recent
أخبار ساخنة

موقع تسجيل الحصول على لقاح كورونا من وزراة الصحة المصرية

الصفحة الرئيسية

تسجيل حساب في منظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد أطلقت وزارة الصحة والسكان اليوم في مصر . وأكد الموقع انه مستعد لا استقبال الاف المواطنين من جميع انحاء الجمهورية، وذألك من خلال وزارة الصحة المصرية. والتي قالت انها ستبذل قصار جهدها في تسهيل طرق الحصول على لقاح كورونا في مصر امام جميع المتقدمين الفترة المقبلة. وذألك وفقا للمعاير الموضوعة من الجهات المختصة في وزارة الصحة المصرية.


موقع تسجيل الحصول على لقاح كورونا من وزراة الصحة المصرية 2021


موقع تسجيل لقاح كورونا 2021.


كشفت وزراه الصحة المصرية في موقعها اليوم في بيان رسمي لها من خلال الموقع الرسمي. عن خطوات تسجيل لقاح فيروس كورونا المستجد من خلال الموقع الرسمي عبر شبكة الانترنت، وأكدت ان اعداد المتقدمين للحصول على لقاح كورونا حتى هذه الحظة قد وصل العدد الا مليون مواطن. منذ فتح باب التسجيل الشهر الماضي.



وفي وقت سابق قد أطلقت الحكومة المصرية موقع لتسجيل الحصول على لقاح كورونا عبر شبكة الانترنت. وبعدها قد حثت المواطنين للتسجيل في الموقع للحصول على لقاح فيروس كورونا والبدء في عملية التسجيل وانتظار الرد من الجهات المسؤولة عن الطلب خلال الايام القليلة القادمة من خلال رسائل على الهاتف.



خطوات تسجيل الحصول على لقاح كورونا 2021


هناك بعد الخطوات البسيطة التي سنطرحها عليكم. التي يجب على المواطن القيام بها حتى يتمكن من التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد من خلال موقع وزراه الصحة المصرية، وذألك من خلال البيان الرسمي الصادر اليوم من وزراه الصحة المصرية. والتصريحات التي أطلقها مسؤولين الصحة المصرية خلال الايام الماضية عند فتح باب التسجيل للحصول على القاح.
وطريقة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد 2021 كالتالي.
 
  • التوجه عبر الموقع الرسمي للتسجيل للحصول على لقاح كورونا عبر شبكة الانترنت.
  • اضغط على القائمة الرئيسية ثم اختار خدمة تسجيل اللقاح.
  • قم بكتابة كل المعلومات الشخصية المطلوبة منك في الصفحة والخانة المخصصة لذألك.
  • ثم اضغط على تسجيل طلبك وانتظر الرد والموافقة من الجهات المختصة في وزراه الصحة
google-playkhamsatmostaqltradent