recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج اصلاح وتنظيف الكمبيوتر مجانا Glary Utilities Pro 6

الصفحة الرئيسية

برنامج اصلاح وتنظيف الكمبيوتر Glary Utilities Pro 6 يعمل بأقصى كفاءة عندما يتم تنظيفه وصيانته بانتظام؟ يعد إصلاح الكمبيوتر وصيانته عناصر أساسية في الحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بسلاسة. ومع ذلك ، يؤجل العديد من الأشخاص المهمة حتى يواجهوا مشكلات في الأداء. إذا أهملت إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومهام الصيانة لفترة كافية ، فقد يبدأ نظامك في العمل ببطء ، أو يستجيب ببطء ، أو حتى يتعطل في لحظات غير مريحة.


برنامج تنظيف الجهاز الكمبيوتر
Glary Utilities Pro 5 Free Download



يمكنك منع هذه المشكلات قبل حدوثها باستخدام برنامج موثوق لإصلاح الكمبيوتر وصيانته مثل Glary Utilities Pro 6. مع تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تنظيف الملفات التي تراكمت بمرور الوقت ، و حذف الملفات المؤقتة و إدخالات التسجيل المعطلة ، وإزالة برامج التجسس والفيروسات الضارة وغيرها من البرامج غير المرغوب فيها.


أقرا أيضا: تحميل برنامج iobit advanced systemcare اخر اصدار مجانا


شرح برنامج Glary Utilities Pro 6

Glary Utilities Pro6 هو افضل برنامج تنظيف الكمبيوتر سهلة الاستخدام تم تطويره بواسطة Glarysoft ، وهي شركة برمجيات مقرها إسرائيل متخصصة في برامج المرافق. برنامج Glary Utilities هو برنامج غني بالميزات يتضمن العديد من الأدوات لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أدائه.


باستخدام Glary Utilities ، يمكنك تنظيف نظامك وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من الفيروسات والتهديدات الأخرى. تتوفر Glary Utilities لأنظمة التشغيل ويندوز 10 و 8 و 7 و Vista و XP. يعد برنامج إصلاح وصيانة الكمبيوتر مثل Glary Utilities أداة أساسية لكل مستخدم للكمبيوتر. يمكن أن يساعدك لتنظيف الكمبيوتر و تحديد وإزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تراكمت بمرور الوقت.



إنه برنامج غني بالميزات يتضمن العديد من الأدوات لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين أدائه وحماية نظامك من الفيروسات والتهديدات الأخرى. باستخدام Glary Utilities ، يمكنك تنظيف نظامك وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من الفيروسات والتهديدات الأخرى.



تحميل برنامج اصلاح وتنظيف الكمبيوتر مجانا Glary Utilities Pro 5





مميزات برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه؟

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر بانتظام ، فمن المهم جدولة مهام إصلاح الكمبيوتر وصيانته بانتظام. العديد من مهام إصلاح الكمبيوتر وصيانته بسيطة ويمكن إجراؤها بسرعة. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة البرامج والملفات غير المرغوب فيها ، وإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة ، وفحص الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات باستخدام برنامج إصلاح وصيانة كمبيوتر واحد.



باستخدام برامج إصلاح الكمبيوتر وصيانته ، يمكنك جدولة مهام الصيانة الدورية للحفاظ على الكمبيوتر في حالة جيدة. يمكن أن تساعد الصيانة الدورية أيضًا في إطالة عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنك تمنع حدوث مشكلات مستقبلية من خلال التنظيف والتحسين المنتظمين. يمكن أن تساعدك برامج إصلاح الكمبيوتر وصيانته في تنظيف جهاز الكمبيوتر ، وإزالة البرامج والملفات غير المرغوب فيها ، وإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة ، والمزيد.



تتضمن بعض البرامج أيضًا برنامجًا لمكافحة الفيروسات لفحص جهاز الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات والتهديدات الأخرى. يمكن أن تساعد مهام الصيانة المنتظمة في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة جيدة. على سبيل المثال ، يمكنك إزالة الملفات المؤقتة التي تراكمت بمرور الوقت ، وإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة للحصول على أوقات قراءة أسرع ، وفحص الكمبيوتر بحثًا عن التهديدات.

