recent
أخبار ساخنة

تحسين أداء القرص الصلب بسهولة مع برنامج Auslogics Disk Defrag Pro

الصفحة الرئيسية
Auslogics Disk Defrag Pro هو برنامج متخصص في تحسين أداء القرص الصلب عن طريق إعادة ترتيب الملفات المجزأة وتسريع عملية الوصول إليها. يمكن لهذا البرنامج أن يقوم بعملية التجزئة بشكل تلقائي أو يدوي، ويوفر خيارات متعددة لتخصيص العملية حسب احتياجات المستخدم.

تنظيف وتحسين القرص الصلب



كما يمكن لهذا البرنامج أن يحلل حالة القرص الصلب ويعرض تقارير مفصلة عن مستوى التجزئة والمساحة المتاحة والأخطاء الموجودة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا البرنامج على ميزات إضافية مثل تنظيف القرص من الملفات الغير ضرورية وإدارة خطط التجزئة وتحسين أداء SSD.


يمكنك أيضًا تحميل برنامج minitool partition wizard Professional 2021.


كيف يعمل برنامج Auslogics Disk Defrag Pro


برنامج Auslogics Disk Defrag Pro يعمل على إلغاء تجزئة القرص الصلب وإعادة ترتيبه تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تنسخ ملفًا إلى محرك الأقراص الثابتة ، فإن الأمر يشبه إلقاء جهاز في غرفة. لذلك يجب أن تعلم أنه إذا استمر هذا العمل لفترة طويلة يجب تنظيف الغرفة. الغرفة في النظام هي نفس مساحة محرك الأقراص الثابتة لديك لذلك يحتاج محرك الأقراص الثابتة إلى التنظيف والترتيب وتحتاج إلى ترتيب القرص الصلب الخاص بك بين الحين والآخر .


عند إلغاء التجزئة، يقوم البرنامج بإعادة ترتيب جميع الملفات الموجودة على محرك الأقراص بدقة، بحيث يمكن أن تعمل Windows بشكل أفضل. يوفر مزيدًا من السرعة لمحرك الأقراص الثابتة وذلك بفضل خوارزميات التحسين الجديدة وتقنية إلغاء تجزئة وقت التمهيد . يعد Disk Defrag أحد أسرع برامج إلغاء التجزئة في العالم وغالبًا ما يستغرق أقل من 10 دقائق لإلغاء تجزئة محرك أقراص ثابت متوسط ​​الحجم .


هل هذا البرنامج يعمل على جميع انظمة التشغيل؟

برنامج Auslogics Disk Defrag Pro متوافق مع أنظمة تشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و 11 وكذلك Server 2008 و 2012 و 2016 و 2019 و 2022 12.


لا يدعم البرنامج أنظمة تشغيل Windows 2000، 95، 98، 98SE، ME، XP أو Vista 1. لا يوجد نسخة من البرنامج لأنظمة تشغيل Mac أو Linux.


يمكنك أيضًا تحميل برنامجadvanced systemcare Professional 2021 تحميل مجاني.

مميزات برنامج Auslogics Disk Defrag Pro

فيما يلي بعض المميزات التي ستجدها بعد تنزيل برنامج Auslogics Disk Defrag Pro المجاني.

  • يعمل على إلغاء تجزئة القرص الصلب وإعادة ترتيبه تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يوفر مزيدًا من السرعة لمحرك الأقراص الثابتة وذلك بفضل خوارزميات التحسين الجديدة وتقنية إلغاء تجزئة وقت التمهيد.
  •  Disk Defrag أحد أسرع برامج إلغاء التجزئة في العالم وغالبًا ما يستغرق أقل من 10 دقائق لإلغاء تجزئة محرك أقراص ثابت متوسط ​​الحجم.
  • يحتوي على 4 خوارزميات لتحسين القرص.
  • يمنع المزيد من تجزئة الملفات بالإضافة إلى إلغاء التجزئة.
  • يستخدم خوارزميات خاصة لمحركات الأقراص المزودة بـ SSD و VSS.
  • يعرض تقارير مفصلة ومخططات الأداء.

مقارنة بين برنامج Auslogics Disk Defrag Pro وبرامج إلغاء التجزئة الأخرى


عند مقارنته ببرامج إلغاء التجزئة الأخرى، يظهر برنامج Auslogics Disk Defrag Pro بشكل جيد. يمكنه تحليل وإلغاء تجزئة جميع الأقسام في نفس الوقت، وعملية Defrag سريعة ومرئية. كما يوفر خيار إيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد إلغاء التجزئة، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى الانتظار على الكمبيوتر. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على جدول المهام، لذا يمكن للمستخدم نسيان الأمر، وسيقوم Auslogics بإلغاء تجزئة القرص له بانتظام .


معلومات الـ تحميل لـ برنامج Auslogics Disk Defrag Pro 


قبل بدء تنزيل برنامج Auslogics Disk Defrag Pro مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه
  • الاسم الكامل للبرنامج: Auslogics Disk Defrag Pro
  • اسم ملف التنزيل: Auslogics.Disk.Defrag.Pro
  • حجم البرنامج: 24 ميجا بايت
  • نوع الإعداد: مثبت بدون أتصال بالإنترنت / إعداد مستقل
  • متوافق مع ويندوز: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
  • المصدر الرئيسي للبرنامج واحدث إصداراته: Auslogics

متطلبات التشغيل لبرنامج Auslogics Disk Defrag Pro

  1. نظام التشغيل المتاح لعمل البرنامج: ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  2. مساحة الذاكرة المطلوبة: 512 ميجابايت
  3. قرص الحاسوب الصلب المطلوب: 50 ميجا بايت
  4. المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أحدث وما فوق.

تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag Pro مجانا 

تجزئة القرص الصلب



يمكنك تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag Pro مجانًا من الموقع الرسمي للشركة المطورة للبرنامج. يعتبر هذا البرنامج من أفضل الحلول المتاحة لإلغاء تجزئة القرص الصلب وتحسين أدائه. يتميز بسرعته ودقته في إلغاء التجزئة وإعادة ترتيب الملفات على القرص الصلب. يحتوي على خوارزميات متطورة وتقنيات حديثة لإدارة الأقراص، والتي تمكنك من حماية جهازك من أي أضرار قد تلحق به جراء عملية التجزئة.

الخلاصة


برنامج Auslogics Disk Defrag Pro هو برنامج متميز في مجال إلغاء التجزئة وتحسين أداء القرص الصلب. يتميز هذا البرنامج بسرعته ودقته في إلغاء التجزئة وإعادة ترتيب الملفات على القرص الصلب. يحتوي على خوارزميات متطورة وتقنيات حديثة لإدارة الأقراص، والتي تمكنك من حماية جهازك من أي أضرار قد تلحق به جراء عملية التجزئة.
google-playkhamsatmostaqltradent