recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة تحديث Call of Duty في 3 خطوات بسهولة

الصفحة الرئيسية

نظرًا لأنك تستمتع بتجربة اقوي لعبة وهيا لعبة Call of Duty في منتصف الموسم ، فإن المبدعين وراء اللعبة يعملون بجد دائمًا لنشر التحديث للاعبين. يرغب جميع مشغلات CoD المحمولة ، بما في ذلك أولئك الذين يستخدمون Gameloop ، في الحصول على التحديث أولاً. دعونا نرى كيف يمكنك القيام بذلك ببضع نقرات تابع في الخطوات بالأسفل داخل المقالة الطريقة.


شرح طريقة تحديث Call of Duty في 3 خطوات بسهولة 2021
Explain how to update Call of Duty for free


أقرا ايضا : 5 طرق للخداع تساعدك تفوز في لعبة Call Of Duty دون حظر (2022)

كيفية تحديث لعبة CoD Mobile على تطبيق Gameloop


هذا الدليل هو الطريقة الأكثر مباشرة لتحديث اللعبة لجميع اللاعبين الذين تم تثبيت Gameloop و CoD mobile apk على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

 شرح طريقة تحديث كول اوف ديوتي في 3 خطوات سهلة.



الخطوة 1: افتح Gameloop


عادة ، كل شيء تلعبه من خلال Gameloop سيحصل على التحديثات مباشرة في المحاكي علي الكمبيوتر. إذا تم تثبيت CoD ، يجب أن ترى الشاشة الموجودة أدناه. Google Installer و Google Play مهمان في قائمة البرامج لتشغيل اللعبة.





الخطوة 2: افتح CoD


للوصول إلى التحديث ، افتح صفحة Call of Duty في Google Play ، وسترى زرين: "إلغاء التثبيت" و "تشغيل". إذا كان هناك تحديث ، سيتحول زر "تشغيل" إلى "تحديث". انقر فوقه وانتظر. عادة ، بعد التحديث ، ستتمكن من لعب اللعبة على الفور ، ولكن إذا سجلت مشاكل ، فأعد تشغيل المحاكي. 







الخطوة 3: استكشاف الأخطاء وإصلاحها اختياري


إذا واجهت مشاكل أثناء التحديث ، نوصيك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت Gameloop أولاً. افتح القائمة المنسدلة في الزاوية اليمنى العليا وانقر على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت". إذا لم ينجح الأمر ، فانتقل إلى إعدادات البرنامج الفردية (Google Installer و Google Play و Call of Duty) وامسح بيانات البرنامج من هناك. بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات ، قم بتحديث اللعبة كما هو موضح أعلاه.







احصل على أحدث محتوى وقم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك


سيمنحك تحديث الألعاب والبرامج الخاصة بك علي Android و أحدث محتوى ويعزز حمايتك من مخاطر البرامج الضارة. بينما يجلب لك مصممو اللعبة أفضل التوسعات والقصص ، يقوم المبرمجون بتصحيح نقاط الضعف في الكود ، وتأمينها ضد الاختراق والفيروسات. قم بتحديث CoD الخاص بك واحم نفسك في اللعبة وفي العالم الحقيقي.

google-playkhamsatmostaqltradent