كيف يمكن أن يساعدك برنامج Glary Utilities في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

باستخدام Glary Utilities ، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة وتحسين نظامك للحصول على أداء أفضل وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات الأخرى. يمكنك حتى إصلاح الاختصارات المعطلة حتى تبدأ البرامج بسرعة أكبر في المرة القادمة.


يمكنه أيضًا إزالة الملفات المؤقتة وإدخالات التسجيل المعطلة ، والتي يمكن أن تسبب مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يساعد إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة في تحسين أوقات القراءة والأداء العام. يمكن لبرنامج Glary Utilities إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أكثر سلاسة.


تستطيع Glary Utilities تحديد وإزالة البرامج غير الضرورية لتحرير مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن أيضًا برنامج مكافحة فيروسات حتى تتمكن من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات والتهديدات الأخرى. تتضمن Glary Utilities برنامج مكافحة فيروسات لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات. يمكنك أيضًا جدولة عمليات الفحص في وقت معين حتى يتم تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات عند عدم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




كيفية  تثبيت برنامج Glary Utilities؟

أولاً ، قم بتنزيل ملف تثبيت برنامج Glary Utilities Pro 6 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لفتح برنامج التثبيت. سيُطلب منك تحديد مجلد تريد تثبيت البرنامج عليه. بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك الوصول إلى البرنامج بالنقر فوق قائمة ابدأ.



يمكنك أيضًا تثبيت Glary Utilities كبرنامج محمول. باستخدام برنامج محمول ، لا يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك نسخ البرنامج إلى محرك أقراص محمول أو جهاز تخزين خارجي آخر وتشغيله مباشرة من هناك. إذا قمت بتثبيت البرنامج كتطبيق محمول ، فلا داعي للقلق بشأن تثبيت البرنامج على أجهزة كمبيوتر مختلفة.




ما عليك سوى نسخ التطبيق إلى محرك أقراص فلاش مرة واحدة. يمكنك بعد ذلك تشغيله مباشرة من هناك متى احتجت إلى استخدامه. يمكن أن يكون هذا مناسبًا جدًا إذا كنت تستخدم أجهزة كمبيوتر غير حاسبك.

أقرا أيضا : تحميل برنامج ccleaner اخر اصدار مجانا


التفاصيل الفنية لبرنامج Glary Utilities Pro

  • اسم البرنامج: Glary Utilities Pro لنظام التشغيل Windows
  • اسم ملف البرنامج: Glary-Utilities-Pro-5.197.0.226.rar
  • إصدار البرنامج: 5.196.0.226.0
  • حجم الملف: 19 MB
  • المطور:  GlarySoft
  • كلمة مرور الملف:  123
  • اللغة: متعدد اللغات
  • الترخيص:مجانا
  • وضع العمل: غير متصل (لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه بعد التثبيت)

متطلبات النظام لبرنامج Glary Utilities Pro 6

  • نظام التشغيل: Windows Vista، 7، 8، 10
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 100 ميجابايت من الحد الأدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  • الذاكرة الثابتة: 512 ميجا بايت من الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي
  • المعالج: Intel 4 أو أحدث
  • دقة الشاشة الدنيا: 800 × 600
  • برنامج Glary Utilities Pro 5.196.0.226 تنزيل مجاني

تحميل برنامج تنظيف الجهاز Glary Utilities Pro 6 مجانا كامل

أضغط فوق زر التحميل أدناه لبدء تنزيل برنامج Glary Utilities Pro 6 مجانًا. هذا هو الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال لنظام التشغيل Windows. سيكون هذا متوافقًا مع كل من النوافذ 32 بت و 64 بت.

 Glary Utilities Pro 6 gift


Email: oof68396@omeie.com

License: 029907-056457-20F418-E08BEF-40A494




الخلاصة

يعد تحميل glary utilities 6 في إصلاح الكمبيوتر وصيانته عنصر أساسي في الحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بسلاسة بنقرة واحدة. ومع ذلك ، يؤجل العديد من الأشخاص حتى يواجهوا مشكلات في الأداء. إذا أهملت إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومهام الصيانة لفترة كافية ، فقد يبدأ نظامك في العمل ببطء ، أو يستجيب ببطء ، أو حتى يتعطل في لحظات تعمل بها.


يقوم البرنامج بإصلاح الكمبيوتر وصيانته وازالة الملفات الزائدة. مع تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تنظيف الملفات التي تراكمت بمرور الوقت بسهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent