recent
أخبار ساخنة

تطبيقVPN خطير يسرق معلوماتك وصورك ويقوم ببيعها احذفه فورا من هاتفك


تطبيق خطير يسرق صورك وفيديوهاتك ومعلوماتك البنكية يجب حذفه فورا

تم إصدار تحذير جديد خطير لمستخدمي Android للتحقق من وجود هذا التطبيق الخطير جدا الذي قام  تثبيته الآن أكثر من 100 مليون مرة.في الماضي، تم اتهام التطبيق بإخفاء برامج التجسس الخطيرة و الخبيثة، والآن متورط في خرق البيانات التي تؤثر على ملايين المستخدمين وسرقة بيانتهم.إذا كان على هاتفك، فاحذفه على الفورالان. كما يمكنك مشاهدة 8 تطبيقات تسرق معلوماتك يجب حذفها من الهاتف.

تطبيق خطير يسرق معلوماتك وصورك احذفه فورا من هاتفك


ويحسب التقرير الا مجلة «فوربس»، تم العثور على تطبيق يعدك بـ «حماية خصوصيتك وحمايتك والحفاظ على سلامتك»، لكنه يفعل العكس ما يروج له تمامًا. وهذه لم تكن المرة الاولي التي يتم فيها تصنيفه على أنه تطبيق «شديد الخطورة». ففي العام الماضي ايضا، حذر أحد المراجعين الفنيين من أنه «يثير الكثير من الشكوك والعلامات الحمراء، وعليا الحذر منه.ويتحدث الموقع تحديدا عن تطبيق Super VPN، حيث حذرت VPN pro من أن «أكثر من 105 مليون شخص قامو بتنزيل التطبيق معرضون لسرقة بيانتهم وتفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وبيع صورهم الخاصة ومقاطع الفيديو الهامة الخاصة بهم عبر شبكة الإنترنت وتسجيل محادثاتهم الخاصة بهم.وتهدف خدمات VPN بشكل عام إلى إنشاء نفق آمن بين جهازك والإنترنت ويقوم بتغير معلوماتك للاختفاء من علي الانترنت بعنوان ip وهمي ، وتوجيه حركة المرور الخاصة بك عبر خادم VPN فاهو يخفي موقعك وكل ما تقوم به على الإنترنت.

وأصبحت مثل هذه التطبيقات أكثر انتشارا ومعروفة في السنوات الأخيرة، بسبب الرغبة في الحفاظ على الخصوصية والأمان واخفاء التصفح، ولكن، كما هو الحال مع جميع التطبيقات، يجب أن تكون حريصًا قبل اختيار واحد لتثبيته على هاتفك ومعرفة سمعة التطبيق جيدا. يمكنك مشاهدة ايضا تحميل وتثبيت vpn hider pro

تطبيق VPNpro خطير يسرق معلوماتك وصورك احذفه فورا من هاتفك


تطبيقVPN خطير يسرق معلوماتك وصورك

و حذر فريق البحث في Cyber News من أن «مستخدمًا في منتدى قراصنة شهير يبيع ثلاث قواعد بيانات يُزعم أنها تحتوي على بيانات اعتماد المستخدم وبيانات الجهاز المسروقة من ثلاث خدمات VPN مختلفة، أهمها تطبيق Super VPN ».

ووفقًا لـ Cyber News ، احتوى الانتهاك على تفاصيل حوالي 21 مليون مستخدم، مع بيانات تتضمن الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين؛ بيانات الدفع وحتى تفاصيل الجهاز.

 اذا كان لديك  التطبيق تحقق من هاتفك فورا بحثًا عن التطبيق، وإذا وجدته، ومن الجدير بالذكر أيضًا، أن هناك ستة تطبيقات أخرى على الأقل مشابهة لـ SuperVPN ، بأوصاف ونفس الشعارات المتشابهة من مقدمي محتوى مختلفين على متجر Google Play.”

وإذا كنت ترغب في تثبيت VPN ، فأنت بحاجة إلا تطبيق موثوق أو واحدا معروف جيدًا لا يسرق معلوماتك.

مصدر المقالة: الصفحة الرئيسية

تم اضافة المقالة في:6 مارس 2021
google-playkhamsatmostaqltradent