة Agent Carter. يتمتع عشاق Star Wars بخيارين ، بما في ذلك Rogue One: A Star Wars Story ، بالإضافة إلى سلسلة الرسوم المتحركة Star Wars: The Clone Wars.


إذا كنت مهتمًا أكثر بكلاسيكيات ديزني ، فلا يمكنك أن تخطئ في فيلم The Lion King و Aladdin.


بدائل Disney Plus

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على Disney Plus مجانًا ، فقد حان الوقت لمعرفة ما يجب فعله في وقت فراغك المكتشف حديثًا. إذا كنت من محبي Disney ، فإن Disney Plus لا تحتاج إلى تفكير ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء مختلف بعض الشيء ، فهناك بعض خدمات البث الأخرى التي تستحق المراجعة. بالنسبة إلى مجموعة مختارة من العروض والأفلام المناسبة للأطفال ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Netflix.

أقرا ايضا : كيفية الحصول علي حساب Netflix  بطريقة مضمونة 100%


إذا كنت تفضل المحتوى الخاص بك بلمسة خيال علمي ، فإن Amazon Prime Video تقدم مجموعة رائعة من الكلاسيكيات الحديثة ، بما في ذلك سلسلة Star Trek الأصلية. وبالنسبة لمجموعة مختارة من البرامج التلفزيونية والأفلام البريطانية ، بما في ذلك أمثال شيرلوك هولمز والدكتور هو.


الخلاصة الأخيرة حول الحصول على حساب Disney Plus مجانًا

إذا كنت من محبي Disney وترغب في الحصول على Disney Plus مجانًا ، فقد حان الوقت الآن. هناك العديد من العروض التجريبية المجانية والخصومات الترويجية المتاحة للعملاء الجدد ، بالإضافة إلى طرق للحصول على الخدمة مجانًا إذا كنت مشتركًا بالفعل.


ستوفر Disney Plus للمشتركين مكتبة ضخمة من المحتويات الحصرية ، من الكلاسيكيات إلى افلام حديثة. سواء كنت من محبي Marvel أو من محبي Star Wars أو مجرد معجب بخدمة ديزني بشكل عام ، فهناك كل شيئ في Disney Plus.

google-playkhamsatmostaqltradent