recent
أخبار ساخنة

كيف تغير عمرك على TikTok في 3 خطوات سريعة الحل النهائي بالصور

شرح كيفية تغير العمر علي تطبيق تيك توك TikTok 2021 الحل النهائي


هل أنشأت حسابًا ووضعت السن الخطأ لخداع أصدقائك وجعلهم يعتقدون أنك أصغر سنًا؟ نحن نفهم الشعور ونعرف معنى محاولة تصحيح الخطأ. يريد البعض منا أيضًا أن يشعر أننا ما زلنا في العشرينات من العمر. لذلك ، سنوضح لك بسرعة كيفية تغيير عمرك في TikTik على Android و iPhone لتصحيحه.


كيفية تغير العمر علي تطبيق تيك توك TikTok 2021 الحل النهائي


كيفية تغير عمرك على تيك توك TikTok


لا يسمح لك TikTok بتغيير عمرك على التطبيق على الإطلاق. إذا قمت بالتسجيل باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أن يكون قد سرق بياناتك من هناك. إذا كنت تريد تغيير تاريخ ميلادك ، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد.


الخطوة 1: تسجيل الخروج من حسابك علي تيك توك


أولاً ، ستحتاج إلى تسجيل الخروج من حسابك الحالي تمامًا. تأكد من تعطيل أي من ميزات تسجيل الدخول التلقائي. إنها الطريقة الوحيدة للوصول إلى شاشة إنشاء الحساب على هاتفك المحمول.


   
كيف تغير عمرك على TikTok في 3 خطوات سريعة الحل النهائي بالصور



الخطوة الثانية: إنشاء حساب جديد علي تيك توك


عندما تفتح TikTok مرة أخرى ، سيطلب منك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد. ستحتاج إلى تحديد الأخير. سوف يسألك بعد ذلك كيف تريد التسجيل. لكي تحدد تاريخ ميلادك ، يمكنك فقط اختيار تحديدات الهاتف والبريد الإلكتروني. ستحتاج إلى استخدام تفاصيل جديدة هذه المرة.



كيف تغير عمرك على TikTok في 3 خطوات سريعة الحل النهائي بالصور




الخطوة 3: حدد عمرك


لقد وصلت إلى الشاشة حيث تحتاج إلى وضع عيد ميلادك. تذكر استخدام الصحيح هذه المرة. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، سيطلب TikTok تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. لن تتمكن من استخدام ميزات التطبيق بشكل صحيح حتى تنتهي من هذه المهمة.



كيف تغير عمرك على TikTok في 3 خطوات سريعة الحل النهائي بالصور





في 3 خطوات سريعة انتهينا من شرح طريقة تغير العمر بنجاح علي تيك توك


لا داعي للقلق بشأن عمرك عند استخدام TikTok. يستمتع البالغون به كثيرًا بحيث لا يهتمون إذا استمروا مثل المراهقين. الجميع يغني الثنائيات أو يصنعون أفلامًا ساخرة لبعض وسائل الترفيه غير الرسمية. إنه المكان الوحيد الذي يمكنك فيه تمثيل الشاب الذي يعيش فينا جميعًا.
google-playkhamsatmostaqltradent