recent
أخبار ساخنة

صفحه وزاره التربيه والتعليم لـ نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021

نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021

أعلنت أمس صفحه وزاره التربيه والتعليم ، الإثنين، نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي للترم الأول الدراسي، واعطت الوزارة لينك دخول لمعرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021، وقالت أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، اليوم الثلاثاء.

صفحة وزراة التربية والتعليم لـ نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021
صفحة وزراة التربية والتعليم لـ نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021



وقال وزير التربية والتعليم طارق شوقي، أن الوزارة قد وفرت المقررات الدراسية لطلاب الصفوف نقل، وهما طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لعام 2021، واوضح أنه سيتم عقد الامتحانات الشهرية للفصل الدراسي التاني، من شهر مارس الحالي.


لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

اضغط هنا 



وأكد وزير التعليم  طارق شوقي، أنه سيتم عمل امتحانين تجريبين لطلاب صف الثانوية العامة، خلال شهري القادم إبريل ويونيو، لتدريبهم على أشكال ورق الامتحان النهائية، وأن الامتحانات التي ستكون تجريبية تتم من داخل المنزل إلكترونًيا.




وقال وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستكون حريصة على توفير واتاحة تعليم على مستوى عالي جدا من الجودة لجميع الطلاب في جميع المراحل، وأكد أن العملية التعليمية داخل جميع المدارس في مصر تسير بصورة منتظمة وجيدة منذ بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.التعليم: العلامة الخضراء في النتيجة تشير إلى ان الطالب تم اجتياز اللإختبار بمستوى رائع و مناسب.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الاول الثانوي


وقد أكد  صفحه وزاره التربيه والتعليم اليوم، أن العلامة الزرقاء في النتيجة للصف الثاني الثانوي تشير إلى إجتياز الطالب الاختبار بتفوق، وأن الطالب قد حقق مستوى جيد و متميز في المادة وقد حصل في دراسته علي تقديرجيد، والعلامة  الخضراء التي أشارنا لها سابقا إلى اجتياز الطالب للاختبار في المادة التى  اجتازها بمستوى مناسب وحصوله على درجات جيدة، وأكدت أنه مازالت أمامه فرصة لتحسين الأداء والنتيجة أكثر من ذالك وتحقيق مستوى متفوق وعالي.

وأشارة الوزارة اليوم، أنا علامة المربع الأصفر انها تشير إلى ان الطالب قد تم اجتيازاللأختبار الثانوي وقد حصل على درجة النجاح في تلك المادة، ولكن لايزال مستوى طالب الثانوي يحتاج الي الكثير، ويجب ان يكون الطالب يعمل علي تحسين مستواه. وعند أرتفاع النقطة السوداء كلما ارتفعت النتيجة معها.

وقالت، ان النقطة السوداء تشير على الشريط إلى أداء ونتيجة تحسن الطالب في كل مادة دراسية، والنقطة الحمراء المثلثة على الشريط بالاسفل تشير لك إلى ان مستوا الطالب متوسط على مستوى الجمهورية، ومن خلاله يستطيع الطالب التحقق والتاكد من أدائه مقابل أداء الطلاب الأخري على مستوى جميع الجمهورية.

وقد قالت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الصناعي والفني، أنه يتم تكثيف الإجراءات الاحترازية في جميع المدارس، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالتزامن مع عقد الايام القادمة امتحانات صفوف النقل الأخري.

تاريخ نشر المقالة:23مارس 2021
google-playkhamsatmostaqltradent