recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe XD CC 2023 أحدث اصدار مجانا كامل

الصفحة الرئيسية
أذا كنت تبحث عن تحميل نسخة برنامج تصاميم احترافي كامل وسهل الاستخدام. ستجد أن برنامج Adobe XD أو Adobe Experience Design للمصممين المحترفين UX / UI اليوم، ويوجد به أدوات سهلة الاستخدام وتعمل على السرعة وتجعل المهام التي تعمل عليها سهلة.

ابدأ باستخدام مجموعات والأدوات داخل واجهة البرنامج المجانية وبه مجموعات الرموز التي تحتاجها لإنشاء تجاربك بسرعة وسهولة مذهلة.

تم تصميم برنامج أدؤبي اكس دي للكمبيوتر Adobe XD في الأصل لمستخدمي نظامي التشغيل Mac وWindows وهو جزء من Creative Cloud، حيث ستحصل على نفس جودة الأداء والدقة والتكامل السهل مع برامج أخري مثل Photoshop وIllustrator بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه.




تحميل برنامج Adobe XD CC 2021 أحدث اصدار مجانا كامل
Adobe XD CC 2021 Free Download



تستطيع الآن إحضار ملفات التصميم في برنامج Photoshop وSketch إلى Adobe XD بسهولة عن طريق فتحها داخل البرنامج. ويتم تحويل تصميماتك تلقائيًا إلى ملفات XD، بحيث يمكنك إنشاء نماذجك وتصميماتك الأولية وتشغيلها بسرعة.

 تم إنشاء Adobe XD من الألف إلى الياء كجزء من أحدث موجة من التطبيقات الحديثة، وقد تمكن Adobe XD بسرعة من أن يصبح أحد أكثر البرامج سرعة وشهرة للتصميم المبسط والتجربة التي تعمل عليها والنشر السريع أو مشاركة الملفات التصميم التجريبية / او النهائية على صفحات الويب وأنظمة iOS وAndroid.

شاهد أيضا : تحميل برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد Adobe Substance 3D Designer 12

ما هو برنامج Adobe XD؟

Adobe XD هو تطبيق خفيف الوزن متعدد الأنظمة الأساسية (iOS و macOS) يمكن استخدامه لإنشاء رسومات متجهة ثنائية الأبعاد ورسوم متحركة ونماذج أولية تفاعلية. يعتمد على برنامج Adobe Experience Design ويمكن استخدامه لتطبيقات الويب والجوال. مثل Sketch ، يحتوي XD على عدد من أدوات الرسم المبنية مسبقًا ، بالإضافة إلى خيارات الاستيراد لملفات Sketch.


عند مقارنتها بأدوات النماذج الأولية الأخرى ، تتمتع XD ببعض المزايا:

انه مجانا . بالإضافة إلى التطبيق الأساسي ، فإنه يأتي أيضًا بمجموعة واسعة من الوظائف الإضافية التي يمكنك شراؤها لتوسيع إمكانياته. على سبيل المثال ، هناك إضافات تتيح لك استيراد ملفات Sketch أو تصدير التصميمات بتنسيقات ملفات مختلفة أو إنشاء نماذج أولية متحركة.


لديها مساحة عمل تعاونية. على عكس أدوات النماذج الأولية الأخرى ، فإن XD لديها مساحة افتراضية حيث يمكنك مشاركة عملك مع مستخدمين آخرين - سواء كانوا في الجوار مباشرة أو في جميع أنحاء العالم.


 يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ترغب في الحصول على تعليقات من مصممين آخرين أو الحصول على الإلهام من عملهم. يمكنك أيضًا التعاون مع عدة أشخاص في نفس الوقت.


له واجهة سهلة الاستخدام. هناك طريقتان للعمل داخل XD: سحب الكائنات وإسقاطها أو استخدام أشرطة الأدوات المضمنة. كلتا الطريقتين بديهية وسهلة التعلم.


مميزات تحميل ادوبي xd كامل Adobe XD CC 2022 لتصميم واجهة المستخدم

فيما يلي بعض أحدث المميزات التي ستجدها بعد تحميل ادوبي xd كامل مجانًا.

  • تخلص من المهام الشاقة باستخدام Repeat Grid.
  • لوحات فنية سريعة ومتعددة الاستخدامات.
  • إعادة تخيل الطبقات والرموز.
  • أدوات قوية وسهلة الاستخدام.
  • تحكم في تجربتك وخصصها.
  • اصبح التعليقات بشكل أسرع .

تفاصيل الإعداد لبرنامج أدوبي اكس دي Adobe XD CC 2023 أحدث أصدرا 2022 كامل مجانا.


  • الاسم الكامل للبرنامج: Adobe XD CC 
  • اسم الملف : Adobe_XD_51.0.12.rar
  • الإعداد اسم الملف:Adobe_XD_45.0.62x64_Multilingual.rarr
  • حجم البرنامج احدث اصدار :473 ميجا بايت
  • حجم البرنامج الإصدار السابق: 354 ميجا بايت
  • أعددت التثبيت: تثبيت بدون أتصل بالإنترنت / إعداد مستقل.
  • متوافق مع ويندوز: 64 بت (x64)
  • المصدر: Adobe

تحميل برنامج Adobe XD CC 2021 أحدث اصدار مجانا كامل
creative cloud apps





متطلبات النظام لتشغيل لبرنامج برنامج أدوبي اكس دي Adobe XD CC 2023



قبل أن تبدأ تحميل برنامج download adobe xd مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر لديك به الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل المطلوب: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة المطلوبة (الرامات `` الذاكرة المتاحة في الهواتف والحواسيب): 4 جيجابايت من ذاكرة الكمبيوتر المطلوبة.
  • مساحة الهارد المطلوبة: 500 ميجا بايت من الحاسوب.
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أعلي.


تحميل برنامج Adobe XD CC 2023 احدث اصدار مجانا كامل برابط مباشر.



أضغط فوق زر التحميل بالأسفل لـبدء تنزيل برنامج Adobe XD CC 2023 مجانًا. انه برنامج التثبيت والإعداد الخاص بك ويثبت في عدم الاتصال لبرنامج adobe xd download. وأن هذا يتوافق مع كل من ويندوز 32 بت و64 بت.

باسورد فك الضغط :123




يحتوي Adobe XD على مجموعة كاملة من الأدوات وعناصر الواجهة المصممة لاستخدامها من قبل فرق التصميم حتى يتمكنوا من الالتقاء بسرعة في نماذج أولية عالية الدقة ستكون بمثابة الأساس للمنتج النهائي. 


هذه أداة تضع التصميم في المقدمة وفي المنتصف ، وتوفر طريقة لإنشاء تطبيقات جميلة بشكل مذهل وسهلة الاستخدام. نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا عن Adobe XD CC 2022 احدث اصدار كامل ، فلا تتردد في مشاركته مع أصدقائك وعائلتك.

google-playkhamsatmostaqltradent