recent
أخبار ساخنة

​​​​​أفضل المواقع لمقارنة أسعار المنتجات على مواقع التسوق المختلفة عبر الإنترنت


مع نهاية العام وبحلول العام الجديد ، ستلاحظ أن معظم المتاجر الإلكترونية تقدم خصومات على المنتجات المختلفة المعروضة ، والسبب هو أن معظم التجار يريدون التخلص من المنتجات التي يتعين عليهم استلام منتجات أخرى لها البيع ، أو أن بعض الشركات تطلق منتجاتها الجديدة وتروج لها بخصومات مختلفة محدودة الوقت.


افضل مواقع للمقارنة بين أسعار المنتجات اون لين
Compare the most used products on the Internet



لذلك ، إذا كنت من الأشخاص الذين يشترون منتجاتهم ويشترونها من مواقع الويب أو المتاجر الإلكترونية ، فمن المهم أن تبحث عن المتجر الذي يقدم أرخص سعر للمنتج الذي ترغب في شرائه. تتيح المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق عبر الإنترنت لعملائها فرصة شراء المنتجات بأسعار تنافسية والحصول على أفضل سعر للمنتجات التي يشترونها نريد أن نقدم لك أفضل عرض.


افضل مواقع للمقارنة بين أسعار المنتجات


1- موقع Youbil للمقارنة بين أسعار منتجات


يساعدك الموقع في البحث عن منتجات مختلفة ومقارنة أسعارها في مختلف متاجر التجارة الإلكترونية. ثم ستظهر لك النتائج عن أفضل متجر يقدم لك المنتج بأرخص الأسعار. يعمل الموقع الآن مع متاجر محددة ، مثل Amazon و eBay و Walmart و Bestbuy.

يمكنك العثور على أفضل الصفقات من تجار التجزئة بسرعة كبيرة ، في واجهة سهلة الاستخدام مع نقاط واضحة للشراء.

 رابط الموقع: Youbil

يتيح لك تطبيق PriceSpy مقارنة الأسعار بين المتاجر المختلفة عبر الإنترنت


PriceSpy مجاني وسهل الاستخدام. ما عليك سوى إدخال العنصر الذي تبحث عنه ويعرض على الفور أفضل الأسعار له. كما يسمح لك بإعداد تنبيهات الأسعار ويساعدك على تخطيط مشترياتك باستخدام القوائم. يوفر لك PriceSpy مئات الجنيهات كل عام.

باستخدام PriceSpy ، من السهل جدًا مقارنة آلاف المنتجات ، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والمجوهرات. تجعل المرشحات الذكية PriceSpy سهلة الاستخدام. يوفر موقع الويب معلومات عن ميزات المنتج ، بالإضافة إلى تنبيهات الأسعار. 


أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على هذه المعلومات على الجهاز الذي تختاره ، بما في ذلك هاتفك المحمول. باستخدام وظيفة Daily Deals ، قم بإنشاء قوائم بمنتجاتك المفضلة.

باستخدام تطبيق PriceSpy ، يمكنك:

ابحث عن المنتج الذي تريد شراءه والمتجر الذي يحتوي على أرخص المنتجات

  • مراقبة الأسعار من خلال دفع الاخطارات والبريد الإلكتروني (يتطلب تسجيل الدخول)
  • قارن بين المنتجات لترى كيف أنها متشابهة.
  • انظر إلى سجل الأسعار لترى كيف تغيرت الأسعار بمرور الوقت
  • البحث الصوتي عند البحث في التطبيق
  • استخدم مسح الباركود لمقارنة السعر في المتجر
  • كتابة وقراءة مراجعات المستخدم للمنتجات والمتاجر
  • تحقق من جميع ميزات المنتج
  • انظر اقتراحات للمنتجات ذات الصلة

رابط الموقع : PriceSpy

3- يتيح لك تطبيق Repice تلقي اخطارات بتخفيضات الأسعار بسعر محدد


Repice له ميزتان رئيسيتان:

تتبع المنتجات على Amazon التي تهمك وتلقي إشعارات عندما يصل سعر المنتج إلى السعر الذي تطلبه أو كل اختلاف في السعر.
-يظهر أفضل عروض اليوم

انه سهل الاستخدام :

  •  افتح المتصفح وانتقل إلى موقع أمازون
  •  اختر المنتج الذي تهتم به. (إذا كنت تختار الحجم ، فاختر الحجم الذي تريده. إذا كنت تختار لونًا ، فاختر اللون الذي تفضله.)
  •  افتح قائمة المشاركة وأعد تسعير الصفحة
  • تم تحديد السعر والوصول إلى الحد الأقصى!

رابط التطبيق : Repice

4- اداة Zoolert لتعقب المنتجات فى النت


Zoolert هو متتبع عبر الإنترنت للمنتجات الساخنة التي يصعب العثور عليها. يستخدم هذا الموقع من قبل الكثيرين لتتبع مدى توفر هذه المنتجات في مختلف المتاجر عبر الإنترنت

رابط الموقع : Zoolert

5- موقع camelcamelcamel لتتبع اسعار المنتجات واعلامها بانخفاض اسعارها.


يمكن الوصول إلى تطبيق الويب القابل للبحث بالكامل عبر الإنترنت ومن خلال امتداد متصفح يسمى Camelizer ، وهو متاح للمتصفحات كروم ، فايرفوكس ، سفاري. Original: Yandex.Translate Rewrite: Yandex.Translate Original: Google Translate Rewrite: Google Translate Original: Instagram (instagram).


تستطيع وظيفة Camelizer الإضافية في المتصفح تزويدك بمخططات سجل أسعار المنتج عند زيارة مواقع التسوق. ما عليك سوى زيارة أحد مواقع التسوق والنقر فوق الرمز للحصول على رؤى فورية حول اتجاهات الأسعار.

رابط الموقع: Camelcamelcamel


6- يقوم موقع kimovil بمقارنة أسعار الهواتف التي تُباع في عدد من المتاجر الإلكترونية


هو موقع يحتوي على معلومات مفيدة حول أحدث الهواتف الذكية المتوفرة في السوق ويساعدك في الوصول إليها بأسعار مناسبة من خلال تقديم خصومات وكوبونات للهواتف التي يتم بيعها ويمكن توفيرها.

تعليمات الاستخدام من هنا: كيموفيل

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent