recent
أخبار ساخنة

طريقة ربح 1000 دولار شهريا من خلال الفيس بوك 2021| الربح من الفيس بوك

الربح من الفيس بوك 2021

ارسلت إدارة الفيسبوك رسالة خلال هذه الايام إلى المستخدمين لديها، ومنشئي محتوي الفيديو، ومنشئي الجميز و الألعاب، والشركات الإعلامية، والمؤسسات الثقافية، والشركات الكبيرة والصغيرة، لمساعدتهم على ربح الأموال من خلال الفيس بوك تلك المنصة الأكثر شهرة حول العالم الان.كما لمحت أدارة فيسبوك عبر موقعها: نريد منكم أن تحصلوا على الأدوات الازمة والدعم الذي تريدونه لكسب المال من خلال منصتهم، سوا كان الكتابة علي الفيس بوك، او مشاركة نشاط ربحي تجاري، او اي كان مصدر الدخل علي Facebook.


طريقة ربح 1000 دولار شهريا من خلال الفيس بوك 2021| الربح من الفيس بوك
تحقيق ارباح من الفيس بوك2021


كما كشف أشهر المواقع حاليا أنه بصدد زيادة الجهود التي بدأة منذ عام 2019 إلى عام 2020، والتي ساهمت في تحقيق الدخل وأرباح للمستخدمين من منشئي المحتوى بما يعادل عشرة آلاف دولار أمريكي شهريًا بنسبة كبيرة 88٪، بينما حقق 94% من مستخدمين المحتوى أرباح تبلغ أكثر من ألف دولار شهريًا، كما أشار إلى إنه أحرزنا تقدمًا كبيرا، ولا يزال أمامنا الكثير من العمل علينا القيام به. واليوم نشارك معكم المزيد من الطرق التي تساعد منشئي المحتوى تحقيق الربح على الفيس بوك.


كما حدد الموقع أكثر من استراتيجية في الفترة القادمة، مشيرا إلى إنه أصبح للمستخدمين استثمار جميع الفيديو، كما أصبح تحقيق الدخل لمزيد من منشئي المحتوى، وذلك بتحديث طرق كثيرة من الإعلانات، حتى يتمكن الكثير من المستخدمين الوصول إلى أكبر عددا من الجمهور في جميع البلدان حول العالم.


كما سيتم الكثير من التسهيلات للحصول على دعم الكثير من المعجبين، من خلال إغرائهم بهدايا مجانية.


اربح المال من جميع أنواع مقاطع الفيديو



البث المباشر الطويل والقصير، ويشارك مستخدمين الفيس بوك مزيجًا انتقائيًا من مقاطع الفيديو على Facebook، ومن هذا الاستراتيجية، قام موقع الفيس بوك بتوسيع مجال الإعلانات ليشمل الكثير من المقاطع المصوّرة بكل أشكالها، من بينها البث المباشر، حيث يمكن لمنشئي محتوي الفيديو الآن الربح و كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تزيد عن واحد دقيقة، مع عرض إعلان بأقل قدر ممكن في 30 ثانية يكون متقطع.اما بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تكون مدتها اكثرمن ثلاث دقائق، أصبح عرض إعلان كل 45 ثانية.


في الماضي، كان من الممكن تحقيق الربح من مقاطع الفيديو على منصة الفيس التي تبلغ مدتها أكثر من ثلاث دقائق، باستخدام الإعلانات ضمن البث المباشر، مع عرض الإعلان في دقيقة واحدة ولا يتجاوز ذألك.


كما اكدة أدارة الفيس بوك على أنها خلال الايام القادمة يكون تركيزها بشكل خاص على تحقيق الربح من مقاطع الفيديو القصيرة على الفيس بوك.


زيادة الوصول إلى الفيديو


كما قالت إدارة الفيس بوك: الآن وبعد أن قمنا بتوسيع أنواع مقاطع الفيديو التي يمكن من خلالها تحقيق الربح على Facebook، فإن هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها لتحقيق الأرباح على الفيس بوك.


كما أشار «فيسبوك» أن الصفحات يجب أن يكون بها الآن إجمالي 600 ألف دقيقة من المشاهدة من أي مجموعة فيديوهات لديك، من آخر 60 يومًا لديك، كما يشترط أن يكون عدد الفيديوهات التي تم رفعها وتحميلها على الصفحة أكتر من5، ولن يتم احتساب الفيديوهات التي تم حذفها. كما يجب النشر دائما على الصفحة بشكل مستمر (وليس حسابا شخصيًا) ويشترط ان تكون الصفحة لا تقل عن 10آلاف متابع، وأن يكون صاحبها يبلغ من العمر 18 عامًا ولا يقل عن ذألك ويسكن في بلد مدعوم.



الإعلانات على البث المباشر



من شروط التأهل لظهور الإعلانات في البث المباشرlive، يجب أن يكون لدى المستخدم 60 ألف دقيقة مشاهدة مباشرة في نهاية اخر 60 يومًا. كما سيتمكن صاحب البث المباشر من تحقيق الربح من تفاعلات واعجاب المعجبين والمتابعين معه، بإرسالهم هدايا أو نجوم او قلوب افتراضية، فإذا أرسل المتابعين والأشخاص لمنشئي مقاطع الفيديو والألعاب والبث بمتوسط ​​واحد مليار نجمة شهريًا، أي ما يعادل 10 ملايين دولار أمريكي.

google-playkhamsatmostaqltradent