recent
أخبار ساخنة

كيفية التخلص من إعلانات TikTok في 3 خطوات سريعة

 المقال اليوم عن الأمر المزعج الذي يجعلنا نشعر بالملل من ظهور قائمة الاعلانات علي الهاتف  عند تشغيل  مقاطع  فيديو  فجأة  تظهر إعلانات . من خلال طريقة  تنزيل تطبيقات الاندرويد. وسنتعرف كيفية التخلص منها عن طرق منع  ظهور تلك إعلانات المزعجة والإشعارات و التنبيهات و التغلب عليها بـ إستخدام 3 خطوات سريعة علي تطبيق اليوم.

كيفية التخلص من إعلانات TikTok في 3 خطوات سريعة




تتزايد الإعلانات خاصة علي تطبيق  تيك توك TikTok في جميع أنحاء الإنترنت ، في محاولة لجذب شخص جديد إلى تطبيقات Android و iPhone . بينما يلجأ بعض الأشخاص إلى معرفة أكثر التقنيات يستخدم adblock ، لا يرغب الجميع في الاستفادة منها. هناك طريقة واحدة يمكنك استخدامها في التطبيق للتخلص و إزالة إعلانات تيك توك TikTok المزعجة بنفسك إذا كانت تظهر باستمرار على متصفحك، تعرف علي طرق تخلص منه الان.


أفضل طرق عن كيفية التخلص من إعلانات منصة Tik Tok



يرجى ملاحظة المستخدمين أنك لن تكون قادرًا على منع أي إعلانات من داخل التطبيقات TikTok ، لأنه موجود بشكل افتراضي. هذه الخطوات مخصصة فقط لإزالتها و تنظيف من المستعرض الخاص بك وتجربتك عبر الإنترنت. مثل بقيتنا ، يتم تحمل الأمور الداخلية.

شرح الخطوة 1: التخلص عن طريق حدد المعلومات


عندما ترى TikTok يظهر أثناء تصفح الإنترنت ، ابحث عن علامة معلومات في أحد الزوايا. عند تحديده ، ستظهر نافذة جديدة إذا كان الخيار متاحًا لهذا الإعلان المحدد. ضع في اعتبارك أنه ليس كل منهم لديه هذا الخيار.

كيفية التخلص من إعلانات TikTok في 3 خطوات سريعة



الخطوة الثانية: يتعين التخلص عن طريق انقر فوق "إيقاف مشاهدة هذا الإعلان"


مع فتح النافذة الجديدة في حسابك ، يمكنك أن تطلب إيقاف ظهور إعلان TikTok. إذا كنت لا ترى هذا الخيار ، فهذا يعني أن العلامة بلوك في متصفحك قد قام بتعطيله. سيتعين عليك بعد ذلك مرة أخرى البحث عن مانع الإعلانات بدلاً من ذلك ، والذي سيمنع ظهور أي إعلانات.

كيفية التخلص من إعلانات TikTok في 3 خطوات سريعة



الخطو3 التالية: اذكر السبب


إذا تمكنت من النجاح ، يمكنك تقديم سبب لك. الخيارات الثلاثة الرئيسية بشكل عام غير ملائمة ومتكررة وغير مناسبة. يختار معظم الأشخاص السبب الثاني ، لأن إعلانات TikTok منتشرة في كل مكان مؤخرًا. يمكنك بعد ذلك إرسال تقريرك إلى شركة المتصفح ، وسترى أنها تبدأ في الاختفاء.

كيفية التخلص من إعلانات TikTok في 3 خطوات سريعة



كيفية استبعاد الإعلانات من تجربة التصفح الخاصة بك



قد لا يكون هذا الحل هو الأمثل ، لكنه الوحيد المتاح إلا إذا كنت تستخدم مانع الإعلانات. إذا واصلت استخدام هذه الخطوات ، فلن ترى المزيد والتخلص من إعلانات TikTok في الوقت المناسب. ومع ذلك ، باستخدام أيضاً هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالتطبيق نفسه.


تنزيل برنامج TikTok اخر اصدار 2021 مجانا.

انقر على رابط الـ تحميل أدناه لبدء تنزيل TikTok لنظام التشغيل Android. أحدث إصدار من التطبيق علي جوجل بلاي برابط مباشر مجانا .
google-playkhamsatmostaqltradent