recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor 2024

الصفحة الرئيسية


برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor هو افضل برنامج يحتوي على أدوات متنوعة في تنظيف الكمبيوتر وصيانة الجھاز من مخلفات البرامج والتطبيقات وتنظيف النظام من الملفات المتراكمة الكثيرة على جهاز الكمبيوتر لتوفير مساحة تخزينية حرة على الهارد الخاص بك وتخفيف العبء عن النظام، مما يساعد على تحسين وتسريع أداء الجھاز بشكل ملحوظ هو تطبيق متعدد الاستخدامات يوفر للمستخدمين تحسين نظامهم من خلال تثبيت واحد ونقرة واحدة.

تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor
Kerish Doctor 2022 Free Download



من خلال برنامج تسريع الكمبيوتر Kerish Doctor ، لم يعد بإمكان المستخدمين طلب المعالجة يدويًا ، بنقرة واحدة سيتم معالجة جميع التحسينات بواسطة التطبيق تلقائيًا. يمكنه إصلاح ويندوز وتنظيف الملفات المؤقتة وتحسين و زيادة سرعة الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكن لمستخدمي البرنامج تشغيله مرتين في الأسبوع للحفاظ على أداء النظام نظيفا و مستقرًا.

 يمكنك أيضًا تنزيل wise care Pro برنامج .




شرح برنامج Kerish Doctor 2024

Kerish Doctor 2024 هو افضل برامج صيانة وتحسين للكمبيوتر يأتي مع مجموعة من مهام صيانة الكمبيوتر الشاملة. يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين. يتيح لك تحسين مشاكل الكمبيوتر وإدارة أمان الكمبيوتر ببضع خطوات بسيطة. يتيح لك أيضًا تنظيف القرص الصلب وحماية خصوصيتك من خلال بضع خطوات بسيطة ضرورية للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يأتي هذا البرنامج مع مجموعة من مهام صيانة الكمبيوتر الشاملة التي تتيح لك حذف الملفات غير المرغوب فيها وتحسين أداء النظام وتسريع عملية بدء التشغيل.


يتيح لك أيضًا إدارة أمان الكمبيوتر ببضع خطوات بسيطة. يتيح لك معرفة ما إذا كان نظامك ضعيفًا ، ثم يقدم اقتراحات حول كيفية حل المشكلة. كما أنه يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة والفيروسات. يتيح لك حماية خصوصيتك ببضع خطوات بسيطة.


يتيح لك إزالة العناصر غير المرغوب فيها مثل محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط. يتيح لك أيضًا معرفة ما إذا كان شخص آخر يقوم بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد.


يتيح لك تنظيف القرص الصلب لتحسين أدائه. يأتي هذا البرنامج مع أداة تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات غير الضرورية وتتيح لك حذفها بسهولة. كما يأتي بواجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين.


أقرا أيضا :  تحميل برنامج advanced systemcare  كامل مجانا.


مميزات  برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Kerish Doctor 2024

Kerish Doctor هو برنامج صيانة كمبيوتر كامل وسهل الاستخدام. يمكنك تنفيذ مهام الصيانة الروتينية ببضع نقرات. بعض الميزات الرئيسية لهذا البرنامج هي:


الصيانة الكاملة للكمبيوتر: يأتي هذا البرنامج مع مجموعة من مهام صيانة الكمبيوتر الشاملة. يمكنك تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببضع نقرات باستخدام هذا البرنامج.


تحسين أداء الكمبيوتر: تحسين أداء الكمبيوتر ببضع نقرات. يأتي هذا البرنامج مع مجموعة من مهام صيانة الكمبيوتر الشاملة التي تتيح لك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتحسين أداء النظام وتسريع عملية بدء التشغيل.


إدارة أمان الكمبيوتر: قم بإدارة أمان الكمبيوتر من خلال بضع خطوات بسيطة باستخدام هذا البرنامج. يتيح لك معرفة ما إذا كان نظامك ضعيفًا ، ثم يقدم اقتراحات حول كيفية حل المشكلة. كما أنه يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة والفيروسات.


حماية الخصوصية: حماية خصوصيتك ببضع خطوات بسيطة باستخدام هذا البرنامج. يتيح لك إزالة العناصر غير المرغوب فيها مثل محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط. يتيح لك أيضًا معرفة ما إذا كان شخص آخر يقوم بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد.



تنظيف القرص الصلب: نظف القرص الصلب لتحسين أدائه. يأتي هذا البرنامج مع أداة تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات غير الضرورية وتتيح لك حذفها بسهولة.



واجهة سهلة الاستخدام: يأتي هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين


صيانة وتسريع الحاسوب


التفاصيل الفنية لـ Kerish Doctor 2024


  • اسم البرنامج: Kerish Doctor
  •  نظام التشغيل Windows
  • اسم ملف البرنامج: Kerish-Doctor-2022-v4.90.rar
  • حجم الملف: 48 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج : برنامج مجاني
  • المطور:  Kerish Products

متطلبات النظام المطلوبة لـ برنامج  Kerish Doctor2024 


قبل أن تبدأ تحميل برنامج Kerish Doctor 2024 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
  • متطلبات النظام لـ Kerish Doctor 2024
  • نظام التشغيل: ويندوز 10، XP، Vista، 7، 8،11
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 100 ميغا بايت
  • الذاكرة الثابتة: 1 جيجا بايت
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث
  • دقة الشاشة الدنيا: 800 × 600

تحميل برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر مجانا Kerish Doctor


أضغط فوق الايقونة بالأسفل  لبدء تنزيل برنامج Kerish Doctor 2022. انه  برنامج التثبيت والإعداد في وضع عدم الاتصال بالأنترنت الكامل لـ Kerish Doctor2024. انه  متوافقًا مع نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت.




Name: SharewareOnSale
Key: T7H-JU9V-6LYF-DJQ4-5XEL-4VNU-V9T8-FYQY-6XZX-9AJD-N6YYGHS


ترخيص Kerish Doctor 2024 مجاني

الحصول على تفاصيل التسجيل
للحصول على ترخيص Kerish Doctor مجانًا لمدة عام واحد، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى صفحة الترويج 

تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor 2024

  • انقر فوق الزر "الحصول عليه مجانًا" وحدد الخيار "Kerish PC Doctor (مفتاح الترخيص لمدة عام واحد) الإصدار 4.95".

تحميل برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor 2024

  • في أسفل صفحة الطلب، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني والاسم الأول والأخير المخصص، ثم انقر فوق إتمام عملية الدفع للحصول على ترخيص مجاني.

برنامج صيانة الكمبيوتر Kerish Doctor 2024

  • سيتم إرسال بيانات التسجيل ( اسم التسجيل : اسم التسجيل ومفتاح التسجيل: مفتاح الترخيص) إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد.

الخلاصة

تعد صيانة الكمبيوتر مهمة غالبًا ما يتجاهلها العديد من المستخدمين ، ولكنها ضرورية للحفاظ على جهازك في أفضل حالة. مهام صيانة الكمبيوتر هي إجراءات بسيطة يمكنك اتخاذها للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بسلاسة وإطالة عمره.



هذه الأعمال ليست مثيرة ، لكنها ضرورية إذا كنت ترغب في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية نظامك من البرامج الضارة أو الفيروسات.

google-playkhamsatmostaqltradent